أفضل 10 ألعاب للعب مع الأصدقاء على الاندرويد والايفون

بالفعل لعب العاب الموبايل أمر ممتع، ولكن عندما يتعلق اللعب مع الأصدقاء فالمتعة تزيد أضعافاً. في السنوات الأخيرة أصبح الأغلبية يلعبون العاب الأندرويد والايفون مع الأصدقاء أون لاين، مما يخلق تحدي ومنافسة أكبر بغض النظر عن المتعة والمرح أثناء اللعب، وخير مثال، العاب باتل رويال مثل ببجي أو فري فاير اللتان أصبحتا كشبكة تواصل بين الأصدقاء ليل نهار، ناهيك عن المتعة والمرح التي تخلقها مثل هذه الألعاب.

أفضل العاب للعب مع الاصدقاء على الاندرويد والايفون

عندما يمل المرء من لعبة ما، يبحث عن لعبة أخرى للعب مع الأصدقاء أون لاين، ومن أجل تسهيل وتوفير وقت البحث عن هذه الألعاب، وضعت قائمة تضم أفضل 10 العاب يمكنك لعبها مع الأصدقاء من المنزل أو أي مكان عبر هاتفك الأندرويد أو الايفون. علاوة على ذلك، إذا كنت تحب ألعاب الاستراتيجة، إليك قائمتنا حول افضل 10 العاب الاستراتيجية للاندرويد.

 

أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

PUBG Mobile

على حسب رأيي ورأي أغلب أصدقائي الذين لعبو ألعاب أون لاين عديدة، تعد ببجي موبايل من أفضل العاب الاندرويد والايفون للعب مع الأصدقاء، سوف تدمن على لعبها مع الأصدقاء بشكل يومي وباستمرار، لأنها تخلق جو من التحدي والتشويق والإبداع في التحرك والقتل. لمن لا يعلم فكرة اللعبة الغنية عن التعريف، بخلاصة تقوم باللعب مع أصدقائك كفريق واحد يشمل 4 لاعبين كحد أقصى، تقومون بالقفز من طائرة إلى أي مكان في البيئة الشاسعة، أن ما عليك سوى القتال عبر أسلحة وأدوات متنوعة من أجل البقاء على قيد الحياة، آخر فريق يبقى حياً هو الفائز بكل بساطة.

في وقت اللعب يمكنك التواصل بالصوت مع أعضاء فريقك بكل حرية، وهذا عامل من العوامل الأساسية في توسيع وإقبال الملايين على اللعبة. اللعبة متاحة على النظامين الأندرويد و iOS.

الحصول على اللعبة : للاندرويدiOS

 

Asphalt 9: Legends

أحد أفضل ألعاب Gameloft الخاصة بسباق السيارات، إذ يمكنك اللعب فيها مع أصدقائك أون لاين وتحديهم عبر سيارتك المميزة. تضم اللعبة سيارات عديدة واقعية وبجرافيك جد رائع يجعلك متشوق في لعب اللعبة، ناهيك عن البيئات المتنوعة المتوفرة داخل اللعبة التي هي أيظاً تتسم برسومات عالية الدقة. تضم العديد من الميزات وخيارات تخصيص سيارتك لتجعلها أكثر أناقة وقوة.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

احصل عليها : للاندرويدiOS

 

Minecraft

لعبة ضخمة وممتعة للعب مع أصدقائك، هي لعبة عالم مفتوح يمكنك فيها البناء والإبداع في تطوير المحيط وجمع الموارد المتاحة فيها، تتيح لك القيام بمئات الأشياء بكل حرية، الجزء المميز في ذلك، هو إمكانية القيام بمغامرتك في اللعبة مع 10 أصدقاء كحد أقصى أون لاين، ليس من الضرورة أن يلعبو من الموبايل، فمن الممكن أن ينظمو إلى مغامرتك حتى عبر الكمبيوتر.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

للأسف اللعبة مدفوعة، إذ يبلغ سعرها حوالي 7 دولار أمريكي، ولكن بالرغم من ذلك، اللعبة حصلت على أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر جوجل بلاي فقط وتقييم بنسبة 4.5، هذا خير دليل على جودة ومتعة اللعبة.

احصل عليها : للاندرويدiOS

 

Call of Duty: Mobile

أحد الألعاب التي لاقت نجاحاً كبيراً بكونها لعبة باتل رويال تتيح لعك اللعبة مع أصدقائك كفريق وخوض الحرب والقتال عبر أسلحة وأدوات متعددة من أجل البقاء حياً، نمط اللعب مثل لعبة ببجي التي سبق وأن ذكرناها. تضم بيئات مختلفة يمكنك اللعب فيها مع أصدقائك مع التواصل معهم بالصوت من أجل التفاهم في استراتيجية التحرك والقتال في اللعبة، كما يمكنك أيظاً اللعبة بنمط ranked الذي يعد تحدياً أقوى. خلاصة القول، لعبة كول أوف ديوتي موبايل من الألعاب التي تخلق جو من المتعة أثناء اللعب مع الأصدقاء، وهي متاحة على النظامين الأندرويد و iOS.

تحميل اللعبة : للاندرويدiOS

 

Riptide GP: Renegade

هل تبحث عن لعبة سباق، هذه اللعبة فريدة من نوعها، تتيح لك خوض سباقات عبر دراجات مائية متنوعة في بيئات مستقبلية متطورية. هي أيظاً تتيح لك اللعب أون لاين مع أصدقائك وتحديهم. اختر دراجة جت سكي مناسبة لك ثم تحدى أصدقائك وقم بحركات في الهواء أثناء التطاير. من مميزات اللعبة انه يمكنك اللعب مع ما يصل إلى 4 لاعبين على هاتف واحد (هذا سيحتاج وحدات تحكم إضافية على الرغم من أنها طريقة رائعة للعب، ولحسن الحظ هذه اللعبة تدعم أجهزة تحكم إضافية. اللعبة مدفوعة وغير مجانية، ومتاحة بسعر 3 دولار.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

تنزيل اللعبة : للاندرويدiOS

 

Words with Friends

الكلمات مع الأصدقاء هي ما يوحي إليه إسم اللعبة، هي لعبة بسيطة ممتعة بحيث تقوم بإلصاق الأحرف فيما بينها لتحصل على كلمة معينة، وذلك مع أحد أصدقائك أون لاين، إذ يمكنك الدردشة معه في نفس الوقت. بغض النظر عن اللعب، هذه اللعبة تساعدك على معرفة وتعلم كلمات جديدة كل يوم. اصنع كلمات مع صديقك واكسب نقاط أكثر للفوز في المرحلة والتقدم إلى مستوى أعلى.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

احصل عليها : للاندرويدiOS

 

Crossy Road

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب الموبايل للعب مع الأصدقاء، بسيطة وتضم أكثر من 150 شخصية . فكرة اللعبة تكمن في عبور الطريق، الأمر ليس سهلا كما يبدو، بحيث ستكون هناك عدة عقبات أثناء عبور الطريق. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة البسيطة والجميلة مع صديقك على جهاز واحد.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

لاقت اللعبة إقبال وإعجاب عدد كبير جداً من المستخدمين عبر العالم، حيث حصدت على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play فقط، وتقييم بمعدل 4.6 على المتجرين، هذا خير دليل على روعة ومتعة اللعبة.

الحصول على اللعبة : للاندرويدiOS

 

Mobile Legends: Bang Bang

لعبة معارك متعددة اللاعبين أون لاين. هناك شخصيات متنوعة مختلفة القدرات المهارات، أنت كلاعب تختار شخصيتك الأسطورية المناسبة وتشكل فريق مع 4 لاعبين آخرين من أجل تحدي وخوض معركة قتالية مع فريق آخر. لعبة مميزة تتسم برسومات ومحاكاة مشوقة للعب، كما تعتبر من أفضل ألعاب MOBA على الأندرويد والايفون.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

منذ إطلاق اللعبة لحد الآن، تجاوزت اللعبة عقبة 100 مليون تحميل على جوجل بلاس، ناهيك عن متجر آبل ستور. لعبة يمكنك لعبها مع الأصدقاء وخلق جو من المرح والمتعة معهم.

تحميل اللعبة : للاندرويدiOS

 

8 Ball Pool

هل تحب البيلياردو، إذا كان نعم، بلا شك هذه اللعبة الغنية عن التعريف ستنال إعجابك فو البدء في لعبها. لعبة ألعبها أنا شخصياً كل ليلة، وقد وصلت إلى المستوى 48. تتيح لك 8 Ball Pool اللعب مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أصدقائك، إذ يمكنك تحديهم في مباريات البيلياردو واللعب على القطع النقدية، والدخول في بطولات أقوى. تتسم اللعبة بخيارات وميزات متنوعة، والدافع الأساسي في نجاح اللعبة، هي نمط اللعب مع الأصدقاء أون لاين والدردشة معهم في نفس الوقت أثناء التحدي.

حصدت هذه اللعبة الفريدة من نوعها على أكثر من 500 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي بغض النظر عن نظام IOS، كما قُيمت من طرف المستخدمين بمعدل 4.5، وهو رقم جد رائع يبرهن على أن اللعبة جد ممتعة.

احصل عليها : للاندرويدiOS

 

Garena Free Fire

لا يمكن الحديث عن أفضل الألعاب للعب مع الأصدقاء بدون ذكر هذه اللعبة المميزة التي تنتمي إلى صنف ألعاب باتل رويال. لعبة فري فاير التي استحوذت على عقول مئات الملايين من الناس عبر العالم، ومن بينهم أخي الصغير الذي يلعب هذه اللعبة ليلاً ونهاراً، مع التحدث مع أصدقائه في الفريق في نفس الوقت، فبدون هذه الميزة الأخيرة، لما وصلت اللعبة إلى هذه الشعبية الواسعة جداً.

من أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين

هي لعبة البقاء على قيد الحياة من أجل الفوز كما هو الحال مع لعبة ببجي وكول أو ديوتي موبايل. تقفز من طائرة مع أعضاء فريقك في بيئة شاسعة، ما عليك سوى قتل الأعداء عبر الأسلحة والأدوات المتنوعة التي تجمعها في الحين، والهدف هو أن يبقى أحد أعضاء الفريق كآخر شخص حي في المعركة من أجل افوز. أعتقد أن اللعبة تجاوزت 650 مليون تحميل على جوجل بلاي بصرف النظر عن متجر آبل ستور والمتاجر الآخر.

الحصول على اللعبة : للاندرويدiOS

 

كانت هذه أفضل العاب للعب مع الأصدقاء على الموبايل، آمل أن تكون هذه الاختيارات قد نالت إعجاب الجميع، وإذا كانت لديك لعبة أخرى تلعبها مع أصدقائك، وتعتقد على أنها تستحق أن تُدرج ضمن هذه القائمة، أفصحنا بها في التعليقات من أجل تجربتها. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على أفضل 5 العاب اندرويد بدون نت تجعلك مدمن على لعبها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد