ألعابأندرويدالايفون

أفضل 10 ألعاب جيم لوفت Gameloft للاندرويد والايفون

أعتقد أنه لا يوجد أحد لم يلعب لعبة من ألعاب جيم لوفت Gameloft. هذه الأخيرة شركة غنية عن التعريف، دائما ما تبهرنا بألعابها الرائعة على النظامين الأندرويد والايفون، إذ تضم أشهر الألعاب على الموبايل. سبق وأن تعرفنا على أفضل العاب جيم لوفت للأندرويد بحجم أقل من 50 ميجابايت، أما في هذا المقال سنتعرف بشكل عام على أفضل العاب Gameloft للأندرويد والايفون في عام 2021، إليك أسفله قائمة اختياراتنا اعتماداً على التجربة وتقييم المستخدمين.

أفضل ألعاب جيم لوفت للأندرويد والايفون

Gangstar Vegas: World of Crime

إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح والعصابات، فهذه اللعبة حقاً ستنال إعجابك. أحد أشهر العاب جيم لوفت التي لا زالت لحد الآن تحصد المزيد من التحميلات على المتجرين جوجل بلاي وآب ستور. هي مثل لعبة GTA، إلا أنها على منصة الهاتف المحمول وتضم ميزات أخرى رائعة مثل كاميرا الواقع المعزز والأسلحة المتنوعة إضافة إلى أدوات أخرى. من ناحية الجرافيك والتحكم فهو جد رائع ومميز، أما المحاكاة أيظاً تعد أحد أبرز العوامل التي ساهمت في نجاح هذه اللعبة. حصلت اللعبة على أكثر من 50 مليون تحميل فقط على متجر جوجل بلاي وتقييم جيد يصل إلى 4.3.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

Asphalt 9

أضن أنه سبق وأن سمعت عن لعبة أسفلت المصنفة ضمن أفضل ألعاب السباق للأندرويد، أحد أشهر وأفضل العاب شركة جيم لوفت، تضم إصدارات عديدة من Asphalt حيث غالباً ما تقوم بإطلاق كل عام إصدار جديد متطور. تتسم هذه اللعبة بالسيارات الواقعية ذات رسومات عالية الجودة، إضافة إلى التحكم السلس في قيادة السيارات وخوض سباقات مليئة بالتحدي والمتعة. أسفلت 9 تعد من بين أفضل العاب اندرويد داعمة ليد التحكم، فمن خلال هذا الأخير ستخوض السباقات بتحكم مميز. حصلت اللعبة على أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر Google Play.

الحصول على اللعبة : للاندرويدللايفون

Modern Combat 5

هل تعشق ألعاب الحروب؟ إذا كان نعم! فهذه اللعبة خيارك المناسب لخوض الحروب عبر هاتفك الأندرويد. إذا بحثت في جوجل بلاي عن ألعاب fps، ستجد هذه اللعبة من أوائل النتائج نظراً للرسومات العالية الدقة التي تتسم بها فضلا عن أنها ثلاثية الأبعاد مما تجعلك أمام حرب شبه واقعي، وهذا بغض النظر عن المحاكاة والتحكم اللذان يعتبران من بين العوامل التي ساهمت في شعبية هذه اللعبة على الأندرويد بشكل عام وعلى صنف العاب الحرب بشكل خاص.

تقوم شركة Gameloft بإطلاق إصدارات جديدة للعبة بعد كل فترة، وهذه اللعبة هي الإصدار الخامس والأخير. حصدت موديرن كومبات 5 على أكثر من 100 مليون تحميل على نظام الأندرويد من سوق جوجل بلاي فقط بغض النظر عن نظام IOS والمتاجر الأخرى.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

Brothers in Arms 3

لعبة حرب مميزة تدور أحداث قصتها حول شقيقين يقاتلون ويحاربون أعدائهم معاً في الحرب العالمية الثانية عبر بيئات متنوعة ومتقدمة على حسب المستوى. ستجد بيئة اللعبة مليئة بمظاهر الحرب وبرسومات عالية الدقة، يمكنك الحصول على أسلحة وأدوات متنوعة ستساعدك في خوض الحرب، بما في ذلك، المدافع والبنادق، سلاح قنص، مدفع صاروخي، أسلحة رشاشة، وغيرها.

تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأفضل ما أنتجته شركة جيم لوفت على ساحة العاب الموبايل، لذلك من الضروري إدراجها ضمن هذه القائمة.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

wild blood

هذه اللعبة مدفوعة وحصرية على نظام الأندرويد. اللعبة أحداثها يسود فيها الخيال وقتال مخلوقات شريرة متنوعة موجودة في القلاع وغيرها من المناطق. شبيهة بلعبة God of war الشهيرة، أحداثها ومخلوقاتها تتشابه نوعا ما، كما تتسم بجرافيك مميز وعالي الدقة، ناهيك عن التأثيرات الخيالية أثناء القتال بأسلحة مختلفة مثل الأسهم والرماح وقذائف كبيرة، وغيرها.

يمكنك شراء هذه اللعبة عبر متجر جوجل بلاي بسعر 6 دولار أمريكي، أما بالنسبة للايفون فهي غير متاحة كما سلف الذكر.

تحميل اللعبة : للاندرويد

Six guns

إذا كنت ترغب في لعب لعبة Cowboy، فهذه اللعبة هي الخيار الأنسب التي تحاكي شخصيات كاوبوي في الأرياف وقتال الأعداء بالمسدس الكلاسيكي والبنادق والأسلحة الرشاشة. تعد لعبة Six Guns من أبرز ألعاب جيم لوفت التي لاقت إقبال وإعجاب الملايين من اللاعبين على ،ظام الاندرويد. استطاعت اللعبة أن تحصد أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر Google Play فقط بغض النظر عن المتاجر الأخرى.

احصل على اللعبة : للاندرويد

N.O.V.A. Legacy

من أفضل ألعاب القتال والحروب في العالم الآلي، تأتي لعبة جيم لوفت هذه بنمط الحرب وقتال الشخصيات الآلية الذين لديهم قدرات خارقة، أنت كلاعب في اللعبة شخص آلي أيظاً، لديك الأسلحة المتطورة والقوية لمواجهة وقتل أعدائك بهدف التقدم في المستوى وفتح ميزات أكثر في اللعبة.

كما تضم اللعبة أماكن فضائية وكواكب مختلفة إضافة إلى مركبتك الخاصة التي تتنقل بها. منذ إطلاق اللعبة في عام 2017 لحد الآن حصدت على أكثر من 50 مليون تنزيل على الأندرويد.

الحصول على اللعبة : للاندرويد

Dragon Mania Legends

إذا كنت تحب التنانين وبعض الخيار والسحر، سوف تنال إعجابك هذه اللعبة. أنت في جزيرة سرية إسمها DRAGOLANDIA وفيها مئات التنانين المتنوعة، يجب عليك بناء مدينتك الأسطورية وإنشاء فريق من التنانين في عالم مليء بالسحر، قم بتربيتها وتدريبها من أجل تعزيز وتطوير قواتها، وذلك بهدف خوض معارك ملحمية عبر جزر ومناطق أخرى.

من أفضل ألعاب جيم لوفت للأندرويد والايفون

اللعبة تضم العديد من الميزات الداخلية، اجمع الجواهر والمال وسلالات التنين وغيرها من الأمور الأخرى التي يمكنك اكتشافها أثناء لعب اللعبة. أنا شخصياً جربت اللعبة لبعض الوقت وأعتقد أنه إذا قمت بلعبها باستمرار، سوف تدمن عليها. حصلت اللعبة على أكثر من 50 مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي إضافة إلى تقييم بنسبة 4.4.

تحميل اللعة : للاندرويدللايفون

Sniper Fury

من أفضل وأشهر ألعاب جيم لوفت والقنص، لعبة Sniper مميزة برسوماتها العالية الدقة ومحاكاة قتل الأشرار من أماكن بعيدة وبأسلحة قنص متنوعة. يجب عليك أن تبقى بثبات وتراقب العدو من مكان بعيد عبر منظار سلاح Sniper وإطلاق الرصاصة في الوقت المناسب لكي تنهي المهمة بنجاح والانتقال إلى مهمة أصعب. تشمل اللعبة أسلحة متنوعة يمكنك استخدامها، إضافة إلى أدوات أخرى ستساعدك في إنجاز مهماتك.

الحصول على اللعبة : للاندرويدللايفون

Gods of Rome

اللعبة الأخيرة في قائمتنا هي أسطورية، فكرتها تدور حول قتال الآلهة في روما كما هو موضح في إسمها. يجب عليك اختيار لاعبين للانضمام إليك في خوض معارك وقتال الأعداء عبر الأسلحة المتنوعة في اللعبة، كل لاعب يتسم بقوة مختلفة عن الآخر، ونفس الشيء بالنسبة لنقاط الضعف.

أيظاً تعد من ألعاب جيم لوفت التي لاقت شهرة وإعجاب كبير من طرف المستخدمين حيث تم تقييمها على متجر جوجل وآبل بمعدل 4.2.

احصل على اللعبة : للاندرويد

في النهاية، أتمنى أن تكون هذه الألعاب التابعة لشركة Gameloft الرائدة قد نالت إعجابك، قمت باختيارها بعد التجربة ودراستها من حيث الجرافيك والأفكار والمحاكاة طبعاً، فبدون هذه الركائز الثلاثة لن تحلو متعة اللعب. علاوة على ذلك، إذا كنت تحب كرة القدم، أدعوك إلى التعرف على قائمتنا حول أفضل العاب كرة القدم للاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى