أفضل طرق إظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر 2020

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الفيديو على الهاتف، من أجل وضوح أكثر، يُفَضل إظهر شاشة الهاتف على الكمبيوتر من أجل المشاهدة عليه، وجعل الهاتف فقط للتحكم في تغيير الفيديو كيف ما كان سواء فيلم أو محتوى آخر. في السابق كانت هذه العملية معقدة نوعاً ما ولكن الآن مع التطور التقني أصبح كل شيء سهل. سوف أقوم بشرح أفضل طرق للقيام بذلك لاختيار ما يناسبك فالنتيجة هي واحدة. إليك الخطوات أسفله حول أفضل طرق عكس وعرض شاشة هاتف الأندرويد والايفون على الكمبيوتر، سواء كان بنظام الويندوز أو الماك.

إظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر AirDroid

تعتمد هذه العملية لإظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر على أحد التطبيقات التي سنستخدمها. تطبيق AirDroid الخاص بنظام الأندرويد و iOS، مجاني وسوف يساعدك على القيام بهذه العملية بأداء عالي الجودة. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، سيتعين عليك الدخول إلى موقع AirDroid على الويب وإنشاء حساب جديد عليه.

الآن هناك خطوتين للقيام بذلك، إما عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع الويب وعلى التطبيق في نفس الوقت، أو من خلال النقر على خيار AirDroid Web على التطبيق، ثم على Scan QR Code، بعد ذلك مرر كاميرا الهاتف على كود QR الموجود في واجهة موقع الويب، كخطوة أخيرة سوف يطلب منك تسجيل الدخول إلي حسابك على التطبيق من أجل إظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم فيها بكل سلاسة.

ملاحظة : يجب أن تكون متصل بالأنترنت على الجهازين لكي تتم العملية بنجاح.

إظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر ApowerMirror

بالإضافة إلى الخيار الأول، لدينا تطبيق ApowerMirror متاح على النظامين الأندرويد و iOS. بالنسبة لطريقة إظهار شاشة الموبايل على الكمبيوتر، فهي نفس الطريقة الأولى، إلا أنه بدل الدخول للموقع الرسمي، يتوجب عليك تنزيل برنامج ApowerMirror على جهازك الكمبيوتر، على أي حال، إليك الخطوات أسفله من أجل توضيح أكثر.

  1. يجب أن تكون متصل بالواي فاي على الجهازين، الكمبيوتر والهاتف.
  2. قم بتحميل تطبيق ApowerMirror من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
  3. حمل البرنامج على الكمبيوتر عبر الموقع الرسمي الخاص بالخدمة. البرنامج يدعم نظامي الماك والويندوز.
  4. الآن سجل حساب جديد على التطبيق، ثم قم بتسجيل الدخول إليه على البرنامج الموجود على الكمبيوتر و على التطبيق أيظاً.

اقرأ أيظاً : كيفية إجراء مكالمات هاتفك الأندرويد من ويندوز 10.

إظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر باستخدام الكابل

أيظاً توجد طريقة متاحة لإظهار وعكس شاشة الهاتف الذكي على الكمبيوتر باستخدام كابل Adapter أو ما يسمى بالمحول. يجب أن يكون هذا المحول يدعم التحويل من منفذ هاتفنا USB-C أو Lighting الخاص بالايفون إلى HDMI.

شراء كابل USB-C إلى HDMI من أمازون

إذا كان هاتفك بمنفذ غير USB-C، أنصحك باستخدام محولاً بدلاً من الكابل، مما يتيح لنا باستخدام كابلات متنوعة في الربط بين الهاتف والكمبيوتر، أيظاً إذا كان هاتفك يدعم كابل MHL، فالمحول أدناه سوف يساعد في الربط وإظهار شاشة الهاتف على جهازك الكمبيوتر.

شراء المحول من أمازون

كانت هذه هي أفضل وأبرز الطرق التي لا غنى عنها في ما يخص إظهار وعرض شاشة هاتف الأندوريد أو الايفون على الكمبيوتر، عبر خطوات جد بسيطة يمكنك القيام بذلك. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك، وإن واجهت أي مشكلة في ذلك، لا تتردد في طرحها على التعليقات. بغض النظر عن هذا، قد تكون مهتم في كيفية عرض شاشة آيفون على التلفاز الذكي أو Apple TV.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد