X

أفضل 10 تطبيقات للكتابة على الفيديو للأندرويد 2020

هل تريد إنشاء فيديو يضم نص معين؟ أو ربما ترغب في كتابة نص متحرك على الفيديو كمقدمة فيديوهاتك على اليوتيوب. حسنا، لا داعي لاستخدام البرامج الكبيرة على جهازك الكمبيوتر في زمن كثرت فيه التطبيقات المميزة التي تتيح لك كتابة النصوص على الفيديوهات بكل احترافية وسهولة من هاتفك فقط، توجد الكثير من تطبيقات الأندرويد التي تتيح لك القيام بذلك، اخترنا لك الأفضل والأقوى في هذا المجال. هيا لنتعرف عليها بالتفصيل.

مهم لك : تحميل تطبيق الكتابة والتعديل على الصور بيكسارت للاندرويد

أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو للاندرويد

Adobe Premiere Rush

سنبدأ قائمتنا بهذا التطبيق المميز التابع لشركة أدوبي العملاقة والرائدة في مجال برامج تعديل الصور والفيديوهات وغيرها. تطبيق احترافي لا يقتصر على إضافة النصوص للفيديوهات فقط، بل يمكنك أيظاً القيام بالعديد من الأمور لتعديل الفيديو وجعله أكثر احترافية. أما عندما نتحدث عن الكتابة على الفيديو، فالتطبيق يتيح لك ذلك مع إمكانية إضافة تأثيرات تحريك النص وتخصيص اللون إلى جانب اختيار نوع الخط والحجم وغيرها.

تطبيق أدوبي بريمير رش سهل الاستخدام ويعمل بكل سلاسة على هاتف الأندرويد، أنا شخصياً، أرشحه كأفضل تطبيق مونتاج بشكل عام.

الحصول على التطبيق

VivaVideo

فيفا فيديو هو أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديوهات على ساحة الأندرويد، هو ايظاً يتيح لك الكتابة على الفيديو بكل حرية، يضم خطوط وتأثيرات النصوص متنوعة مما يجل الفيديو أكثر احترافي. يضم التطبيق واجهة أنيقة وأدوات عديدة يمكنك استخدامها في تحرير فيديوهاتك بكل سهولة وسلاسة. التطبيق متاح بنسختين، الأولى مدفوعة بميزات غير محدودة، والنسخة المجانية تشمل ميزات محدودة، ومن بينها إمكانية إضافة النصوص على الفيديو طبعاً.

الحصول على التطبيق : النسخة المجانيةالنسخة المدفوعة

Animated Text

يمكن أن نصنف هذا التطبيق كأفضل برنامج أندرويد لإضافة النصوص المتحركة على الفيديوهات، يحتوي على أكثر من 25 خط مميز واحترافي لإضافة طابع من الإبداع على الفيديو. يتم عرض هذه النصوص كأمثلة لكي يسهل عليك اختيار النص المناسب لك بسهولة.

تطبيق مثير للاهتمام لكل راغب في الكتابة على النصوص بشكل احترافي. حصد على أكثر من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي وتقييم بمعدل 4.1 من طرف مستخدميه.

تحميل التطبيق

Add Text to Video

أحد التطبيقات المتخصصة في الكتابة على اي فيديو بأنماط متنوعة، عند إلقاء نظرة أولية على التطبيق، سوف تبدو لك واجهته على أنه لا يقدم شيء، ولكن ما خفي أعظم، إذ بمجرد إضافة الفيديو للتحرير عليه، سوف تجد خيار كتابة النص عليه مع اختيار نوع الخط من بين العديد من الخطوط المتاحة في التطبيق، ومن بينها خطوط 3D أيظاً، كما يمكنك أيظاً إضافة ملصقات متنوعة. أعتقد أن التطبيق جد مناسب لمن يرغب في الكتابة على الفيديوهات بشكل سهل وسريع من أجل إضافتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تنزيل التطبيق

TextArt

هل ترغب في إضافة إبداع نصي على الفيديو، هذا التطبيق مناسب لذلك، يتيح لك كتابة أي نص على الفيديو وبمظهر احترافي وأنيق. يضم العديد من أنماط الخطوط المثيرة للاعجاب ويضم حتى الألوان المتدرجة، كما يشمل فلاتر متنوعة يمكنك ضبطها على الفيديو. بكل صراحة، يستحق هذا التطبيق كل التشجيع والاهتمام، نظراً للمميزات الرائعة التي تكمن في الكتابة على الفيديو بأشكال وأنواع مميزة تخلق طابع من الابداع على الفيديو.

حصل هذا التطبيق على أكثر من مليون تحميل عبر متجر Google Play فقط، وتقييم رائع بنسبة 4.6، هذا خير دليل على كفاءة وجودة تطبيق TextArt.

الحصول عليه

Quik

تطبيق ذو شعبية جد واسعة في مجال تحرير الفيديوهات على الموبايل، من بين الأدوات المميزة داخله، هي إمكانية الكتابة على الفيديو وتخصيص الخط حتى يتناسب مع الفيديو. كويك الشهير، هذه الشهرة لم تأتي من فراغ، بل عن طريق الجودة والمميزات العديدة التي يشملها، كما أنه سهل الاستخدام وغير معقد، لذلك نجده مٌستخدم من طرف العديد من محبي تعديل الفيديوهات والمونتاج عبر الأندرويد.

يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات تعديل الفيديو على متجر جوجل بلاي، وذلك بحصوله على أكثر من 100 مليون تنزيل، إلى جانب تقييم يؤكد على روعته وهو 4.7.

تنزيل التطبيق

Textro

أحد التطبيقات التي أعجبتني بكل صراحة، يتيح لك بشكل خاص إضافة النص على الفيديو بأنماط رائعة ومميزة، مثل اختيار نوع الخط، بما في ذلك، خطوط ثلاثية الأبعاد، ايظاً ستايلات احترافية تشمل النص مثل خطوط أسفل وأعلى النص، أو مستطيل مميز مكتوب عليه النص، وغيرها، أيظا يمكنك اختيار ألوان متنوعة ومتدرجة للنص أو لخلفية النص، وهذه خاصية مميزة لن تجدها في العديد من التطبيقات المتخصصة في مجال تحرير الفيديوهات. وخير دليل على روعة هذا التطبيق، حصوله على تقييم بمعدل 4.7 على متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

Adobe Spark Post

أحد تطبيقات أدوبي الخاصة بالكتابة على الصور وجعلها كفيديو، أي صور ذات كتابة متحركة. يتيح لك هذا التطبيق قوالب عديدة ومميزة للكتابة عليها بخطوط وأنماط متنوعة واحترافية من أجل جذب الانتباه والإعجاب بعلامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي. يضم أيظاً العديد من الأيقونات المختلفة من أجل إضافتها على الفيديو مع تخصيص اللون طبعاً.

يسهل على جميع مالكي صفحات التواصل الاجتماعي لعلامتهم التجارية من تعديل صور وفيديو متحرك يضم صور ونصوص بمظهر جد أنيق واحترافي، واستخراجها في النهاية بمقاسات الشبكات الاجتماعية أو نشرها عليها بشكل مباشر.

الحصول على التطبيق

Hype Text

يوفر لك هذا التطبيق خاصية كتابة نصوص ثابتة ومتحركة على الفيديو أو الصورة بكل بساطة، قم باختيار صورة كخلفة أو فيديو، ثم تحكم في شفافيته مع كتابة النص المراد إضافته مع الفيديو طبعاً. يمكنك إضافة تأثيرات متنوعة على الخط، بما في ذلك، Burn in ، cross ، Fall Box، وغيرها من المؤثرات الأخرى (يضم بعض تأثيرات مدفوعة، أي تحتاج لشراء النسخة المدفوعة من أجل استخدامها). عند ضبط التأثير، يمكنك اختيار نوع الخط المناسب لك، ثم اللون طبعاً، بغض النظر عن خيارات التعديل الأخرى التي يشملها التطبيق.

تنزيل التطبيق

InShot

طبعاً، لا يمكن أن ننهي القائمة بدون ذكر التطبيق الذي يتربع على عرش قائمة التطبيقات الخاصة بتحرير الفيديوهات على متجر جوجل بلاي. تطبيق إنشوت الذي أستخدمه أنا شخصياً عندما أرغب في إضافة نص معين على الفيديو أو تعديله من أجل نشره على أحد شبكات التواصل الاجتماعي. يضم خيارات وأدوات عديدة لتحرير الفيديو، بما في ذلك، خاصية الكتابة على الفيديو مع تخصيص نوع الخط واللون وستايل النص وغيرها.

من حيث السلاسة والسرعة في تحرير الفيديو، فالتطبيق يراعي الأمر ويجعلك تٌعدل الفيديو الخاص بك وتٌضيف عليه النص في وقت وجيز وبدون أي بطء في الاستجابة. علاوة على ذلك، حصد هذا التطبيق العملاق على أكثر من 100 مليون تحميل من متجر Google Play فقط، وتقييم ممتاز بنسبة 4.8.

الحصول على التطبيق

هذا كل ما في قائمتنا حول أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو للاندرويد، تطبيقات قمت باختيارها بعناية اعتماداً على تجربتي وتجربة المستخدمين على متجر جوجل بلاي. كن على يقين أن هذه التطبيقات ستساعدك بالابداع في كتابة النصوص على الصور وإبهار أصدقائك بما تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي. بصرف النظر عن هذا، قد تهمك قائمتنا حول أفضل تطبيقات أندرويد للتصوير البطيء Slow Motion.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings