أفضل تطبيقات

أفضل 6 تطبيقات تكبير عمر الوجه للأندرويد في 2022

هل تتساءل كيف ستبدو في سن الستين أو أكثر. البعض ينظر إلى أجداده ويتخيل نفسه كيف سيبدو حين يصبح كبير السن أو عجوز. بفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي يمكنك تحويل وجعل مظهر وجهك أكبر عُمراً، تقوم هذه التطبيقات بتنبأ كيف ستبدو في سن الشيخوخة. إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة أكثر دقة، سيتعين عليك تحميل تطبيق تكبير العمر على هاتفك الأندرويد، توجد العديد منها على متجر جوجل بلاي، لذلك قمت بجمع أفضلها وأكثرها دقة.

أفضل 6 تطبيقات تكبير العمر للأندرويد في 2020

أفضل تطبيقات تكبير عمر مظهر الوجه للاندرويد

تختلف هذه التطبيقات فيما بينها من حيث الدقة والاحترافية في تحويل مظهر الوجه. اقرأ تفاصيل كل تطبيق واستخدم ما تريده وفق تفضيلاتك.

FaceApp – AI Face Editor

تم إطلاق هذا التطبيق من طرف Face Inc. Inc في عام 2017، وخلق ضجة كبيرة جداً في عام 2019 نظراً لواقعيته في تحويل صورة الشخص إلى أكبر سناً أو عمر أقل، بمعنى آخر يمكنك جعل مظهرك كعجوز أو في المقابل يمكنك جعله كشاب. يقوم التطبيق بتحويل صورتك بشكل تلقائي، وذلك بكون أنه يعتمد على تقنية ذكاء اصطناعي فائق، مما يتيح له التعرف على تفاصيل الوجه بسرعة وكيفية التعامل معها في تطبيق التأثيرات.

ليس هذا فقط، فالتطبيق يقوم بتحويل وجهك إلى مظاهر مختلفة، بما في ذلك، فرحاً، غريباً، كيف ستبدو إذا كنت أنثى أو العكس، وغيرها من المظاهر المتنوعة التي يتيحها لك هذا التطبيق الشهير. إضافة إلى ذلك، يمكنك عبره تعديل صورتك حتى تصبح مثالية، مثل إضافة الوشم وقص الشعر، تلوين الشعر، وغيرها. سوف تحتاج للاشتراك من أجل الوصول إلى ميزات غير محدودة داخل التطبيق.

الحصول على التطبيق

FaceLab

تطبيق رائع يستحق التجربة، يقوم بتكبير عمر وجهك بشكل دقيق واحترافي، ليس هذا فقط، بل يمكنك عبره أيظاً تصغير عمر وجهك أو تحويله من ذكر لأنثى أو العكس. إنه تطبيق يعتمد على تقنية ذكاء اصطناعي جد متطور إذ يمكنه تحويل صورتك بكل دقة في ثوان معدودة. فقط اختر أي صورة سواء كانت لك أو لشخص آخر ثم قم بتحويلها عبر التطبيق بشكل تلقائي. كما يمكنك أيظاً القيام بتصوير وجهك عبر كاميرا التطبيق وتحويله وتحويله تلقائياً. يتعرف التطبيق على جميع ملامح الوجه تلقائياً ويقوم بتحويلها بشكل سريع.

من أفضل تطبيقات تكبير عمر الوجه للاندرويد

يوفر لك التطبيق أيظا أدوات التحرير لإضافة اللمسات وفق تفضيلاتك بعد تحويل الصورة. حصل على تقييم وآراء جيدة في متجر جوجل بلاي، ويصل التقييم إلى 4، إضافة إلى تنزيلات تجاوزت 10 ملايين.

الحصول على التطبيق

Magic Face

عبر هذا التطبيق المميز يمكنك كشف أسرار مظهرك، سواءاً تكبير السن أو تصغيره لترى نفسك كيف كان مظهرك أثناء صغرك. قم بتحميل أي صورة من جهازك أم قم بتصويرها عبر الكاميرا، ثم سيتم تطبيق التأثيرات بشكل تلقائي على الصورة اعتمادا على تقنية الذكاء الاصطناعي. ماجيك فيس، تطبيق مميز ويستحق أن يدرج ضمن هذه القائمة.

احصل عليه

Age Face

كما يوحي إسم التطبيق، يقوم بجعل الوجوه كبيرة السن بشكل احترافي. منذ إصدار التطبيق لحد الآن تم تنزيله أكثر من 10 ملايين على متجر جوجل بلاي. يضم أقنعة مختلفة يقوم بضبطها على وجهك بشكل تلقائي كونه يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي أيظاً.

استخدام التطبيق جد سهل، ادخل إليه ثم اختر أي صورة من جهازك أو قم بتصويرها عبر الكاميرا في الحين، ثم مباشرة سوف يقوم التطبيق بتكبير عمرك وجعلك عجوزاً من الآن.

تحميل التطبيق

Fantastic Face

تطبيق آخر مميز يمكن استخدامه في جعل وجهك كبير السن. يقوم بعرض كيف سيكون وجهك بعد 20 سنة وبعد 60 سنة أيظاً، إضافة إلى ذلك، يضم التطبيق ميزات أخرى مثل كيف سيبدو الطفل حين يصبح شاباً، وكيف ستكون زوجته، وغيرها من الخيارات الأخرى الرائعة التي يمكنك اكتشافها بنفسك ومشاركتها مع أصدقاءك على الشبكة الاجتماعية من أجل المرح.

تنزيل التطبيق

Make Me Old

تطبيق ثاني بهذا الإسم في هذه القائمة، أنصح باستعامله كبديل للتطبيقات أعلاه. هو أيظاً يقوم بتكبير عمرك وجعلك عجوزاً في ثوان. سوف ترى هل أنت مخيف أثناء تقدمك في السن أم لا. قم بتحويل وجه صورتك أو صورة أي شخص تعرفه ومفاجئته بالمظهر الذي سيبدو فيه حين يكبر.

تحميل التطبيق

أثناء بحثي الطويل على هذا النوع من التطبيقات في متجر جوجل بلاي، وجدت العديد منها، ولكن مجرد عنوان وفراغ من حيث الوظيفة. وقد توصلت إلى هذه التطبيقات المدرجة أعلاه، وتختلف فيما بينها من حين جودة الأداء في تكبير العمر. على حسب تجربتي، أُفَضل التطبيق الأول وأنصح باستخدامه بالدرجة الأولى، ويمكنك استخدام التطبيقات الأخرى كبديلة للتطبيق الأول. شاركنا رأيك حول هذه التطبيقات، أيهما وتفضل؟ وهل تعلم بتطبيق آخر تعتقد أنه مميز؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفله.

يجدر الذكر أن هذه التطبيقات تقدم لك صورة تقريبية للمظهر الذي ستكون عليه وليست الحقيقة، لذلك لا تأخذ الأمر على محمل الجد. علاوة على ذلك، قد يهمك مقالنا حول أفضل تطبيق تحويل الصور الشخصية إلى كرتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى