أفضل تطبيقاتالايفون

أفضل 10 تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

لن نحتاج حالياً إلى استخدام البرامج الكبيرة مثل الفوتوشوب لغرض دمج الصور أو الكتابة عليها، نحن في زمن تكاثرت فيه تطبيقات الموبايل بشكل عام، بما في ذلك تطبيقات دمج الصور للايفون، إذ يمكنك تجميع صورك كصورة واحدة بشكل منظَّم واحترافي عبر القوالب المميزة التي تتيحها هذه التطبيقات. وبما أن مثل هذه التطبيقات كثيرة، ارتأيت أن أضع بين يديك أفضلها في ما يخص دمج الصور لمشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو الاحتفاظ بها للذكريات. علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً مراجعة موضوعنا السابق الذي يشمل بعض من تطبيقات دمج الصور والكتابة للنظامين الأندرويد والايفون.

أفضل 10 تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

 

أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

PhotoGrid Collage maker

سنبدأ قائمتنا بهذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات دمج الصور وتحريرها بشكل عام، مع إمكانية دمج الفيديو أيظاً. يضم أكثر من 500 نوع من التخطيط لإضافة عليه الصور، مع إمكانية التحكم في حجم ومقاسات حواف الزوايا وهوامش الصور. أضف على ذلك أنه يمكنك إضافة تأثيرات مميزة على كل صورة والكتابة عليها إذا لزم الأمر.

من أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

يوفر التطبيق عدد كبير جداً من الملصقات، فضلاً عن إيتاح خاصية إنشاء ملصق خاص بك إذا لم تجد ما تبحث عنه في الملصقات المتاحة. على أية حال، ما يهمنا هي ميزة دمج الصور بأنماط عديدة وجد احترافية، وذلك بكل سهولة، فقط اختر الصور من هاتفك وحدد Grid المناسب لك، وضع اللمسات السحرية الأخيرة إذا أردت.

الحصول على التطبيق

 

PicCollage

تطبيق يقوم بدمج الصور والفيديوهات في قوالب متنوعة، ومنها ما هو مميز وفريد من نوعه، مثل إضافة صور في قوالب عليها ورود وأدوات الاحتفال وغيرها من المخططات الرائعة التي أعجبتني انا شخصياً، ناهيك عن الوضائف الأخرى مثل قص الصورة بكل حرية والكتابة عليها بخطوط متنوعة، إضافة إلى إمكانية تغيير الخلفية وغيرها من الأمور الخرى.

من أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

أعتقد أن هذا التطبيق جد مناسب لكل راغب في تهنئة أحد أصدقائه بعيد الميلاد أو الزفاف أو غيرها، بحيث يقدم لك قوالب إضافة صورته بمظهر يحيل على الاحتفال مع إمكانية وضع عليها ملصقات مميزة لها علاقة بالاحتفال أيظاً، هذا بغض النظر عن خاصية دمج الصور Grid المتاحة هي أيظاً في التطبيق بجميع الوضائف الداخلية كما سلف الذكر.

تحميل التطبيق

 

Pic Stitch

أحد تطبيقات الايفون المهتمة بشكل خاص في الكولاج والتأثيرات، أي دمج الصور عبر أكثر من 300 تخطيط مع إمكانية إضافة لمسات التأثيرات لكي تبدو الصور أكثر أناقةً وجمالية. سهل وسلس الاستخدام، فقط عند الدخول إليك اختر الصور التي تود تجميعها ثم اختر قالب التخطيط المناسب لك، مع إمكانية تكبير الصورة وتدويرها والتحكم في إطارها وحوافها.

من أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

للأسف التطبيق يضم العديد من الميزات الداخلية بشكل مدفوع إذ يجب عليك أن تدفع المال من أجل الوصول الغير محدود للأدوات، ولكن بالنسبة لخاصية دمج الصور فهي مجانية.

احصل على التطبيق

 

PicsArt

من التطبيقات الرائدة في مجال التعديل على الصور، يتيح لك أدوات وخصائص كثيرة جداً للقيام بالعديد من الأمور لصورك والإبداع فيها، بما في ذلك، خاصية دمج الصور وتجميعها في قالت تخطيط واحد، إذ يتيح لك حرية الاختيار من مجموعة كبيرة من قوالب Grid جد احترافية مع إمكانية تدوير وتكبير الصور التي أضفتها، ناهيك عن الفلاتر والكتابة عليها، كل هذه وضائف من الأدوات العديدة التي يتيحها تطبيق بيكسارت.

من أفضل تطبيقات دمج الصور

تطبيق أستعمله أنا شخصياً في دمج صورتين معاً والكتابة عليها بغرض نشر الأخبار التقنية على صفحة تروب ويب في انستقرام، نظراً لسهولته وسلاسته في الاستخدام وبدون أي قيود. بالفعل يشمل بعض الميزات الأخرى المدفوعة، ولكن أعتقد أن مايقدمه مجاناً، كافي للابداع في دمج الصور وتحريرها بشكل عام.

تنزيل التطبيق

 

Collage Maker

أحد أقوى التطبيقات الخاصة بالكولاج وتحريرها عبر أدوات عدة وجد احترافية. من بين مميزات هذا التطبيق أنه يضم أكثر من ألف قالب تخطيط Grid، يمكنك اختيار منها ما يناسبك بكل حرية، كما يمكنك إضافة لمسة التأثيرات على الصور من أجل ضم طابع من الجمالية والأناقة على الصور، اضف على ذلك، أنه يتيح لك تغيير الخلفية وإضافة خلفيات متنوعة يوفرها لك التطبيق، إلى جانب تخصيص اللون العادي أو وضع اللون المتدرج “Gradient“.

تطبيق Collage Maker

الحصول على التطبيق

Photo Collage Pro

تطبيق رائع يستحق أن يدرج ضمن قائمة أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايبادن إذ يقدم لك جميع الأدوات والقوالب مميزة لدمج الصور والمتابة عليها مع إمكانية إضافة ملصقات عليها، ناهيك عن التحكم في حجم الإطار ولونه أو لون الخلفية إلى جانب خلفيات مميزة متاحة للاستخدام في التطبيق. يضم أكثر من 120 قالب تخطيط “Grid”، منها الكلاسيكة ومنها ذات ستايلات متنوعة ومميزة.

من أفضل تطبيقات دمج الصور

أحد الميزات الرائعة في التطبيق والغير موجودة في معظم التطبيقات الأخرى، هي خاصية Focus، إذ يمكنك التركيز على جهة معينة في التطبيق مع تضبيب الجهات الأخرى في الصورة.

احصل على التطبيق

 

Photo Collage Maker PicJointer

تطبيق مميز آخر أعجبني، يشمل عدد كبير من أنماط التخطيط التي يمكنك إضافة ودمج فيها صور عديدة. كما يمكنك تخصيص لون وإطار التخطيط وفق تفضيلاتك. إضافة إلى ذلك، يتيح لك التحكم بصورك أثناء دمجها، سواء تكبيرها، تدويرها، تحريكها. ليس هذا فقط، بل يمكنك إضافة نص معين للصورة وتخصيصه وفق ما يناسبك. أيظاً يتيح لك تضمين ملصقات متنوعة تختار ما يناسبك.

من أفضل تطبيقات دمج الصور

حقاً إنه سلس وسهل الاستخدام  أيظاً مما جعله يتربَّع على قائمة التطبيقات الأكثر استخداماً. وتجدر الإشارة أن الاستخدام المجاني للتطبيق يتيح لك الوصول إلى ميزات محدودة، وأعتقد أن هذا كافي لدمج الصور بشكل مميز.

الحصول على التطبيق

 

Adobe Photoshop Express

أحد تطبيقات الشركة العملاقة أدوبي التي تضم أشهر البرامج الخاصة بالتصميم وتعديل الصور والفيديوهات. قامت بتطوير هذا التطبيق من أجل التعديل على الصور وإضافة اللمسات الاحترافية عليها بشكل سريع وسهل بدون الحاجة إلى استخدام برامج الكمبيوتر. هذا التطبيق يضم العديد من الأدوات الرائعة لتحرير الصور، بما في ذلك، دمجها والكتابة عليها عبر خطوط متنوعة، إضافة إلى إمكانية وضع تأثيرات مميزة عليها أو تضبيبها، وغيرها من الأمور الأخرى التي تجعل الصورة أكثر جمالية.

من أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد

التطبيق لقي إقبال كبير جداً على متجر آبل ستور بغض النظر عن المتاجر الأخرى، حيث حصد على أكثر من 50 مليون تحميل، وتقييم ممتاز من طرف مستخدميه على أجهزة الايفون والايباد، وذلك بمعدل 4.8.

تنزيل التطبيق

 

Split Pic

أحد التطبيقات الفريدة من نوعها، تتيح لك دمج الصور بشكل ذكي وجد احترافي، إذ يمكن دمج صورتين لك على خلفية واحدة لتظهر على أنك موجود مرتين في الصورة بخلفية واحدة ومتناسقة كما هو مبين في الصورة أسفله. كما يمكنك عكس صورتك وتدويرها أو تغيير حجمها. تطبيق يستحق التجربة نظراً لما يقدمه من ميزات جد ذكية ستفاجئ بها أصدقاءك عند نشر الصور المدمجة على الشبكات الاجتماعية.

الحصول على التطبيق

 

Adobe Spark Post

لا يمكن أن نختم هذه القائمة بدون ذكر تطبيق أدوبي سبارك بوست الخاص بتعديل الصور على الموبايل لغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ما يميز التطبيق أن يتيح لك التحرير الكامل للصور من أجل الإبداع في وضع صورة مميزة واحترافية تُلفت الانتباه لعلامتك التجارية. هو أيظاً يضم قوالب تخطيط متنوعة لدمج عليها الصور إلى جانب معضم الأدوات الأخرى الخاصة، مثل كتابة نص وإضافة عليه تأثيرات التحرك، كما يمكنك إضافة لمسات الإفكتات على الصور والتحكم في الإطارات واللون، وغيرها من الأدوات الأخرى.

تطبيق Adobe Spark Post

تنزيل التطبيق

 

في النهاية، آمل أن تكون اختياراتنا لهذا اليوم من التطبيقات قد نالت إعجابك، قمنا باختيارها بناءاً على تجربتنا وتجربة المستخدمين على متجر Apple Store، لهذا أعتبرها الأفضل فيما يخص دمج الصور على الايفون والايباد. علاوة على ذلك، قد يهمك أيظاً أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى