أفضل كيبورد لتعلم اللغة الإنجليزية

الكل يعلم دور وأهمية اللغة الإنجليزية في العالم، بحيث تعتبر من أكثر تداولاً في مختلف مناطق العالم، لهذا يجب على المرء أن يتقن هذه اللغة ويجعلها من أساسياته في حياته اليومية، بحيث سوف تساعدك في الكثير من الأشياء سواءاً من الناحية التعليمة لمختلف المجالات على الويب أو من ناحية السفر والتحدث مع مختلف سكان العالم، وتعتبر لوحة مفاتيح Grammarly أحد العوامل التي تساعد الشخص في تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية، وطبعاً يعتبر أفضل كيبورد على الإطلاق من ناحية تعلم هذه اللغة.

أفضل كيبورد لتعلم اللغة الإنجليزية

مميزات لوحة مفاتيح Grammarly لتعلم اللغة الإنجليزية

من خلال كتابتك عبر هذا الكيبورد أثناء الدردشة والمراسلة سوف تتعلم طريقة كتابة الكلمات باللغة الإنجليزية. إذا كنت تعتقد أن Grammarly يقوم بترجمة الكلمات التي تكتبها إلى اللغة الإنجليزية، فهذا خطأ، فالهدف من هذا الكيبورد هو تصحيح الأخطاء الإملائية التي تكتبها، بحيث أنه بمجرد كتابة أي كلمة خاطئة يقوم بتصحيحها لك بكل بساطة.

يجب ضبط لوحة المفاتيح Grammarly في هاتفك للاستخدام الدائم، أما إذا أردت استرجاع أو التبديل إلى لوحة مفاتيح أخرى، يمكنك ذلك بكل سهولة عبر الضغط بشكل مستمر على زر المسافة واختيار الكيبورد الآخر.

ذات صلة : أفضل موقع تعلم اللغة الإنجليزية عبر مشاهدة الأفلام الأجنبية

يجدر الذكر أنه للاستفادة من هذا التطبيق Grammarly والعمل على تصحيح الأخطاء، يجب أن تكون متصل بالإنترنت. من مميزات التطبيق أيظاً، أنه يحتوي على ميزة التنبأ لما نكتبه، بمعنى آخر أنه على سبيل المثال، بمجد كتابة الحرفين الأولين من الكلمة، يُظهر لك الكيبورد تلك الكلمة في الوقت الراهن، هذه ميزة مهمة تساعدنا على كتابة الكلمات الكبيرة المعقدة، بنفس الطريقة يُظهر لك الكيبورد المرادفات لتلك الكلمة التي كتبتها، وذلك من أجل التنوع في التعبير.

أيظاً يمكننا إضافة الكلمات التي نستعملها بكثرة في لوحة المفاتيح Grammarly، من أجل سهولة الوصول إليها في أي وقت بدون الحاجة إلى كتابتها من جديد. Grammarly لديها تصميم شبيه بلوحة مفاتيح جوجل Gboard، ولكن من ناحية الميزات وتعلم اللغة الإنجليزية، كيبورد Grammarly هو الخيار الأفضل والمناسب. ولكن من ناحية التخصيص ليس مثل لوحة مفاتيح Gboard، بحيث أن Grammarly ينقصه صور Gif والملصقات، ولكن في المقابل يضم سمة الوضع المظلم يمكن استخدامها أثناء الكتابة في البيئة ذات الإضاءة الخافتة.

تحميل كيبورد Grammarly

الإسم : Grammarly
المطور : Grammarly, Inc
الموقع الرسمي : grammarly
الفئة : لوحة المفاتيح
الأنظمة : الأندرويد، IOS
الإصدار : آخر إصدار
الترخيص : مجاني

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

كن على يقين أن هذا التطبيق سيساعدك بشكل كبيرة في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح بعد استخدامه لمدة. علاوة على ذلك، قد تهتم بالتعرف على قائمتنا حول أفضل تطبيقات الكيبورد للأندرويد على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد