متصفح بريف Brave : التصفح الخفي والآمن

مميزات متصفح Brave Browser مع التحميل للاندرويد

من بين الأمور التي تقلق مستخدمي الأنترنت هي بياناتهم الخصوصية، هذه الأخيرة أصبحت لها قيمة كبيرة في وقتنا الحالي وليس آمنة بشكل جيد على شبكة الأنترنت، فالعديد من شركات التسويق تقوم باستغلال هذه البيانات في الترويج لمنتجاتها عبر إرسال إعلانات بشكل متكرر سواء كان على رقم الهاتف أو على البريد الإلكتروني، أضف على ذلك أنه يتم بيع وشراء هذه البيانات بين مختلف الشركات. من أجل وضع حد لهذا الأمر يجب أن نتصفح الشبكة العنكبوتية بشكل متخفي أو سري إن صح التعبير، ومن بين المتصفحات التي تتيح لك التصفح السري الآمن على نظام الأندرويد والآيفون إلى جانب الويندوز، هو متصفح بريف Brave Browser.

أفضل متصفح الآمان والخصوصية، بريف Brave Browser

Brave هو متصفح ويب مفتوح المصدر مبني على Chromium، تم تطويره من طرف Brave Software، Inc. يوفر تجربة تصفح مميزة مثل إمكانية حظر الإعلانات وتتبع المواقع بغض النظر عن التصفح الخفي من أجل الحفاظ على خصوصية بياناتك والتصدي لأي شكل من أشكال التعقب. قبل تنزيل المتصفح دعنا نتعرف على أبرز المميزات التي يتسم بها.

مميزات متصفح بريف Brave Browser

  • كما سبق الذكر، هذا المتصفح هدفه الأساسي هو منع تسريب البيانات والحفاظ عليها. وفقاً لدراسة، حدد متصفح Brave على أنه الأكثر خصوصية.
  • لا يستخدم معرفات تتبع عنوان الشخص المتصفح IP Address.
  • لا يقوم بتخزين بيانات أي مستخدم في قاعدة البيانات.
  • سلاسة وسرعة في الاستخدام، فهو مبني على محرك Chromium الذي تعتمد عليه أغلب المتصفحات مثل جوجل كروم ومايكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها، هذا المحرك يعمل بكفاءة جد عالية ويعد الأفضل والأقوى.
  • إمكانية حجب الإعلانات المزعجة بكل سهولة.
  • الدعم المستمر لمتصفح بريف من طرف الشركة المطورة، عامل ساهم بشكل كبير في تطوير هذا المتصفح نحو الأفضل واكتساب ثقة كبيرة من المستخدمين. الشركة تقوم بإصدار تحديثات مستمرة تماشياً مع أي تطور تقني وفي نفس الوقت التصدي لأي برامج خبيثة جديدة، وهذا ما يضمن للمستخدم تصفح آمن ودائم.
  • من أجل توسيع نطاق استخدام متصفح بريف، تم إطلاقه على على مختلف الأنظمة والأجهزة، بما في ذلك الهاتف والتابلت على نظامي الأندرويد و IOS، إضافة إلى الكمبيوتر على نظام الويندوز.

قد يهمك : كيفية إضافة كلمة السر لمتصفح جوجل كروم لحمايته.

تحميل متصفح بريف Brave

بالنسبة للتحميل فهو متاح على المتجرين جوجل بلاي وآب ستور بالنسبة للأندرويد والايفون، إضافة إلى الموقع الرسمي للمتصفح للتحميل على الويندوز. إليك الروابط أسفله للتنزيل.

معلومات عن التطبيق

الإسم : Brave Browser
الشركة المطورة : Brave Software، Inc
الفئة : متصفح
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد، IOS، ويندوز
الترخيص : مجاني

تحميل للأندرويد
تنزيل للايفون والايباد
تحميل للكمبيوتر على نظام الويندوز

كانت هذه هي أبرز المعلومات حول أفضل تطبيق التصفح الآمن والخفي على الاندرويد والايفون والكمبيوتر، آمل أن يكون هذا المقال قد أفادك وأجاب عن كل أسئلتك حول متصفح بريف المميز. علاوة على ذلك، إليك متصفح آخر يهتم بالخصوصية وهو Tor Browser.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد