كيفية تغيير صوت إشعار رسالة فيسبوك ماسنجر Messenger على الأندرويد

نجد العديد من مستخدمي تطبيق الدردشة والمراسلة فيسبوك ماسنجر، منزعجون من نغمة إشعارات الرسائل على التطبيق، إما بسبب التعود على سماع ذلك الصوت، أو أنه صوت مزعج. يحب العديد من المستخدمين اختيار صوت خاص حسب ذوق كل واحد ومن أجل التمييز بين صوت رسائل التطبيقات الأخرى. إذن، دعونا نتعرف في هذا المقال على كيفية تغيير صوت نغمة الماسنجر عبر طريقتين، الأولى من إعدادات التطبيق، والثانية من خلال إعدادات الهاتف.

كيفية تغيير صوت استقبال رسالة على فيسبوك ماسنجر من إعدادات التطبيق

  1. افتح تطبيق ماسنجر على هاتفك الأندرويد.
  2. انقر على صورة حسابك الموجودة في أعلى واجهة ماسنجر.
  3. اضغط على الإشعارات والأصوات “Notifications & Sounds“.
  4. انقر على صوت الإشعارات “Notification sound” ثم حدد أي نغمة تريدها مع سماعها في الوقت الراهن.

  • يمكنك أيظاً تغيير نغمة رنين الاتصال عبر فيسبوك ماسنجر من خلال النقر على Ringtone وتحديد أي نغمة رنين ماسنجر.

تجدر الإشارة أنه عند الدخول إلى هذه الأقسام لتحديد نغمة ماسنجر، ستجد أصوات تابعة للشركة المصنعة للهاتف وليست لفيسبوك بحيث أن هذه الأخيرة لديها صوتين فقط للتطبيق، الأول للرسالة، والثاني لرنين الاتصال. لذلك فالأصوات التي ستجدها في هذه الأقسام تختلف على حسب الشركة المصنعة للهاتف، كما أنه لا يمكنك تعيين صوت قمت بتنزيله من الويب كنغمة إشعار ماسنجر.

كيفية تغيير صوت نغمة رسائل ماسنجر من إعدادات الهاتف

في بعض الأوقات يتم تغيير صوت إشعار فيسبوك ماسنجر بشكل تلقائي، وفي الغالب يكون هذا التغيير بعد تحديث معين لنظام الهاتف، لهذا، إذا كنت تحب النغمة السابقة فيمكنك استرجاعها بكل بساطة عبر الخطوات أعلاه أو من خلال إعدادات الهاتف عبر اتباع المراحل أسفله.

  1. ادخل إلى إعدادات الهاتف Setting.
  2. انقر على الإشعارات “Notifications”، ثم بعدها على تطبيق Messenger.
  3. اضغط على Other، ثم على Sound، سوف تجد جميع الأصوات المتاحة، ويمكنك اختيار أي صوت والنقر على OK لتمكين النغمة كصوت رئيسي لإشعارات رسائل ماسنجر، يجدر الذكر أنه فور النقر على أي نغمة، ستشتغل مرة واحدة من أجل الحكم على رغبتك فيها أم لا.

كيفية تغيير صوت نغمة رسائل ماسنجر من إعدادات الهاتف

من نفس المكان يمكنك تفعيل الاهتزاز بدل الصوت، إلى جانب إمكانية تعطيل أو تمكين خيار إظهار إشعار رسالة ماسنجر على وجاهة الهاتف، أضف على ذلك خيار ضوء LED للإشعار.

كما رأيت، قدمت لك طريقتين لتغيير نغمة صوت إشعارات تطبيق الدردشة Facebook Messenger، أفضل الطريقة الثانية أحسن، بكون أن الأولى لا تعمل بشكل جيد لبعض من المستخدمين، بحيث يجدون تغييرات في النغمة بين الحين والآخر بشكل تلقائي. في النهاية، آمل أن يكون هذا المقال قد أفادك وساعدك في تغيير نغمة إشعار ورنين فيسبوك ماسنجر. علاوة على ذلك، قد يهمك مقالنا حول أفضل تطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية للاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد