أفضل 7 تطبيقات قفل شاشة الأندرويد بالبصمة 2021

أصبحت خاصية قفل الهاتف عبر بصمة الإصبع من أساسيات استخدام الهاتف، وذلك من أجل غلب الباب في وجه المتطفلين وعدم إمكانية أي شخص العبث بهاتفك الذي يشمل بياناتك ومعلوماتك الشخصية الخاصة. إذا كان هاتفك الأندرويد لا يدعم ميزة القفل ببصمة الإصبع،  فلا خيار لك سوى استخدام أحد التطبيقات التي تقدم ميزة الحماية هذه. دعونا نتعرف على أفضل تطبيقات قفل شاشة الأندرويد بالبصمة.

أفضل تطبيقات قفل شاشة الهاتف بالبصمة

كما نعلم أن قفل الهاتف عبر بصمة الإصبع ليس مثل قفل عبر كلمة مرور أو كود pattern حيث يمكن لأي شخص قريب منك أن يرى ما ستفعله من أجل فتح الهاتف، ولكن عندما يتعلق الأمر بفتح الهاتف عبر بصمة الإصبع، فهنا لا يمكن للهاتف أن يفتح إلا بحضور إصبعك.

مهم لك : تطبيق قفل شاشة هاتف الأندرويد بخدعة رائعة

 

أفضل تطبيقات قفل الأندرويد بالبصمة

AppLock – Fingerprint

أشهر وأقوى تطبيق يقدم ميزة قفل هاتفك الأندرويد عبر بصمة الإصبع بغض النظر عن الأنواع الأخرى من القفل. هذا التطبيق يتيح لك عمل قفل للتطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي، أضف على ذلك، أنه يقوم بالتقاط صور لأي شخص يحاول الدخول لهاتفك، ويتم إرسال لك تلك الصورة على البريد الإلكتروني. أحد الخصائص المميزة أيظاً في التطبيق، أنه يمكنك إخفاء قفل الهاتف مع ظهور نافذة خطأ وهمية.

من أفضل تطبيقات قفل الأندرويد بالبصمة

تطبيق Applock سلس ويعمل بكفاءة عالية، حيث يتم التعرف على بصمة الإصبع بشكل سريع وبدون أي تأخر، هذا ما جعله يحصد أكثر من 50 مليون تحميل على متجر Google Play وتقييم جيد بنسبة 4.3.

الحصول على التطبيق

 

App Locker

أحد التطبيقات الرائعة في هذا المجال، يتيح لك عمل قفل لهاتفك الأندرويد عبر طرق عدة، بما في ذلك بصمة الإصبع. يضم خيار عمل قفل لأي تطبيق على هاتفك الأندرويد، إلى جانب خيار عمل قفل عند تشغيل الهاتف.

يضم ثيمات أنيقة واحترافية لقفل الشاشة، تشمل خلفيات جملية وأزرار كود Pin بمظاهر متنوعة. مثل التطبيق السابق، يقوم بالتقاط صورة سيلفي لأي شخص يحاول الدخول ببصمة إصبع غير بصمتك أو كود مغاير.

تنزيل التطبيق

 

AppLock – Fingerprint & PIN, Pattern Lock

أحد أبرز التطبيقات التي نالت إعجابي، أنيق ويعمل بأداء عالي وبدون أي مشاكل. يمكنك استخدام خيار قفل الهاتف بالبصمة، إضافة إلى خيارات القفل الأخرى كما هو مبين في إسم التطبيق. سلس الاستخدام ولا يستهلك بطارية الهاتف، كما أنه لا يمكن لأي شخص حذفه من الهاتف بدون إدخال عبر كلمة المرور أو بصمة الإصبع.

من أفضل تطبيقات قفل الأندرويد بالبصمة

يأتي بثيمات قفل مميزة ومختلفة، كما يمكنك التحكم في الاهتزاز والصوت أثناء عدم تطابق البصمة، ناهيك عن ميزات أخرى ثانوية يشملها التطبيق.

احصل عليه

 

AppLock

واحد من أفضل تطبيقات عمل قفل للتطبيقات بشكل عام على نظام الأندرويد، بما في ذلك قفل pattern، قفل بصمة الإصبع، قفل بالأرقام، وبعض خيارات الحماية المتقدمة. كما يشمل ثيمات قفل عديدة يمكنك استخدامها مجانا. التطبيق مجاني الاستخدام وخالي من الإعلانات وعمليات الشراء.

من أفضل تطبيقات قفل الأندرويد بالبصمة

يمكنك من خلاله إخفاء صورك الشخصية وعمل قفل لهم، يمكنك تجميع كل الصور التي لا تريد أن يراها أحد غيرك وعمل لها قفل ببصمة الإصبع عبر هذا التطبيق. علاوة على ذلك، يمكنك عبره منع إلغاء تثبيت التطبيقات وإخفاء ظهور إشعارات أي تطبيق. أغلبية مستخدمي هذا التطبيق نال إعجابهم إذ حصل على تقييم رائع بمعدل 4.5 على متجر جوجل بلاي.

للحصول عليه

 

App lock – Real Fingerprint

من التطبيقات الرائعة التي تعملة بكفاءة عالية من ناحية الحماية بالقفل. يتيح لك حماية هاتفك الأندرويد عبر قفل البصمة أو كود Pin أو Pattern. يدعم تأثيرات الصوت والاهتزاز عند عدم تطابق وتوافق البصمات، كما يقوم بإرسال لك تنبيه على البريد الإلكتروني عند أي محاولة دخول للهاتف من قبل المتطفلين.

ما يؤكد على جودته، حصوله على أكثر من 10 ملايين تنزيل عبر متجر Google Play وتقييم جيد من طرف المستخدمين بمعدل 4.1.

تحميل التطبيق

 

AppLock Pro

تطبيق AppLock Pro أنصح به أيظاً في قفل تطبيقاتك عبر بصمة الإصبع. سهل الاستخدام ويمكنك بكل بساطة تعيين قفل ببصمة إصبعك لأي تطبيق أو في هاتفك بالكامل. كما هو الحال مع تطبيقات القفل الأخرى، يتيح لك خيارات قفل أخرى بغض النظر عن بصمة الإصبع ويشمل ذلك حتى قفل Knock، فضلا عن توفير خلفيات متنوعة لواجهة القفل إذ يمكنك تعيين ما يناسبك.

من أفضل تطبيقات قفل الأندرويد بالبصمة

سوف تجد عليه مجموعة من الميزات الأخرى لتعزيز خصوصية محتويات هاتفك الأندرويد، ويشمل ذلك إخفاء الإشعارات وإظهار رسالة خطأ وهمية عند محاولة فتح التطبيقات المقفلة، أيظاً عند محاولة أي من فتح القفل وباءت بالفشل، مباشرة يقوم التطبيق بالتقاط صورة سيلفي له عبر الكاميرا الأمامية.

للحصول عليه

 

FingerSecurity

يساعدك هذا التطبيق على قفل أي تطبيق موجود على هاتفك الأندرويد عبر بصمة إصبعك، كما يمكنك إيتاح قفل واحد لجميع التطبيقات الموجودة على الهاتف بدون الحاجة إلى عمل قفل لكل تطبيق.

من أفضل تطبيقات قفل الأندرويد بالبصمة

عند محاولة أي شخص من عمل بصمة إصبع غير متوافقة، سيقوم الهاتف بحظر عملية قفل الهاتف عبر البصمة، والطريقة الوحيدة لفك الحظر والدخول للهاتف، هي عبر إدخال كلمة مرور.

الحصول عليه

 

هذه هي الخيارات الأمثل والأقوى في عمل قفل لهاتف الأندرويد بالبصمة، تطبيقات قمت باختيارها بعد التجربة وتقييم المستخدمين على متجر جوجل بلاي. إذا كنت تعلم بتطبيق آخر تعتقد أنه يستحق أن يُدرج ضمن هذه القائمة، أخبرنا به في التعليقات أدناه. علاوة على ذلك، تعرف على أفضل برنامج لعمل قفل للملفات على الكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد