لعبة صراع العروش Game of thrones للاندرويد 2020

كما نعلم أن سلسلة صراع العروش المعروف بإسم Game of thrones، من السلسلات الأكثر إقبالاً ونجاحاً في العالم نظراً لقصتها التاريخية المميزة وأحداثها المشوقة التي جعلت عشرات الملايين يعشقون هذه السلسة. كما هو متوقع تم تحويل أحداث هذه القصة إلى لعبة موبايل على النظامين الأندرويد والايفون وتحت إسم Game of Thrones Beyond the Wall، وفي اعتقادي أن اللعبة ستحصل على عدد كبير جداً من اللاعبين نظراً للشعبية التي يملكها Game of thrones. دعونا نتعرف على أبرز ما ستقدمه اللعبة من أفكار وشخصيات.

نحن في زمن لعب العاب باتل رويال، حيث نجد نسبة 70 بالمئة من لاعبي ألعاب الأندرويد يلعبون هذا النوع من الألعاب، وعلى رأسهما لعبة ببجي وفري فاير وكول أوف ديوتي موبايل، هذا التوجه الملحوظ جعل الألعاب الأخرى شبه منبوذة، ولكن في اعتقادي أن لعبة صراع العروش ستحدث الفارق نوعاً ما نظراً لشعبة الإسم وأحداث اللعبة التي هي نفسها الموجودة في المسلسل الشهير.

شخصيات لعبة Game of Thrones Beyond the Wall

تضم اللعبة الشخصيات نفسها الموجودة في السلسلة وبجرافيك جد عالي مما يجعلك متشوق أكثر في لعبة هذه اللعبة التي يمكن أن نقول عنها أسطورية. إليك أبرز الشخصيات الموجودة في لعبة Game of Thrones Beyond the Wall على الأندرويد و IOS.

  • جون سنو
  • دنيرس تارجارين
  • خايمي لانيستر
  • تورموند جاينتسبان
  • ميليساندرا
  • Mayla the
  • First Ranger
  • Alvar Spyre

فكرة لعبة Game of Thrones Beyond the Wall

اللعبة يمكن تصنيفها ضمن الألعاب الاستراتيجية للأندرويد، أنت كلاعب في اللعبة ستطمح إلى حكم ممالك ويستروس. طبعاً عند البدأ في اللعبة لن تكون حاكم الممالك ولن تضم الشخصيات البارزة، إذ يجب عليك خوض معارك وقتال وتنفيذ المهمات لكي تتقدم في مستواك، إذ يجب عليك السيطرة والحكم على القبائل الموجودة والتصدي لأي هجوم محتمل على قبيلتك، وكلما زادت انتصاراتك، إلا وزادت عندك الميزات المتوفرة في اللعبة. يمكنك خوض مهمات الـ Campaign داخل اللعبة من أجل فتح شخصيات جديدة بارزة في اللعبة، إضافة إلى إمكانية السيطرة على ممالك ويستروس. توجد في اللعبة خاصية الشراء، مثل شراء الشخصيات والأسلحة والأدوات، وغيرها.

معلومات حول اللعبة

الإسم : Game of thrones
الشركة المطورة : Behaviour Interactive
الفئة : لعبة إستراتيجية
الموقع الرسمي : Game of Thrones Beyond the Wall
النظام : أندرويد، iOS
الترخيص : مجاني

الفيديو الترويجي للعبة

حالية اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على متجر جوجل بلاي، في حين سيتم إطلاقها رسمياً للعب على الأندرويد في اليوم الثالث من أبريل، وفي 16 من مارس على نظام IOS. على ما أعتقد أن اللعبة ستحقق نجاحاً كبيراً جداً نظراً للجرافيك العالي الدقة والقصة التاريخية المميزة التي تتسم بها اللعبة. يمكنك التسجيل المسبق في اللعبة لكي تتوصل بإشعار فور إطلاقها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد