كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس

من المحبط والمزعج أن يقوم أحد بسرقة كلمة السر الخاصة بحسابك نتفليكس، ويقوم بتغييرها، فأنت تدفع المال بشكل شهري مقابل المشاهدة عليه. لذلك من الافضل أن تقوم بوضع كلمة مرور جد صعبة وقوية، يصعب على الشخص حفظها بشكل سريع، أي، حتى إن كان الشخص جالس بالقرب منك وأنت تحاول تسجيل الدخول لحسابك Netflix. ومن المفضل أن تقوم بإضافة رقم هاتفك عليه كاحتياط لاستعادة كلمة السر في أي وقت سرق منك حساب نتفليكس. علاوة على ذلك، إليك كيفية عمل قفل بكود Pin لبروفايلك على نتفليكس.

كيفية تغيير كلمة السر لحساب netflix

حسناً، دعونا نتعرف في هذا المقال على كيفية تغيير كلمة السر في حساب نتفليكس، وحتى إن لم تتذكرها. الأمر جد بسيط، فقط اتبع الخطوات أسفله للقيام بذلك.

 

كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس

  1. بمجرد تسجيل الدخول لحسابك نتفليكس عبر الهاتف أو الكمبيوتر، انقر على صورة الحساب “avatar” الموجودة في أعلى يمين الواجهة.
    كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس
  2. بعد ذلك، اضغط على خيار الحساب “account“.
    كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس
  3. في قسم الحساب، سوف تجد معلومات حول حسابك نتفليكس، بما في ذلك، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، ورقم الهاتف. انقر على خيار تغيير كلمة المرور “Change Password“.
    كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس
  4. سوف تظهر لك ثلاث خانات لإدخال كلمة السر. الخانة الأولى تضع فيها كلمة المرور الحالية، أما الخانتين الأخرتين، تضع فيهما كلمة السر الجديدة، أي بمعنى آخر تضعها في الخانة الثانية، وتكرر وضعها مرة أخرى في الخانة الثالثة.
    كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس
  5. بعد تعيين كلمة السر الجديدة (يفضل أن تكون قوية)، قم بتحديد خيار المربع في الأسفل، من أجل فرض على جميع الأجهزة التي تم فتح فيها حسابك نتفليكس، من تسجيل الدخول مجدداً بكلمة السر الجديدة. وكخطوة أخيرة قم بالنقر على حفظ “Save” لتنشيط التغييرات.
    كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس
  6. الآن، يمكن استخدام حسابك نتفليكس والمشاهدة بكل أريحية وبدون مستخدمين آخرين مجهولين وغير مرغوب بهم.

 

كيفية تغيير كلمة السر في نتفليكس حتى إن نسيتها

في حالة فقدان كلمة السر وترغب في إنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك نتفليكس، هناك حل لذلك، وهو الاستعادة عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. إليك الخطوات اللازمة للقيام بذلك.

  1. مجدداً انقر على صورة الحساب في أعلى يمين الشاشة، ثم اضغط على الحساب “account“.
  2. انقر على تغيير كلمة المرور “Change Password“.
  3. الآن يجب عليك الضغط على خيار “نسيت كلمة السر” “?Forgot password“.
    كيفية تغيير كلمة السر في نتفليكس حتى إن نسيتها
  4. الآن يمكنك استعادة الحساب وإنشاء كلمة مرور جديدة بعد تأكيد حسابك عبر البريد الألكتروني، أو إرسال رسالة SMS إلى رقم هاتفك، أو عبر اتصال هاتفي أيظاً.
    استعادة حساب نتفليكس وعمل كلمة سر جديدة
  5. كما هو الحال مع جميع طرق الاستعادة في أغلب الخدمات الرقمية، سيتم إرسال لك رابط أو رمز إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لتأكيد الحساب وإنشاء كلمة سر جديدة.

 

نصائح تغيير كلمة السر على نتفليكس

بمجرد تغيير كلمة السر لحسابك Netflix، ننصحك بالحفاظ على بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به، ويجب أن لا يتوفر على نفس كلمة السر المتوفرة في حساب نتفليكس، لأنه في حالة سرقة حسابك نتفليكس من شخص ما، يمكنه تغيير البيانات المتاحة فيه، بما في ذلك البريد الإلكتروني، بحيث يمكنه الدخول إليه. وبالتالي، لا يمكنك استعادة حسابك نتفليكس.

يمكنك الدخول إلى مركز خدمة العملاء Netflix والتعرف على جميع المعلومات حول كيفية الحفاظ وحماية حسابك نتفليكس.

توصي نتفليكس بعمل كلمة مرور قوية تتكون من 8 أحرف على الأقل، ويجب أن تتكون من أحرف كبيرة وصغيرة، أرقام ورموز، ويجب أن لا يتوفر فيها كلمات معروفة أو أسماء أو معلومات شخصية. علاوة على ذلك، إذا كنت تعاني من مشكل الترجمة على نتفليكس، إليك دليلنا الشامل لحل المشكلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد