X

تحميل تطبيق المراسلة Session على جميع الأجهزة والأنظمة 2020

Session تطبيق الدردشة والمراسلة أطلق مؤخراً ليبرهن للجميع على أنه التطبيق البديل لواتس اب، وذلك بكونه لا يتطلب رقم هاتف من أجل الاستخدام، وهذا ما يجعلنا نشعر بالامان أثناء الاستخدام عكس تطبيق واتس اب الذي يتطلب رقم هاتف من أجل التشغيل والمراسلة. مع برنامج Session يمكنك إنشاء أكثر من حساب والبدء في الدردشة مع أصدقاءك بآمان، ولن تحتاج أبداً إلى إعطاء رقم هاتف لأصدقاءك من أجل الدردشة معهم. يمكنك استخدام Session على مختلف الأجهزة والأنظمة بدون قيود، بما في ذلك، الأندرويد و iOS بالنسبة للهواتف الذكية، إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر يمكنك استخدامه على أبرز الأنظمة مثل الويندوز، ماك، لينكس، قبل تحميل التطبيق، دعونا نتعرف على أبرز ما يقدمه إظافة إلى كيفية استخدامه.

مميزات منصة المراسلة Session

لا يحتاج لرقم الهاتف : كما سلف الذكر، عدم حاجته لرقم الهاتف هي من أبرز المميزات التي يتسم بها، فقط عند الرغبة في الاستخدم، تقوم بإنشاء Session ID جديد يضم كود تشفير يصعب على المرء حفظه، إضافة إلى إدخال الإسم الذي ترغب في استخدامه على الخدمة.

الخصوصية والآمان : عكس أغلب المنصات الخاصة بالمراسلة والدردشة الفورية التي تقوم بطلب وحفظ بيانات المستخدمين وتشاركها إذا لزم عليها الأمر. أما خدمة Session، هي تهدف بالأساس إلى الخصوصية وعدم ترك المجال لأي شخص من الحصول على حسابك بدون موافقتك، إذ يعتمد على كود كبير يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي أو مع أي شخص إذا أردت، في حين يمكنك أيظاً إضافة أي صديق عبر كود QR.

يعتمد على كود QR : إذا رغب الشخص في مراسلة الآخر عبر تطبيق Session، فلن يحتاج إلى إرسال أي معلومات شخصية خاصة به إليه، فالتطبيق أصلاً لا يتطلب أي بيانات شخصية، وهذا هو الأمر المميز فيه كما سبق الذكر. فقط يجب أن يشارك معه كود QR المشفر عبر تمرير كاميرا الهاتف عليه من أجل الانظمام ( كود QR متاح بين الهواتف فقط).

يعتمد على كود id : بغض النظر عن كود QR، يمكنك إضافة أي شخص عبر كود ID، هذا الأخير متاح للحسابات على جميع الأجهزة وليس الهواتف الذكية فقط كما هو الحال مع كود QR. يمكنك إرسال كود ID خاص بك إلى الغير من أجل إضافتك إلى قائمة أصدقائه على Session.

إنشاء مجموعة : يمكنك إنشاء مجموعة على برنامج Session بكل سهولة، ويكون لديك الحق الكامل في التحكم بها وتحديد الأشخاص الذي يجب إضافتهم إليها من قائمة أصدقائك على Session.

تنوع الرسائل : يدعم معظم الرسائل، مثل، الرسائل النصية والصوتية، الصور، مختلف أنواع الملفات، صور Gif، الرموز التعبيرية.

يشمل جميع الأجهزة : من بين مميزاته أيظاً أنه يمكن تحميله واستخدامه على جميع الأجهزة والأنظمة، بما في ذلك، الكمبيوتر لأنظمة الويندوز والماك، لينكس، إضافة إلى الهواتف الذكية على النظامين الرائدين الأندرويد و IOS.

خاصية الحذف التلقائي للرسائل : يمكنك تخصيص الوقت الذي تختفي فيه الرسالة بشكل تلقائي في حالة عدم قرائتها. يمكنك الاستفادة من هذه الميزة حتى على تطبيق واتس اب، إليك كيف.

حسابات عدة : بإمكانك عمل حسابات عديدة في ثوان على منصة Session بدون أي قيود، فالأمر لا يتطلب أي معلومات عنك، بل يتم إنشاء رقم ID خاص بك في ثوان من طرف خدمة Session.

  • واجهة التطبيق جد أنيقة واحترافية، تشمل اللون الأخضر الفاتح والأسود الفاتح.
  • سلاسة وسرعة في الاستخدام.
  • خوادم قوية تجعل الرسائل سريعة الإرسال والاستقبال.
  • مفتوح المصدر.

تحميل Session على جميع الأنظمة

كما سبق الذكر، Session متاح على أبرز الأنظمة المستخدمة في العالم من أجل توسيع نطاق عمله إلى الأقصى. بما أنه يستحق التنزيل على أي جهاز تتوفر عليه، إليك روابط تحميله أسفله.

معلومات عن Session

الإسم : Session
الشركة المطورة : Loki Project
الفئة : المراسلة الفورية
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد، iOS، ماك، ويندوز، linux
الترخيص : مجاني

تحميل Session على الهواتف الذكي

تنزيل Session على الكمبيوتر

أعتقد أن Session سيلقى إقبال كبير جداً من مختلف بقاع العالم، نظراً لما يقدمه من ميزات جد رائعة وبالخصوص التي تتعلق بالآمان. يغنيك عن تطبيق واتس اب ويستحق أن يكون ضمن التطبيقات الرائدة في مجال الدردشة والمراسلة الفورية. ما رأيك حوله؟ شاركنا رأيك في التعليقات بعد تجربته على جهازك.

قد يهمك : تحميل برنامج الدردشة على انستقرام IGdm آخر اصدار.

الأقسام: تطبيقات
محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings