أفضل تطبيقاتأندرويد

أفضل 7 تطبيقات تحويل الصور إلى رسم للأندرويد 2022

في غالب الأحيان نجد العديد من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي يضعون صورهم على شكل رسم (كرتون)، مما يجعلنا نتساءل عن كيفية القيام بذلك من أجل إضافة طابع من الإبداع الفني على حسابنا الاجتماعي، وفي نفس الوقت ستساعد المهتمين بخصوصية صورهم الشخصية. طبعاً توجد العديد من تطبيقات الأندرويد التي تتيح لك تحويل الصور إلى رسم، اخترت لك الأفضل منها في هذه القائمة لتسهيل عليك الوصول إلى التطبيق المثالي، تطبيقات تقوم بتحويل وجعل صورك على أنها مرسومة بالفرشاة.

 

أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسم

إليك أسفله أفضل 7 تطبيقات تحويل الصور إلى رسم فني أو كرتون بكل سهولة.

MomentCam – Cartoons & Stickers

هذا التطبيق المثير للاهتمام سبق وأن تحدثنا عنه في مقال خاص تحت عنوان أفضل تطبيق تحويل الصور الشخصية إلى كرتون. يتيح لك القيام بالعديد من الأمور الممتعة، يمكنك تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة أو كاريكاتير، إضافة إلى إمكانية التعديل على الصورة وتخصيص مظهر الوجه باستخدام الملحقات التي يتيحها لك هذا التطبيق، كما يمكنك أيظاً إضافة النص والملصقات والرموز، وغيرها من الميزات الأخرى.

الحصول على التطبيق

Prisma Photo Editor

تطبيق شهير يلقى إقبال كبير جداً نظراً لما يقدمه من ميزات رائعة، مثل تحويل الصور إلى رسم فني، إضافة إلى فلاتر عديدة ومتنوعة يمكنك إضافتها على صورتك لتبدو أكثر احترافية. يضم التطبيق نسختين، الأولى مجانية ومحدودة الميزات، أما النسخة الثانية تتطلب اشتراك شهري للوصول إلى جميع الميزات والأدوات المتاحة فيه بدون استثناء.

تحميل التطبيق

Painnt – Pro Art Filters

تطبيق آخر يتيح لك إضافة لمسة فنية على صورك الشخصية لجعلها تبدو كأنها مرسومة بشكل احترافي. يضم أكثر من 2000 فِلتر، يمكنك اختيار ما يناسبك إذا كنت مشترك في النسخة المدفوعة من التطبيق، أما إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني، يتم إيتاح ميزات محدودة وغير كاملة، ولكن أعتقد أنها كافية لتحويل الصورة إلى رسم.

احصل عليه

ToonApp

أحد التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي للتعرف على ملامح وجهك وتحويل صورتك إلى رسم فني وفق تفضيلاتك. إنه يشمل عدد كبير من فلاتر AI المذهلة. إضافة إلى ذلك، يمكنك عبر هذا التطبيق تحويل صورتك إلى شخصية أنمي برأس كبير، وأيظاً إلى كاريكاتير وفق ما يناسبك. إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة، فسيكون هذا التطبيق خيارك المثالي لإنشاء صورة شخصية كرتونية مشابهة لك أو تشبه شخصية كرتونية معينة.

من أفضل تطبيقات تحويل الصور الى رسم

إضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق أيظاً خيار تعيين خلفية مميزة لصورتك الكرتونية، أو إضافة تخطيط معين من المخططات المتاحة. بمجرد تحويل صورتك الشخصية إلى كرتون، يمكنك إضفاء إليها بعض التعديلات إذا أردت حتى تناسبك لتبهر أصدقاءك على مواقع التواصل الاجتماعي.

احصل على التطبيق

Sketch Me!

تطبيق بسيط وما يقدمه أكثر من روعة، يتيح لك تحويل الصور إلى رسم فني بالفرشاة، أو رسم كرتوني، إلى جانب رسم بالقلم الرصاص “sketch”، هذا الأخير هو الأكثر تميزاً في التطبيق إذ يجعل الصور الخاصة بك على أنها مرسومة بالقلم الرصاص بشكل شبه واقعي وجد احترافي، هذا ما أعجبني أكثر في التطبيق مما أدى إلى إدراجه ضمن هذه القائمة.

تنزيل التطبيق

Deep Art Effects

يمكنك عبر هذا التطبيق الوصول إلى 50 فلتر رسم مجانا وبأنماط فنانين مشهورين، في حين أن الاشتراك في النسخة المدفوعة على التطبيق يتيح لك أكثر من 120 فلتر رسم يمكنك تحويل صورك إليه. من ناحية الاستخدام فهو سهل وسلس، كما يتم معالجة الصورة وتحويلها إلى رسم في ثوان وبدون تأخير.

من أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسم

يمكنك مجانا تحويل الصور ذات دقة 1080 بكسل. في المقابل، إذا كنت تريد تحويل صورة بدقة أكبر فيجب عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة للتمكن من ذلك، وفي نفس الوقت الاستفادة من ميزات أكثر.

تطبيق مميز ويستحق الاستخدام لهذا الغرض نظراً لسهولته وجودة أداءه في تحويل الصور، أضف على ذلك أنه حصل على تقييم جيد من طرف المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي وهو 4.5.

تثبيت التطبيق

Comics & Cartoon Maker

إذا كنت من محبي القصص المصورة، فهذا التطبيق سينال إعجابك، يتيح لك تحويل الصور إلى رسم بشكل مميز نوعاً ما مع إمكانية تحريرها وإضافة نص على شكل أقوال كما هو في الكاريكاتير أو القصص. أعتقد أن التطبيق مناسب لمن يرغب في المرح والمزح مع الأصدقاء.

الحصول على التطبيق


هذه هي أفضل التطبيقات لحد الآن على متجر جوجل بلاي في ما يخص تحويل الصور الشخصية إلى صور مرسومة، طبعاً هي تختلف فيما بينها من حيث الميزات، وجميعها ستساعدك في جعل صورتك على شكل رسم فني. آمل أن تكون هذه الاختيارات قد نالت إعجابك، إذا كنت على علم بتطبيق آخر تعتقد على أنه يستحق أن يكون ضمن هذه القائمة، لا تتردد في طرحه بالتعليقات. علاوة على ذلك، قد تهتم بمقالنا حول تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود بشكل احترافي اون لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى