X

أفضل برامج إزالة كلمة السر من ملفات PDF

ملفات PDF مفيدة ومميزة عن غيرها من الملفات، فهي غير قابلة للتعديل مما يجعل المرأ يقرأ مستند كما هو بدون التعديل عليه، إلا في حالة تحويل ملف PDF إلى Word، فيمكن التعديل عليه كصيغة وورد. تتمثل إحدى طرق منع فتح ملف PDF أو تحويله في عمل كلمة سر خاصة به، لذلك، نجد العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لإزالة القفل عن ملفات PDF. في هذا المقال سأضع بين يديك أفضل برامج ومواقع إزالة كلمة السر عن ملفات PDF.

عادة عندما يتم إرسال إلينا ملف PDF محمي بكلمة المرور، من الطبيعي أن يرسلو أيظاً كلمة السر، وإذا لم يتم ذلك، أو فقدت كلمة السر ولا يمكنك تذكرها، فهناك عدة طرق لحذف وإزالة القفل عن الملف وفتحه بدون أي قيد.

أفضل برامج إزالة كلمة السر عن ملفات بي دي اف PDF

PDF Password Remover Tool

من أفضل وأبسط برامج إزالة كلمات السر من مستندات pdf، برنامج صمم خصيصاً لفك تشفير كلمة السر الخاصة بأي ملف PDF بكل بساطة. كما تعودنا، نقوم بعرض الأفضل على رأس القائمة، لذلك، هذا البرنامج أعتبره الأفضل والأقوى في هذا المجال، كما أنه مجاناً تماماً للاستخدام الشخصي، ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز. يمكنك الحصول على البرنامج من هنا.

Amazing Free PDF Password Remover

أحد أشهر البرامج الخاصة بحذف كلمة السر عن مستندات PDF لكي تتمكن من فتحها وقراءتها ونسخها أو طباعتها. هو أيظاً يتسم بالبساطة كونه يسمح لنا بإزالة كلمة السر في ثلاث خطوات فقط، فتح البرنامج، اختيار ملف PDF، ثم النقر على الزر الرئيسي لإزالة القفل عن الملف في وقت وجيز. متوافق مع تشفير RC4 و AES الذي يتم استخدامهم في كلمات المرور الخاصة بالمستندات. البرنامج متاح بشكل مجاني على الويندوز، ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

4dots Free PDF Password Remover

مثل البرامج أعلاه، يقوم بإزالة القيود من ملفات PDF مثل حذف كلمة السر  بكل سهولة لتتمكن من فتح الملف وطباعته أو نسخه بدون أي قيد. بكل بساطة، ما عليك سوى سحب ملفات بي دي اف إلى واجهة البرنامج ثم النقر على Remove Passwords لإزالة كلمات المرور عن كل الملفات التي أضفتها. البرنامج مجاني ومتوفر بلغات عديدة، ويمكن الحصول عليه من هذا الرابط.

A-PDF Password Security

برنامج آخر يمكن أن نقول عنه رائع وفريد من نوعه، هو أيظاً يقوم بكسر كلمات المرور من ملفات pdf المحمية، إضافة إلى إمكانية إنشاء كلمة سر لأي ملف PDF بكل سهولة. تم توفير البرنامج بشكل مجاني لفترة محدودة إذ يجب عليك دفع 27 دولار بعد انتهاء الفترة التجريبية، ولكن بما أننا نادراً ما نقوم بإزالة كلمة السر عن PDF، فالفترة التجريبية في البرنامج كافية.

PDF Password Remover

هذا البرنامج تابع لشركة Wondershare التي دائما تقدم أفضل وأقوى البرامج، يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدامه وسرعته في كسر وإزالة كلمة مرور أي ملف بي دي إف. يمكنك إضافة عدد كبير من المستندات المحمية بكلمات السر في البرنامج، وإزالتها بنقرة زر وفي وقت وجيز. يمكنك تنزيل هذا البرنامج من أجل استخدامه مجاناً لفترة محدودة أو شراءه، وذلك من خلال الرابط التالي.

Instant PDF Password Remover

هذا بديل آخر يعد أحد أفضل الأدوات المجانية لكسر وحذف كلمة السر لملفات PDF، يتسم ببساطته وقدرته القوية في إزالة كلمات السر. يمكنك سحب إليه أي مستند PDF مباشرة أو اختياره عبر مساره من أجل القيام بالعملية بكل بساطة. احصل على البرنامج من هنا.

ذات صلة : كيفية كتابة تعليقات توضيحية وخطوط على الكلمات والجمل في ملف PDF

مواقع إزالة كلمة السر من ملفات PDF

بما أن هناك أشخاص يحبون الولوج إلى أدوات الويب بدل استخدام البرامج على الكمبيوتر بكون أنها قد تأخذ بعض الوقت في التحميل والتثبيت، لحسن الحظ توجد بعض مواقع متخصصة في إزالة كلمة السر عن ملفات pdf، إليك أفضلها أسفله يمكنك استخدامها في كسر كلمة مرور ملفات PDF بدل استخدام أحد البرامج أعلاه.

Smallpdf

موقع أعتبر الأفضل والأقوى في إزالة كلمة سر ملفات PDF في سرعة، يتميز بسهولته وسلاسته في الاستخدام بحيث يضم واجهة أنيقة واحترافية وسرعة في كسر كلمة مرور لملفات بي دي اف، كما يدعم مختلف اللغات العالمية، ومن بينها اللغة العربية. يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

iLovePDF

أحد المواقع الأخرى الشهيرة التي تتميز بإداءها الرائع وشموليتها في القيام بالعديد من المهمات التي تخص ملف PDF، ومن بينها إزالة كلمة السر لأي ملف بي دي إف بسرعة. هو أيظاً يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى المتداولة في العالم. أعتقد أنه خيار جد مناسب لأي شخص يتوفر على الإنترنت ويرغب في كسر كلمة مرور لملف pdf. الولوج للموقع.

PDF Unlock

موقع مميز يقدم بشكل خاص خدمة إزالة كلمة مرور أي ملف بي دي اف بكل سهولة ومجاناً. عند الدخول إليه، يمكنك استيراد ملف PDF من جهازك أو من جوجل درايف أو من موقع دروب بوكس، وتجدر الإشارة أن الموقع يقبل ملفات PDF تصل حجمها حتى 5 ميجا بايت كحد أقصى. الدخول للموقع.

كانت هذه هي أبرز وأفضل الطرق الخاصة بإزالة كلمة السر من ملفات PDF، إذا كنت لا تتوفر دائما الإنترنت، أنصحك بتحميل أحد البرامج أعلاه من أجل الاستخدام الدائم بدون الحاجة إلى اتصالك بالانترنت، أما إذا كنت تتوفر على الإنترنت، فأنصحك باستخدام أحد المواقع الإلكترونية. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت مهتم بالتعديل على ملفات pdf، إليك موضوعنا السابق حول طريقة التعديل على ملفات PDF اون لاين دون برامج.

pdfبرامجالوسوم:
محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings