تطبيقات

تطبيق دمج الصور والكتابة عليها للاندرويد والايفون

تعتبر خاصية دمج الصور في وقتنا الحالي أحد الأساليب المميزة من أجل نشر صورة تضم صور كثيرة على الشبكات الاجتماعية، إما من أجل الترويج لمنتجك أو دمج صور متعددة قمت بالتقاطها في نشاط أو حفلة معية بحيث أن نشر صور كثيرة في نفس الوقت واحدة تلو الأخرى أمر ممل ويتطلب وقت. ليس هذا فقط، فخاصية دمج الصور عبر تطبيق الأندرويد تساعد مالكي الصفحات الاجتماعية الخاصة بعلامتهم التجارية من ترويج صورة معدلة تضم صورتين أو أكثر بشكل احترافي ومميز مع إمكانية الكتابة عليها.

سأقدم لك في هذا المقال 3 تطبيقات دمج الصور والكتابة عليها للاندرويد والايفون. بغض النظر عن هذا، قد تبحث أيظاً عن أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو للاندرويد وللايفون.

تطبيق دمج الصور والكتابة 2020 للاندرويد والايفون

 

تطبيق دمج الصور Collage Maker

واحد من التطبيقات التي أنصح به بشدة إذا كنت ترغب بدمج صورك بأشكال وقوالب مميزة واحترافية. سيتيح لك هذا التطبيق دمج ما يقارب 18 صورة كحد أقصى، كما يمكنك اختيار قالب التخطيط على ما يناسب، حيث يشمل حوالي 100 قالب مميز Collage Maker يمكنك وضع فيها صورك. لس هذا فقط، بل يمكنك المضي قدماً في التعديلات، مثل تغيير فلتر كل صورة والتحكم في سطوع الضوء وغيرها من الأدوات الأخرى للتحكم في التأثيرات، إضافة إلى إمكانية تغيير الخلفية وتخصيصها حسب لونك. كما يمكنك إضافة الرموز التعبيرية والملصقات من بين أكثر من 500 ملصق وإيموجي، ناهيك عن الكتابة على الصور عبر الخطوط المتنوعة المتاحة في التطبيق.

تطبيق دمج الصور Collage Maker

اختر قالب التخطيط المفضل ثم أضف لمساتك من الصور المميزة لديك، وعند النهاية من دمج الصور والتحرير بشكل عام، يمكنك حفظ الصورة بمقاسات مناسبة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستقرام وغيرها، كما يضم أيظاً قوالب بمقاسات ستوري من أجل إضافتها على قصص حسابك انستقرام أو سناب شات وفيسبوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Collage Maker تم تطويره من طرف شركة InShot Inc، وقد حصد على أكثر من 50 مليون تنزيل من متجر Google Play وتقييم ممتاز يؤكد على روعته وهو 4.9. أما بالنسبة لنظام IOS، للأسف غير متاح على متجر آبل ستور. إذا كنت ترغب في دمج الصور بشكل جد احترافي على الاندرويد، فهذا التطبيق هو خيارك الأمثل لإبهار أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحصول على التطبيق : للاندرويد

 

تطبيق بيكسارت

أحد التطبيقات الشهيرة والرائدة في مجال تحرير الصور. تطبيق PicsArt هو أيظاً يقدم لك خيار دمج الصور كواحد من الخيارات الكثيرة الخاصة بالتعديل على الصور، بما في ذلك، الكتابة على الصور عبر أنماط عديدة من الخطوط، إضافة إلى تخصيص اللون وإطار الصور، كما يضم ميزة الفلاتر المتنوعة وإضافة الملصقات والرموز التعبيرية، ناهيك عن خاصية فريدة من نوعها تكمن في إيتاح فرشاة للرسم والإبداع في الفن.

تطبيق بيكسارت

خاصية دمج الصور Grid، هي أيظاً متاحة كما سلف الذكر، متاحة بقوالب تخطيط متنوعة واحترافية، كما يمكنك تغيير حجم الصورة لمقاسات متنوعة مناسبة لشبكات التواصل الاجتماعي. أضف على ذلك أنه يمكنك التحكم في حجم إطار الصور أو بمعنى آخر هوامش الصور مع إمكانية تغيير حواف زواياها أيظاً، فضلاً عن التحكم الكامل في تغيير خلفية الصورة، مثل إضافة لون عادي أو متدرج، أو إضافة صورة كخلفية، أو جعلها بدون خلفية PNG.

PicsArt من بين التطبيقات التي أفضلها أنا شخصياً، أستخدمه دائماً في نشر الصور على شبكة انستقرام وتويتر نظراً لجودة أدواته وسهولة استخدامه. وخير دليل على هذا، حصده على أكثر من 500 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي.

يجدر الذكر أنه متاح بإصدارين، الأول مجاني بميزات محدودة، والاصدار الثاني مدفوع يحتاج إلى الشراء من أجل الوصول الغير محدود لميزات بيكسارت. ولكن عندما يتعلق الأمر بدمج الصور والكتابة، الإصدار المجاني كافي للقيام بذلك.

احصل على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

تطبيق Adobe Photoshop Express

الكل يعلم مكانة برنامج فوتوشوب في عالم التعديل على الصور، أحد أشهر أعمال شركة أدوبي الغنية عن التعريف. لديها هذا التطبيق المميز، خاص بالعديد من وظائف التعديل على الصور، بما في ذلك، دمج الصور عبر العديد من قوالب التخطيط المميزة، أيظاً يمكنك الكتابة على الصور عبر أنماط عديدة من الخطوط وستايلات مع التحكم في الحجم واللون.

من الخيارات المميزة والفريدة من نوعها، هي إمكانية إضافة فلاتر جد احترافية على أي صورة قمت بدمجها مع صور أخرى، ناهيك عن التحكم الكامل في حواف زوايا الصور والإطارات إلى جانب الخلفية أيظاً.

تطبيق دمج الصور والكتابة Adobe Photoshop Express

أما من ناحية الاستخدام، التطبيق أكثر من سهل، أدواته واضحة وغير معقدة، ولا يحتاج إلى أي خبرة في هذا المجال من أجل التعديل علية كما هو الحال مع برنامج فوتوشوب على الكمبيوتر. التطبيق خفيف وسلس في الاستخدام ولا يستهلك موارد الجهاز بتاتاً، فقط حمله وأبدع في دمج صورك والكتابة عليها. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على تطبيق أدوبي بريميز رش الخاص بتحرير الفيديو على الموبايل أيظاً.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

كلمات ختامية

كانت هذه هي أبرز وأفضل التطبيقات التي تتيح لك دمج الصور والكتابة عليها بدون متاعب عبر الأشكال والقوالب المتنوعة والمميزة. إبدأ في دمج صورك وأضف عليها اللمسات السحرية من أجل جعلها أكثر احترافية، وأبهر بها أصدقائك على شبكات السوشل ميديا. بصرف النظر عن هذا، قد تكون أيظاً مهتم بمعرفة أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون والايباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى