X

أفضل 10 تطبيقات للكتابة على الفيديو للايفون

بما أن العديد من مستخدمي أجهزة الايفون “iOS” يرغبون في تصوير فيديوهاتهم عبر الهاتف مباشرة والتعديل عليه في الحين على نفس الهاتف، ومن بين أبرز هذه التعديلات، كتابة نص على الفيديو يحمل إسم أو عنوان أو شيء ما يتعلق بالفيديو، لذلك نجد العديد من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات الكتابة على الفيديو على متجر اب ستور، وبما أنها موجودة بكثرة، منها الجيدة ومنها السئية، ارتأينا أن نسهل عليك الاختيار بعرض قائمة تشمل أفضل 10 تطبيقات الكتابة على الفيديو للايفون. بصرف النظر عن الايفون، إليك قائمة أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو للاندرويد.

أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو للايفون

Vont

سنبدأ قائمتنا بـ تطبيق Vont الذي تحدثنا عنه في مقال سابق. أحد التطبيقات المميزة التي تختص بالكتابة على الفيديوهات عبر أنماط وأنواع من الخطوط والستايلات إضافة إلى أنه لديك كامل الحرية في تخصيص النص وإضافة تأثيرات عليه، إلى جانب تخصيص اللون للنص ولإطاره وخلفيته. التطبيق سلس وسهل الاستخدام ولا يستهلك موارد الجهاز بتاتاً.

حصل هذا التطبيق على تقييم رائع بنسبة 4.6 في متجر آبل ستور، وهذا خير دليل على جودته وكفاءته في كتابة النصوص على الفيديوهات عبر جهاز ايفون أو ايباد.

الحصول على التطبيق

FilmoraGo

أحد التطبيقات للشركة المميزة والغنية عن التعريف في مجال برامج المونتاج “Filmora”، قامت بإصدار هذا التطبيق الخاص بالهواتف الذكية من أجل تعديل الفيديوهات بسلاسة وسهولة وبكل احترافية، ومن بين الأدوات التي يضمها، هي إمكانية إضافة نصوص على الفيديو وتخصيصها وفق ما يناسبك، حيث يمكنك اختيار نوع الخط والحجم، اللون العادي والمتدرج، وغيرها.

التطبيق متاح مجانا بميزات محدودة، في حين يمكنك الاشتراك في خاصية Pro، التي تشمل كل الأدوات والميزات بدون استثناء. ولكن عندما يتعلق الأمر بالكتابة على الفيديو فقط، فلا داعي للاشتراك.

تنزيل التطبيق

Text On Videos FREE

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، يوفر لك كل الأدوات من أجل الكتابة على الفيديو عبر هاتفك الايفون. يتوفر على عدد كبير من الخطوط الاحترافية، مها ثلاثة والأبعاد ومنها العادية، إلى جانب استايلات عديدة منها التي تضم تأثير متحرك من أجل لفت الانتباه لما كتبته على الفيديو.أعتقد أن هذا التطبيق مناسب لكل من يحب البساطة فى إضافة النصوص للفيديوهات بسرعة، هذا بغض النظر عن الوضائف الأخرى المتعلقة بالتعديل على الفيديو.

احصل عليه

InShot

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو بدون ذكر تطبيق إنشوت الغني عن التعرف في هذا المجال، نظراً لما يقدمه من أدوات تحرير الفيديو وسلاسة في الاستخدام بدون أي تعقيدات. من بين الأدوات التي يضمها طبعاً، هي الكتابة على الفيديو، إذ يمكنك اختيار خط من الخطوط الكثيرة المتوفرة فيه مع إمكانية اختيار اللون و Style وغيرها من الأمور التي تجعل النص ذو جمالية وأناقة في الفيديو، هذا بصرف النظر عن الأدوات الكثيرة التي يشملها التطبيق.

يمكن أن نقول على أن هذا التطبيق هو أشهر تطبيق في مجال تحرير الفيديو على ساحة الموبايل، نظراً لحصوله تقريباً على 100 مليون تحميل على متجر  آبل ستور فقط وتقييم بمعدل ممتاز من طرف المستخدمين، وهو 4.8.

تحميل التطبيق

Textro

تطبيق مميز ونال إعجابي، جد مهم لكل راغب في إضافة نصوص على الفيديوهات بأشكال احترافية تبهر فيها أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي. يمكنك كتابة أي نص بأنماط خطوط متنوعة وستايلات جد مميزة ستنال إعجابك بكل تأكيد. ليس هذا فقط، بل يمكنك أيظاً تخصيص اللون العادي أو المتدرج للستايل وللخط أو خلفية الخط من أجل جعل النص يبدو أكثر تناسبا وانسجاما مع الفيديو.

تحميل التطبيق

iMovie

تطبيق ايفون آخر يستحق أن يٌدرج في هذه القائمة. على العموم هو تطبيق للمونتاج ويتيح لك خاصية الكتابة على الفيديو بأنواع مختلفة من الخطوط مع اختيار لونك المناسب طبعاً، ناهيك عن الميزات الأخرى المتعلقة بإضافة النص على الفيديو. تطبيق له شهرة واسعة في هذا المجال بفضل جودته وكفاءته في الأداء بصرف النظر عن الأدوات الداخلية للتطبيق.

الحصول على التطبيق

Quik

تطبيق شركة GoPro المنتجة للكاميرات الرياضية gopro، وبما أن هذه الأنواع من الكاميرات في الغالب تستعمل أثناء الرحلات والخرجات الرياضية، قامت الشركة بتوفير هذا التطبيق لتحرير عليها الفيديوهات بسلاسة وسرعة عبر الهاتف فقط. يضم أدوات وخيارات لتحرير الفيديو وجعله أكثر احترافي، ومن بين أدواته، إمكانية الكتابة على الفيديو وبكل حرية وسهولة، إلى جانب إضافة الرموز التعبيرية أيظاً.

خير دليل على روعة هذا التطبيق، حصوله على تقييم ممتاز بمعدل 4.9 على متجر آبل ستور إلى جانب أكثر من 50 مليون تنزيل من المتجر نفسه.

تنزيل التطبيق

Adobe Premiere Rush

أحد تطبيقات شركة أدوبي التي تعتبر رائدة في مجال تطوير برامج تحرير الفيديوهات والصور، تضم هذا التطبيق الخاص بعمل مونتاج على الهاتف فقط وبشكل جد احترافي. فقط يجب أن تبدع يداك في إضافة اللمسات والتعديلات الضرورية للفيديو، بما في ذلك، الكتابة على الفيديو بخطوط وستايلات متنوعة، إلى جانب توفير خاصية تحريك النص التي تعطي طابع من الجمالية والاحترافية للفيديو.

تطبيق Adobe Premiere Rush من ناحية الاستخدام جد سلس وسهل ولا يتطلب أن تكون لديك خبرة في هذا المجال من أجل تحرير فيديو عليه.

احصل عليه

Hype Text

تطبيق يتسم بالبساطة والسهولة، فضلاً عن الأدوات المميزة التي تتيح لك الكتابة على الفيديو بشكل أنيق واحترافي، وهي اللمسة التي يتخصص فيها التطبيق، بحيث يوفر لك العديد من الخطوط و ستايلات مع إمكانية التحكم في شفافية الخط أو الفيديو حتى يتناسب مظهر النص المكتوب. يضم تأثيرات عديدة للنص مثل، Burn in ، cross ، Fall، وغيرها. في المقابل يضم بعض من التأثيرات الأخرى التي تحتاج إلى الاشتراك في النسخة المدفوعة للوصول الغير محدود للأدوات.

تنزيل التطبيق

VivaVideo

بالطبع، لا يمكن أن نختم هذه القائمة بدون ذكر تطبيق فيفا فيديو الذي يعتبر أحد أشهر وأفضل تطبيقات تحرير الفيديو، والذي يقدم لك خاصية الكتابة على الفيديو بكل سلاسة وسهولة مع تخصيص كامل للنص، مثل اللون، نوع الخط، ستايل، حجم النص، الظل، وغيرها. يتوفر على خاصية الشراء داخل التطبيق، إذ يمكن الوصول إلى بعض الميزات عن طريق الدفع، ولكن بالنسبة للكتابة على الفيديو، فالخيارات المجانية كافية للإضافة نص بشكل جد احترافي.

تحميل التطبيق

أختر ما يناسبك من هذه القائمة وأبدع في الكتابة على الفيديوهات على هاتفك الايفون بكل حرية. هذه هي أفضل وأقوى التطبيقات المتاحة حالياً على الايفون بصرف النظر عن الأجهزة الأخرى. قمت باختيارها بناءاً على تجربتي وتقييم المستخدمين على متجر Apple Store. علاوة على ذلك، تعرف على أفضل برامج لتصميم وتعديل فيديو احترافي على الكمبيوتر.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings