تطبيق Vont للكتابة على الفيديو للايفون

هل لديك جهاز آيفون أو آيباد وتبحث عن تطبيق الكتابة على الفيديو، من أجل إضافة النصوص على فيديوهاتك بشكل سريع بدون الحاجة إلى استخدام البرامج الكبيرة الخاصة بالكمبيوتر. الآن مع تواجد التطبيقات، يمكنك الكتابة على أي فيديو من هاتفك فقط ورفعه مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي. في هذا المقال سأضع بين يديك تطبيق iOS مميز يختص في الكتابة على الفيديو بأشكال وأنماط جد احترافية، مما يضيف في الفيديو لمسة من الابداع والأناقة.

تطبيق الكتابة على الفيديو للاندرويد

إسم التطبيق هو Vont، يتسم بالعديد من الخصائص الداخلية المتعلقة بالكتابة على الفيديوهات، وسف نتعرف عليها في الفقرة أسفله قبل تحميل التطبيق على الآيفون. يمكنك الكتابة على أي فيديو قمت بتصويره أثناء رحلتك أو لنشاط معين بكل سهولة، فهو يتيح لك كم كبير جداً من خطوط النص لاختيار ما يناسبك إلى جانب ستايلات متنوعة ناهيك عن تخصيص اللون سواء للنص أو للخلفية، وغيرها من الأدوات المهمة التي يمتاز بها هذا التطبيق.

مميزات تطبيق Vont

الخطوط : أحد أبرز مميزات هذا التطبيق، هي كثرة الخطوط التي يشملها، حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 400 خط مختلف، كل هذه الخطوط ذات طابع من الإبداع والاحترافية، كما يمكنك أيظاً تحميل خطوط من الانترنت من أجل استخدامها على التطبيق.

خطوط تطبيق الكتابة على الفيديو للايفون

تخصيص النص : عند كتابة النص على الفيديو الخاص بك، يمكنك تخصيص النص والإبداع على ما يناسبك، مثل تغيير حجم النص، عمل إطار للنص، اختيار استايل المناسب، عمل ظل للنص، نمط الخط، النص قابل للتدوير، إمكانية التحكم في تباعد الأسطر.

تخصيص اللون : يمكنك التحكم في لون النص الذي أضفته على الفيديو، أو لون خلفية النص، وأيظاً لون إطار النص وظل النص “shadow”، ناهيك عن توفره على خاصية اللون المتدرج “gradient” التي تجعل النص أكثر جمالية.

تخصيص اللون في تطبيق الكتابة على الفيديو للايفون

ستايلات : يشمل تطبيق Vont عدد كبير من استايلات احترافية يمكن ضبطها على الفيديو لكتابة نص على ذلك النمط من Style. لك كامل الحرية في اختيار الستايل المناسب لك مع إمكانية تحريره.

حفظ الفيديو : عند انتهائك من إضافة النص على الفيديو، يمكنك استخراج الفيديو وحفظه بمقاسات مختلفة وبجودة عالية.

سهولة الاستخدام : من الميزات التي يتسم بها هذا التطبيق الرائع، هي السهولة والسلاسة في الاستخدام، إذ يضم واجهة أدوات واضحة وغير معقدة، كما أنه سريع في الاستخدام ولا يستهلك موارد الجهاز، وهذه من بين أبرز العوامل التي جعلت هذا التطبيق يلقى إقبالاً كبيراً.

 

تحميل تطبيق الكتابة على الفيديو للايفون

عند تحميل التطبيق واستخدامه، قد تجد بعض الخصائص البسيطة مدفوعة، تتطلب الدفع من أجل الاستفادة منها، وهي : حجب الإعلانات في التطبيق، بعض من أنواع الخطوط، Pro Kit.

معلومات عن التطبيق

تطبيق Vont للكتابة على الفيديو للايفون

الإسم : Vont
المطور : youthhr
الفئة : الكتابة على الفيديو
الموقع الرسمي : vont.phon.to
الحجم : 63.4 ميجابايت
الإصدار : آخر إصدار
التوافق : iOS 12.4 أو أكثر (آيفون – آيباد)
الترخيص : مجاني
علميات الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل للايفون

 

كان هذا دليلنا الشامل حول تطبيق مميز خاص بالكتابة على الفيديو لأجهزة الايفون والايباد. تطبيق سيساعدك بشكل كبير في الابداع على فيديوهاتك. آتمنى أي يكون هذا المقال عند حسن ضنك، إذا كنت تعلم بتطبيق ايفون آخر تعتقد أنه جد في هذا المجال، قم بوضه في التعليقات لكي تعم الفائدة. علاوة على ذلك، إذا كنت تتوفر أيظاً على هاتفك أندرويد، إليك قائمة أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو للأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد