تطبيق موبي سكور لمتابعة أحدات كرة القدم العالمية اخر اصدار 2020

عبر تحميل تطبيق موبي سكور للأندرويد اخر اصدار، يمكنك متابعة أحداث وأخبار أهم مباريات كرة القدم لحظة بلحظة، بحيث يقدم تطبيق MobiScore فيدسوهات وملخصات لمباريات كرة القدم التي لعبت اليوم والأمس إضافة إلى جميع أخبار المباريات القادمة واللاعبين إلى جانب المدربين. خلاصة القوم هو تطبيق يظم جميع معلومات أحداث كرة القدم التي لعبت أو التي ستلعب كما هو الحال مع تطبيق يلا شوت.

تحميل تطبيق موبي سكور

نعلم أنك من عشاق متابعة مباريات كرة القدم على هاتفك الأندرويد، وبما أننا نقدم أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، أنصحك بالدخول إلى قسم القنوات المشفرة للحصول عليها والاستفادة منها. علاوة على ذلك، دعونا نتعرف في الفقرة التالية على أبرز مميزات تطبيق موبي سكور الخاص بمتابعة آخر أخبار وأحداث مباريات الساحرة المستديرة.

مميزات تطبيق موبي سكور

دوريات عديدة : يغطي جميع أحداث الدوريات العالمية ومن بينها العربية، بما في ذلك، الدوري المصري والسعودي، الإماراتي، المغربي، الجزائري، العراقي، السوداني، القطري، وغيرها من الدوريات العربية الأخرى بغض النظر عن أهم الدوريات الأوروبية والقارية التي من الطبيعي تغطيتها.

ملخصات المباريات : أحد أفضل الخصائص الموجودة في التطبيق، هي عرض فيديوهات تضم ملخصات لمباريات كرة القدم، فور نهاية أي مباراة ستجد ملخص أحداثها على تطبيق موبي سكور.

فيديوهات الأهداف : أيضاً ستجد قسم آخر يتسم به التطبيق، وهو خاص بعرض فيديوهات للأهداف مباريات اليوم التي لعبت.

فيديوهات الحوارات والأخبار : سوف تجد على التطبيق قسم آخر خاص بالحوارات الإعلامية مع اللاعبين والمدربين والمحللين، إلى جانب صنف آخر يضم الأخبار الإعلامية للمباريات التي لعبت أو التي ستلعب.

جدولة المباريات : جميع المعلومات حول المباريات، بما في ذلك التاريخ والتوقيت، الحكم وتشكيلة اللاعبين، الملعب، القنوات الناقلة، ونتائج المباريات السابقة بين الفريقين، إضافة إلى عرض أحداث المباراة في الوقت الراهن، بما في ذلك، الأهداف والطرد والإنذارات والتبديل وغيرها من المعلومات المهمة حول المبارات.

الهدافين وترتيب الدوري : ايظاً من الخصائص المهمة في تطبيق موبي سكور، عرضه لترتيب جميع الدوريات العالمية المهمة إضافة إلى ترتيب الهدافين، من خلال هذه الخاية يمكن دراسة ترتيب أي فريق والأهداف التي سجلها أو المسجلة عليه، إضافة إلى عدد الخسارات والتعادل والفوز أيظاً.

  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية إلى جانب اللغة الفرنسية.
  • يضم خاصية إضافة للمفضلة، يمكنك إضافة إليها الفرق واللاعبين والدوريات المفضة لديك، من أجل التوصل بالإشعارات حولهم.
  • واجهة احترافية ومنظمة وسلسة، تسهل على المستخدم استخدام التطبيق ومتابعة جميع أحداث كرة القدم.
  • لا يضم الإعلانات المزعجة التي تجعل المستخدم يمل من استخدامه.

 

تحميل تطبيق موبي سكور اخر اصدار 2020

التطبيق متاح للتحميل كملف APk، ويمكنك تنزيله مباشرة من الرابط أسفله

معلومات عن التطبيق

الإسم : mobiSCORE
المطور : Winjii Tech House
الفئة : متابعة أحداث كرة القدم
الحجم : 14 ميجابايت
الإصدار : آخر إصدار
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
الترخيص : مجاني

تحميل موبي سكور Apk

موبي سكور خيار مناسب لكل مهتم في متابعة أحداث الساحرة المستديرة، سواءاً العربية أو الأوروبية فالتطبيق يتميز بتغطيته الشاملة للدوريات العربية كلها إضافة إلى ابرز وأهم البطولات الأوروبية والعالمية. علاوة على ذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق لمتابعة أخبار وأحداث مباريات كرة القدم إلى جانب مشاهدة البث المباشر، فأنصحك بتحميل تطبيق لايف بلس، أيظاً سوف أقدم لك قائمة تضم أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة على الاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد