أفضل 8 كيبورد للأندرويد على الإطلاق

توجد العديد من تطبيقات الكيبورد على متجر جوجل بلاي تتيح لك ضبط لوحة المفاتيح على هاتفك الأندرويد، ولكن يجب أن تعلم أنها مختلفة فيما بينها من حيث الميزات والأداء. توجد بعض من تطبيقات الكيبورد بطيئة الاستجابة وتستهلك موارد الجهاز بشكل كبير، كما تجد بعرضها تعرض الإعلانات في قائمة الإشعارات.

أفضل كيبورد للأندرويد

على حسب تجربتي الشخصية وتجربة مختلف المستخدمين الذين عبرو عن رأيهم على متجر Goggle Play في ما يخص كيبورد الأندرويد، توصلت إلى قائمة تضم أفضل 8 كيبورد للأندرويد تعمل بأداء عالي وبشكل سلس وذكي. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية تمكين الوضع الليلي للكيبورد على الأندرويد.

 

أفضل تطبيقات الكيبورد للأندرويد

Gboard

بلا شك، تطبيق شركة جوجل الذي يأتي بشكل افتراضي على هواتف الأندرويد، يعد من أفضل التطبيقات السلسة وسهلة الاستخدام. قامت جوجل بإضافة العديد من الميزات على كيبورد Gboard، بما في ذلك، إمكانية تغيير سمة الكيبورد، الكتابة بالتمرير، دعم Gif، ميزة تنبأ الكلمات. كما يضم أيظاً خيار محرك البحث جوجل مدمج فيه مباشرة.

لتسهيل وتحسنين تجربة الاستخدام تم تضمين خاصية البحث عن emoji و Gif وملصقات متحركة، كما يدعم حوالي 300 لغة متداولة مما يجعله الكيبورد الأكثر استخداماً في جميع بقاع العالم.

الحصول على التطبيق

 

Fleksy

أحد أبرز لوحات المفاتيح لنظام الأندرويد، يتسم بالسهولة والسلاسة في الكتابة مع ميزات إضافية متنوعة، بما في ذلك، تنبأ الكلمات سريعاً بمجرد كتابة الأحرف الأولى، يضم Gif وملصقات، إضافة إلى الرموز التعبيرية، كما يمكن تغيير سمة الكيبورد إلى أنواع متعددة وذات خلفيات جد احترافية.

كيبورد Fleksy

يدعم مختلف تنسيقات لوحة المفاتيح (QWERTY و AZERTY و QWERTZ و Dvorak و Colemak)، والكتابة بلغات متعددة، وغيرها من الخصائص المميزة الأخرى التي ساهمت في نجاح هذا الكيبورد على منصة الهواتف بشكل عام.

احصل عليه

 

Microsoft SwiftKey

أضن أنك سبق وأن سمعت بكيبورد سويفت كي الذي يعد الأكثر شهرة واستخداماً بعد Gboard، سبق وأن تحدثنا عنه في موضوع أفضل كيبورد إنجليزي عربي للأندرويد. يتسم بالأداء العالي في الاستجابة وتنبأ الكلمات بشكل سريع، إضافة إلى خاصية تصحيح الكلمات الخاطئة، دعمه للغات الأكثر تداولاً في العالم. كما يمكنك تخصيص لون وحجم لوحة المفاتيح وتغيير السمة، وغيرها من الأمور الأخرى.

كيبورد SwiftKey

يدعم أكثر من 400 لغة يمكنك الكتابة بها عبر هذا الكيبورد. منذ إطلاق هذا التطبيق وهو يتقدم نحو الأفضل، لحد الآن حصل على أكثر من 500 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي بغض النظر عن المتاجر الأخرى، كما حصل على تقييم بمعدل 4.4، وهذا خير دليل على روعة هذا التطبيق.

تحميل التطبيق

 

FancyKey Keyboard

هذا التطبيق يقدم لك لوحة مفاتيح أنيقة واحترافية أيظاً كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى، إضافة إلى ذلك، يعمل بأداء سلس وسهل، كما يمكنك تخصيص خلفية وسمة الكيبورد إلى أنواع مختلفة ومميزة. يدعم اللغات العالمية الأكثر تداولاً مثل الإنجليزية والعربية، الفرنسية، الإسبانية، والعديد من اللغات الأخرى وفي حدود 30 لغة فقط.

هو أيظاً يتيح لك ميزة التصحيح التلقائي للكلمات مع إمكانية تعطيلها أيظاً، كما يتنبأ من الكلمات التي تكتب الأحرف الأولى منها. المميز فيه بشكل أكبر، أنه يقدم سمات متنوعة ذات أشكال وألوان مضاءة وذات جمالية، ويمكنك اختيار ما يناسبك.

تنزيل التطبيق

 

Grammarly

أحد التطبيقات المميزة التي أعجبتني أنا شخصياً، يعتبر أفضل كيبورد تعلم اللغة الإنجليزية على الإطلاق، إذ يقوم بتصحيح لك جميع الكلمات التي تكتبها باللغة الإنجليزية بشكل خاطئ. من خلال إسمه ستعرف اهتمامه، عند استخدام كيبورد Grammarly ستقوم بإرسال رسائلك وكتابة مقالاتك بدون أخطاء، وفي نفس الوقت تتعلم منه وتتقن اللغة أكثر مع مرور الوقت.

كيبورد Grammarly

واجهة بسيطة ويتوفر على ميزات قليلة، إذ يهدف بالأساس إلى تصحيح الأخطاء النحوية واللغوية بشكل سريع وبدون أي انتظار. حصد هذا الكيبورد الفريد من نوعه على أكثر من 10 ملايين تحميل من متجر Google Play.

احصل عليه

 

Kika Keyboard

يُعرف في المقام الأول بكيبورد الرموز التعبيرية والسمات، إذا يضم أكثر من 5 آلاف رمز تعبيري وحوالي 6000 سمة مختلفة واحترافية، إضافة إلى الملصقات أيظاً، إلى جانب الخصائص الأخرى الأساسية للكتابة عبر الكيبورد مثل خاصية التصحيح التلقائي للكلمات وميزة التنبأ، إمكانية تغيير خط الكتابة أيظاً.

كيبورد Kika Keyboard

المميز فيه أيظاً أنه يقدم خاصية التواصل باستخدام GIMs والملصقات المتنوعة على الشبكات الاجتماعية مثل سناب شات، واتس اب، فيسبوك، انستقرام، وغيرها. كيبورد مناسب لكل مهتم بالتنوع في الملصقات والرموز التعبيرية، إضافة إلى مظهر الكيبورد.

تنزيل التطبيق

 

iKeyboard

مثل التطبيق أعلاه، يهدف هذا الكيبورد إلى توفير عدد كبير من الرموز التعبيرية والملصقات المتنوعة والاحترافية، إلى جانب تغيير مظهر الكيبورد إلى أنواع عديدة حيث يشمل أكثر من 6000 سمة جميلة وأنيقة المظهر، فضلا عن تخصيص صورة خلفية الكيبورد أيظاً.

تطبيق iKeyboard

أضف على ذلك أنه يتسم بخاصية التصحيح التلقائي للكلمات ودعمه للغات الأكثر تداولاً في العالم في حدود 150 لغة، ناهيك عن إمكانية الكتابة بخطوط متنوعة يمكنك اختيارها بنفسك. تعدى عدد تحميلات هذا الكيبورد 10 ملايين على متجر Google Play، إل جانب تقييم مميز بنسبة 4.5.

احصل عليه

 

Go Keyboard

التطبيق الأخير في قائمتنا هذه مميز ويستحق الاستخدام، يتسم بالسلاسة والأداء العالي، يأتي بمظهر مميز مع إمكانية تغييره إلى أكثر من 10 ألاف سمة كيبورد. كما يضم أكثر من 1600 رمز تعبيري إيموجي ومكتبة ضخمة من صور Gif يمكن إرسالها ومشاركتها مباشرة من الكيبورد على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق GO Keyboard

يمكنك أيظاً تغيير الخط إلى أنواع متنوعة ومميزة من الخطوط المدرجة في هذا الكيبورد. أضف على ذلك أنه يدعم أكثر من 60 لغة مختلفة ويتسم بميزة التنبأ بالكلمات التي ترغب بكتابتها بمجرد كتابة الأحرف الأولى.

الحصول على التطبيق

 

كانت هذه هي أفضل تطبيقات الكيبورد على نظام الأندرويد، اخترت لك الأفضل للاستفادة بجميع الميزات. آمل أن تكون هذه الاختيارات قد نالت إعجابك. أنا شخصياً أفضل التطبيق الأول Gboard، وأستخدمه كلوحة مفاتيح افتراضية لهاتفي. ماذا عنك؟ أيهما تفضل؟ شاركنا رأيك في التعليقات لنعرف مدى شعبية كل كيبورد. علاوة على ذلك، قد تهتم بالتعرف على كيفية تغيير لغة لوحة المفاتيح في جهاز آيفون أو آيباد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد