X

أفضل 5 تطبيقات تحويل الصور إلى رسم للأندرويد 2020

في غالب الأحيان نجد العديد من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي يضعون صورهم على شكل رسم (كرتون)، مما يجعلنا نتساءل عن كيفية القيام بذلك من أجل إضافة طابع من الإبداع الفني على حسابنا الاجتماعي، وفي نفس الوقت ستساعد المهتمين بالخصوصية. طبعاً توجد العديد من تطبيقات الأندرويد التي تتيح لك تحويل الصور إلى رسم، اخترت لك الأفضل منها في هذه القائمة لتسهيل عليك الوصول إلى التطبيق المثالي، تطبيقات تقوم بتحويل وجعل صورك على أنها مرسومة بالفرشاة. إليك أسفله أفضل 5 تطبيقات تحويل الصور إلى رسم.

أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسم

MomentCam – Cartoons & Stickers

هذا التطبيق المثير للاهتمام سبق وأن تحدثنا عنه في مقال خاص تحت عنوان أفضل تطبيق تحويل الصور الشخصية إلى كرتون، يتيح لك القيام بالعديد من الأمور الممتعة، يمكنك تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة أو كاريكاتير، إضافة إلى إمكانية التعديل على الصورة وتخصيص مظهر الوجه باستخدام الملحقات التي يتيحها لك هذا التطبيق، كما يمكنك أيظاً إضافة نص والملصقات والرموز، وغيرها من الميزات الأخرى.

الحصول على التطبيق

Prisma Photo Editor

تطبيق شهير يلقى إقبال كبير جداً نظراً لما يقدمه من ميزات رائعة، مثل تحويل الصور إلى رسم فني، إضافة إلى فلاتر عديدة ومتنوعة يمكنك إضافتها على صورتك لتبدو أكثر احترافية. يضم التطبيق نسختين، الأولى مجانية ومحدودة الميزات، أما النسخة الثانية تتطلب اشتراك شهري للوصول إلى جميع الميزات والأدوات الماحة بدون استثناء.

تحميل التطبيق

Painnt – Pro Art Filters

تطبيق آخر يتيح لك إضافة لمسة فنية على صورك الشخصية لجعلها تبدو كأنها مرسومة بشكل احترافي. يضم أكثر من 2000 فيلتر، يمكنك اختيار ما يناسبك إذا كنت مشترك في النسخة المدفوعة من التطبيق، أما إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني، يتم إيتاح ميزات محدودة وغير كاملة، ولكن أعتقد أنها كافية لتحويل الصورة إلى رسم.

احصل عليه

Sketch Me!

تطبيق بسيط وما يقدمه أكثر من روعة، يتيح لك تحويل الصور إلى رسم فني بالفرشاة، أو رسم كرتوني، إلى جانب رسم بالقلم الرصاص “sketch”، هذا الأخير هو الأكثر تميزاً في التطبيق، إذ يجعل الصور الخاصة بك على أنها مرسومة بالقلم الرصاص بشكل واقعي وجد احترافي، هذا ما أعجبني أكثر في التطبيق، ويستحق أن يدرج ضمن هذه القائمة.

تنزيل التطبيق

Comics & Cartoon Maker

إذا كنت من محبي القصص المصورة، فهذا التطبيق سينال إعجابك، يتيح لك تحويل الصور إلى رسم بشكل مميز نوعاً ما مع إمكانية تحريرها وإضافة نص على شكل أقوال كما هو في الكاريكاتير أو القصص. أعتقد أن التطبيق مناسب لمن يرغب في المرح والمزح مع الأصدقاء.

الحصول على التطبيق

هذه هي أفضل التطبيقات لحد الآن على متجر جوجل بلاي في ما يخص تحويل الصور الشخصية إلى صور مرسومة، طبعاً هي تختلف فيما بينها من حيث الميزات، وجميعها ستساعدك في جعل صورتك على شكل رسم. آمل أن تكون هذه الاختيارات قد نالت إعجابك، إذا كنت على علم بتطبيق آخر تعتقد على أنه يستحق أن يكون ضمن هذه القائمة، لا تتردد في طرحه بالتعليقات. علاوة على ذلك، قد تهتم بمقالنا حول تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود بشكل احترافي اون لاين.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings