شاهد شخص يلعب لعبة PUBG بيد واحدة وبكل احترافية

أصبحت لعبة ببجي موبايل واحدة من أكبر وأشهر العاب الموبايل في جميع أنحاء العالم، كل شخص لديه قدراته ومهاراته الخاصة في لعب اللعبة عبر جهاز يد التحكم أو عبر أصابعه، ولكن ماذا عن الشخص الذي يمكتلك يد واحدة، هل يمكنه لعب لعبة PUBG Mobile أم أن الأمر جد صعب، الأغلبية سيقولون أن الأمر صعب جداً وأنا منهم لأن اللعبة تحتاج إلى تحكم دقيق جداً وسريع، وبعد مشاهدتي لفيديو على موقع Reddit يضم شخص صيني يلعب هذه اللعبة بيد واحدة، تيقنت من أن هذه اللعبة لا حدود لها ويمكن لعبها حتى بيد واحدة، فهي مسألة ممارسة وتعود.

تم مشاركة الفيديو من طرف حساب تحت إسم marramax على موقع ريديت وفي القسم الخاص بـ PUBG Mobile، تم تصوير ذلك الفيديو عبر تيك توك ونشره على Reddit تحت عنوان “My guy plays with one hand”.

الأمر الذي أدهشني حقاً في الفيديو، هي مهارة ذلك الشخص في إتقان لعب اللعبة بيد واحدة فقط وهي اليمنى، بكل صراحة يلعب بتحركات وتصويب جد احترافي يصعب القيام بها بيد واحدة.

في مقطع الفيديو الذي مدته 20 ثانية، تسلق اللاعب مبنى متواجد في المطار العسكري والمعروف بإسم “Military Base”، ثم قام بحركات مهارية قتل عبرها شخصين من فريق واحد، السؤال المطروح هنا، كيف قام بذلك عبر يد واحد، كما نعلم أن أغلب أزرار التحكم موجودة في الجهة اليمنى، والتحكم في الاتجاه عبر الجهة اليسرى، اللعب قام باستخدام إبهامه في التحكم بالاتجاه، وز التصويب والأمور الأخرى يقوم بها بإصبع السباسة أي الذي يلي الإبهام، ولكن الأمر صعب يحتاج إلى الممارسة والتعود وذلك الشخص عبى الفيديو جد سريع في الاستخدام.

يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

رغم الإعاقة الجسدية لهذا الشخص، يخلق المتعة والمرح باستخدام يد واحد ويتحدى الذين يلعبون لعبة ببجي باليدين أو عبر أجهزة التحكم Controller. من الواضح أن هذا الشخص من محبي وعشاق هذه اللعبة، تحدى الصعاب وتعود على اللعب بإصبعين فقط حتى أصبح من المحترفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد