انستقرامكيفية

كيفية استخدام ميزة الأصدقاء المقربين على انستقرام Instagram

في بعض الأحيان، لا ترغب بمشاركة ستوري الخاص بك مع جميع متابعيك على إنستقرام، بل تقتصر على بعضهم فقط. هنا يكمن دور ميزة Close Friends التي تتيح لك مشاركة الستوري الخاص بك فقط مع الأصدقاء المقربين. كيف أقوم باستخدام هذه الميزة من أجل مشاركة القصص الخاص بي مع اصدقائي المقربين على instagram؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

الأصدقاء المقربين في انستقرام

كيفية إعداد قائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام

سوف تجد عدة طرق تمكنك من إضافة الأصدقاء المقربين في حسابك إنستقرام، يمكنك إضافة شخص ما من خلال حسابه الشخصي، أو عبر واجة الأصدقاء المقربين “Close Friends”.

للبدأ، افتح تطبيق انستقرام وادخل إلى واجهة البروفايل الخاص بك، بعدها انقر على الخيار الذي يوجد في زاوية أعلى يمين الشاشة.

كيفية إعداد قائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام

انقر على الأصدقاء المقربين “Close Friends“. إذا كانت أول مرة تريد استخدام فيها هذه الميزة، فستجد القائمة فارغة، فقط انقر على زر  “Get Started” للبدأ في إضافة الأصدقاء المقربين.

يمكنك كتابة في مستطيل البحث إسم أي شخص تريد إضافته إلى لائحة الأصدقاء المقربين، عندما يظهر لك بروفايل الشخص، انقر على إضافة “Add” من أجل إدراجه في لائحة الأصدقاء المقربين.

كيفية إعداد قائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام

عند الانتهاء من إضافة الأصدقاء المقربين، انقر على Create List. الآن انتهيت من مرحلة إضافة الأصدقاء المقربين على حسابك إنستقرام. في حالة ما إذا أردت إزالة شخص ما من لائحة الأصدقاء المقربين فيمكنك ذلك من خلال البروفايل الخاص به مباشرة أو العودة لهذه اللائحة والنقر على زر حذف “Remove” الموجود بجانب الشخص المراد حذفه.

يمكنك أيظاً إضافة أي شخص إلى قائمة الأصدقاء المقربين من خلال البروفايل الشخصي الخاص به، فقط ادخل إلى حسابه وانقر على متَابع “Following“، ستنبثق نافذة في الأسفل، اضغط على إضافة إلى لائحة الأصدقاء المقربين أو ما يسمى بالانجليزية “Add to close friends List“. هذا كل ما في الأمر في ما يخص إضافة الأشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين.

كيفية إعداد قائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام

ذات صلة : كيفية معرفة ما إذا أخفى شخص ما ستوري عنك في إنستقرام

 

كيفية مشاركة الستوري مع الأصدقاء المقربين Close Friends على انستقرام

تم إضافة خاصية الأصدقاء المقربين كخيار مشاركة في واجهة إنشاء القصص “ستوري” على instagram. عندما تنتهي من إعداد ستوري الخاص بك، انقر على زر “Close Friends” الموجود في شريط الأدوات السفلي الخاص بإنشاء ستوري.

كيفية إعداد قائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام

الآن سوف ترى دائرة خضراء محاطة على صورة البروفايل الخاص بك، هذا يعني أنك قمت بمشاركة ستوري الخاص بك مع الأضدقاء المقربين فقط. إذا لاحظت هذه الدائرة الخظراء محاطة على صورة البروفايل في ستوري أي شخص كان، فاعلم أنه قد قام بإدراجك ضمن لائحة الأصدقاء المقربين. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام.

كيفية إضافة الأصدقاء المقربين على انستقرام

كان هذا دليل شامل حول ميزة الأصدقاء المقربين Close Friends على انستقرام، تعرفنا على كيفية إضافة أشخاص كأصدقاء مقربين، إضافة إلى طريقة إنشاء ستوري ومشاركته معهم فقط. هذه ميزة جد مهمة تساعد الذين يرغبون في مشاركة قصصهم الخاصة مع أشخاص محددين فقط وليس بشكل علني على انستقرام. علاوة على ذلك، إذا كان غرضك الأساسي هو إخفاء ستوري عن أشخاص معينين، أنصحك بالاطلاع على دليلنا كيفية إخفاء ستوري إنستقرام عن شخص ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى