كيفيةتطبيقاتواتس اب

كيفية تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق واتس اب

أحد أبرز الميزات المطلوبة في السنوات الأخيرة هي الوضع المظلم في تطبيق واتس اب، وأخيراً بشكل رسمي تم إطلاق ميزة Dark Mode على تطبيق Whatsapp لكل من النظامين الأندرويد و iOS، يمكنك الآن تفعيل الوضع المضلم أو ما يسمى بالداكن على تطبيق واتس اب من أجل حماية العينين من أشعة الضوء أثناء استخدام واتس اب في الليل أو في البيئة ذات إضاءة منخفضة. إليك كيفية تمكين الوضع المظلم في واتس اب من خلال الإعدادات.

كيفية تفعيل الوضع الليلي في واتس اب Whatsapp

  1. افتح تطبيق واتس اب Whatsapp على هاتفك الأندرويد أو الايفون.
  2. انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين واجهة واتس اب.
  3. اظغط على الإعدادات “Setting“.
  4. ادخل إلى قسم الدردشات “Chats”.
  5. انقر على المظهر “Themes“.
  6. وأخيراً قم بتحديد Dark، وسوف ترى واجهة واجهة واتس اب بمظهر مظلم.

بعد القيام بهذه الخطوات يمكنك الآن استخدام تطبيق واتس اب والدردشة بدون التأثير من أشعة ضوء التطبيق الساطعة بفضل الوضع المظلم الذي تم تفعيله. إنها واحدة من الميزات المهمة التي تم إضافتها إلى تطبيق واتس اب، شاركنا رأيك حولها في التعليقات أسفله.

شاهد الفيديو الترويجي للوضع المظلم على واتس اب، فيديو يبين أهمية Dark Mode والدور الذي يلعبه في حماية العينين أثناء استخدام التطبيق في البيئة ذات الإضاءة الخافتة.

https://www.youtube.com/watch?v=DoPYlgsEKvk

بغض النظر عن تطبيق واتس اب، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية تفعيل الوضع الليلي في واتس اب ويب.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى