أفضل 6 إضافات VPN لمتصفح جوجل كروم 2020

من أجل الحفاظ على خصوصية بياناتك والتصدي لأي شكل من أشكال الاختراق لجهازك الكمبيوتر، من الضروري أن تتصفح الإنترنت بشكل متخفي عبر أحد إضافات VPN، عبر هذا الأخير لا يمكن تعقب مكانك من طرف المتطفلين أو اختراق جهازك بشكل عام. بما أن متصفح جوجل كروم هو الأكثر استخداما على الكمبيوتر، سوف نتعرف على أفضل 6 إضافات VPN لهذا المتصفح (Chrome extension)، منها المجانية والمدفوعة، سوف نذكر أبرز التفاصيل لكل إضافة لنسهل عليك اختيار ما يناسبك.

أفضل إضافات VPN لمتصفح جوجل كروم

 

أفضل إضافات VPN المجانية لجوجل كروم

Setup VPN

أحد أبرز إضافات VPN لمتصفح Google Chrome. إنه مجاني تماماً ويمكن استخدامه بدون حدود من ناحية الاستخدام والنطاق الترددي. يمكنك استخدامه لفتح المواقع والميزات المحجوبة في بلدك، وفي نفس الوقت حماية بياناتك الخصوصية من أي جهة كانت.

إضافة setupvpn

يدعي المطور أنه يعتمد على تشفير عسكري ذات درجة 4096 بت الذي يتسم بالآمان والخصوصية بشكل كبير. من ناحية الاستخدام جد سهل، فقط ثبته عبر الرابط أسفله، ثم عند الفتح يمكنك اختيار من بين 100 IP لمختلف الدول عبر العالم.

تثبيت إضافة Setup VPN

 

DotVPN

خدمة vpn أخرى مشهورة يمكن تثبيتها على متصفح جوجل كروم. إضافة مجانية للاستخدام بدون قيود الاتصال مع توفر بعض العروض المدفوعة، كما أنه لا يقوم بتسجيل بيانات اتصالك ويمكنك الدخول عبر iP لـ 30 دولة مختلفة عبر العالم، وهي كافية لفتح جميع المواقع المحظورة في دولتك، إلى جانب حماية معلوماتك الشخصية وما تقوم به على الانترنت من المتطفلين.

إضافة DotVPN

تعتمد هذه الخدمة على تشفير 256 بت ومفتاح SSL بمعدل 4096 بت. يضم خاصية الاشتراك في الخطة المميزة بسعر 2.99 دولار شهرياً من أجل عدم ظهور الإعلانات على الإضافة، كذلك نقل الملفات عبر تقنية p2p وبث الفيديوهات والمقاطع الصوتية. الخطة المجانية مناسبة للتصفح فقط.

الحصول على الإضافة

 

Hola VPN

إضافة VPN مجانية أخرى لمستخدمي متصفح جوجل كروم، يعمل بدون عرض النطاق الترددي، يقوم بإزالة الحظر عن جميع المواقع المحجوبة في دولتك عبر إنشاء بروكسي مختلف وإخفاء عنوان iP الخاص بك.

إضافة Hola VPN

لا يوجد شيء مجاني في هذا العالم، وعندما لا يكون هناك منتج، فأنت هو المنتج، هذه هي الحقيقة التي لا يمكن نكرانها، بالطبع قد تجد بعض الخيارات مجانية للاستخدام العادي، ولكن من أجل كفاءة عالية والحفاظ على بيانات شخصية أكثر أهمية، أعتقد أنه من الأفضل الاشتراك في الخطة الشهرية للاستخدام الغير محدود وبتقنيات أكثر تطوراً، ولكن عندما يتعلق الأمر بفتح المواقع المحجوبة وبعض الميزات الموجودة في خدمات الويب، الاستخدام المجاني كافي للقيام بذلك. يمكن الاشتراك في الخطة الشهرية بخدمة Hola VPN بسعر $6.99 لكل شهر في العام الأول.

تثبيت الإضافة على Google Chrome

 

أفضل إضافة VPN المدفوعة لجوجل كروم

إذا كنت مهتم بشكل كبير بالخصوصية والأمان، والتصدي لأي جهة ترغب بتعقب ملفاتك وهويتك أو خطط عملك على الإنترنت، هنا أعتقد أن إضافة Vpn المدفوعة خيارك الأمل، إليك أفضلها.

NordVPN

أحد أشهر خدمات vpn وأكثرهم استخداماً، متوفر على جميع الأنظمة والأجهزة، الكمبيوتر والهواتف الذكية، إضافة إلى أداة جوجل كروم والمتصفحات الأخرى أيظاً. لن يقوم NordVPN بتشفير اتصالك فحسب، بل سيقوم بحماية بياناتك من التعقبات الإلكترونية والبرامج الضارة والإعلانية. يشمل بعض من الميزات المتقدمة مثل تشفير حركة مرور جوجل كروم ، إلى جانب تعطيل WebRTC، وأيظاً، بطبيعة الحال عدم وجود تسجيلات لبيانات اتصالك.

إضافة nordVPN

أما من ناحية سعر الإشتراك، يبدأ من 6.99 دولار شهرياً للخطط السنوية.

تثبيت إضافة NordVPN على جوجل كروم

 

CyberGhost VPN

خدمة ذات سمعة جد رائعة وسجلاتها نظيفة لا تحمل أي عراقيل أو خروقات، خدمة مدفوعة جد آمنة وأفضلها أنا شخصياً عن باقي الخدمات الأخرى، للتعمق أكثر حول هذه الخدمة، إليك مقالنا السابق الذي استعرضنا فيه 5 أسباب تجعلك تستخدم CyberGhost VPN.

إضافة Cyberghost VPN

أحد أبرز الميزات الرائعة في إضافة CyberGhost VPN، أنها تعمل على blockchain Etherum، مما يعني أن جميع البيانات المخوصصة آمنة وغير مركزية، وهذا ما يجل الأمر جد صعب للوصل إليها من طرف أي شخص كان. قد تجد بعض من الخيارات المجانية في الإضافة، ولكن أوصي باستخدام الخيار المفوع أفضل.

يمكنك الاتصال عبر IP لمعظم دول العالم وفتح المواقع والميزات المحظورة في بلدك بكل بساطة، كما أنه يعمل وفق سياسة عدم وجود سجلات، ومتاح لجميع الأنظمة والأجهزة إلى جانب المتصفحات كجوجل كروم. سعره جد مناسب يبلغ 5.99 دولار شهرياً بالنسبة لخطة السنة.

الحصول على الإضافة

 

ExpressVPN

تعد هذه الخدمة من بين أفضل خدمات vpn على ساحة الويب. يحتاج إلى تثبيت البرنامج على الكمبيوتر لتتمكن من استخدام الإضافة على جوجل كروم. لا يقوم بفتح المواقع المحجوبة في بلدك فحسب، بل يقوم بحماتك أيظاً من الإعلانات ويفرض اتصال HTTPS في أي مكان، كما يقوم بحظر WebRTC ويتيح الاتصال عبر أكثر من 94 دولة من جميع أنحاء العالم.

يمكن استخدامه على المنصات المعروفة والأكثر شعبية، كما يوفر أنترنت عالي السرعة وخالي من أي انقطاعات. أما من ناحية السعر فهو 8.32 دولار شهرياً، ويمكن الدفع بشكل سنوي.

تثبيت ExpressVPN على جوجل كروم

 

هذه بعض من أفضل إضافات VPN لمتصفح جوجل كروم، منها المجانية والمدفوعة، إذا كانت ميزانيتك محدودة يمكنك استخدام الإضافة المجانية، ولكن إذا كان العكس، فأنصح باستخدام إضافة VPN مدفوعة، وذلك من أجل أمان أكثر وأقوى. إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار حول إضافات VPN لجوجل كروم على العموم، طرحه في التعليقات. علاوة على ذلك، قد يهمك دليلنا السابق عن أفضل إضافات متصفح جوجل كروم للخصوصية والأمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد