X

كيفية إلغاء متابعة الناس الأقل تفاعلاً معك على انستقرام بسهولة

أضافت شركة انستقرام أخيراً ميزة جديدة مهمة تبين لك الناس الأقل تفاعلاً معك على انستقرام، خطوة جد مهمة قامت بها Instagram لتحسين وتطوير الإهتمام بالمنشورات، ولكن كيف؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، كيفية معرفة الناس الأقل تفاعلاً معك على انستقرام مع إمكانية إلغاء متابعتهم بكل سهلوة.

كيفية إلغاء متابعة الأشخاص الذين لا يتفاعلون معي على انستقرام

الطريقة بسيطة للغاية، إليك الخطوات أسفله :

  1. توجه إلى ملفك الشخصي “البروفايل” على انستقرام.
  2. انقر على المتابَعين “Following“.
  3. سوف تجد قسم جديد يسمى الفئات “Categories” يظم على خيارين، الأول يضم الناس الأقل تفاعلاً، والثاني يضم الأكثر تفاعلاً معهم.
  4. انقر على الخيار الأول الخاص بالأقل تفاعلاً “Least Interacted With“.
  5. سوف تجد قائمة تضم جميع الناس الأقل تفاعلاً معك على انستقرام، مع إمكانية إلغاء متابعتهم.
كيفية معرفة الأشخاص الذين لا يتفاعلون معي على انستقرام

أضافت إنستقرام خيار جديد أسفل الخيار الخاص بالأقل تفاعلاً، وهو القسم الذي يضم الحسابات التي تفاعلت معهم أكثر “Most shown in feed“.

ذات صلة : أفضل موقع رشق متابعين انستقرام.

يجب أن نعلم أن خوارزمية انستقرام تعمل على إظهار منشوات الحسابات التي تهتم بها، إلى جانب إظهار بعض من المنشورات الجديدة الأخرى بشكل عشوائي لمعرفة وقياس مدى اهتمامك بها، في الأخير تأخذ خوارزمية انستقرام فكرة عن ميولاتك واهتماماتك من أجل إظهار لك منشورات تهتم بها وتتفاعل معها. كخلاصة لكل هذا، إليك ما قالته انستقرام :

ان انستقرام يقوم بتقريبك من الأشخاص والأشياء التي تهمك، ولكن نحن على علم أنه بمرور الوقت يمكن أن تتغير اهتماماتك وعلاقاتك، سواء غيرت محيط عيشك أو مجال عملك أو أصبحت مهووسا بمجال جديد، لهذا نريد أن نجعل من السهل إدارة الحسابات التي تتابعها على instagram من أجل مصلحتك.

بالرغم من وجود بعض من التطبيقات الخارجية القليلة التي تتيح لك القيام بمثل هذه الأمور، إلا أنني أحببت أسلوب انستقرام في التعامل بمثل هذه الأمور، سهل وسلس للغاية، يتيح لك الوصول إلى خيارات عديدة تساعدك على استخدام التطبيق والتحكم في حسابك من جميع النواحي. علاوة على ذلك، قد يهمك دليلنا الشامل حول أفضل تطبيقات إلغاء متابعة الجميع في انستقرام أو “الذين لا يتابعونك” دفعة واحدة.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings