كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل من الظهور في نتفليكس

تتيح لك شبكة نتفليكس الآن إخفاء الأفلام والمسلسلات من الظهور، إما من أجل عدم اقتراه لك لك في الصفحة الرئيسية أو إخفاءه لكي لا يشاهده أطفالك أو أي أحد آخر يستخدم نفس الحساب على Netflix.

منع ظهور فيلم أو مسلسل من الظهور في Netflix

هذه الخاصية فعالة بشكل خاص للبروفايل على نتفليكس، بحيث يمكن للبروفايلات الأخرى أن ترى وتشاهد ذلك الفيلم الذي أخفيته في بروفايلك. إذا كنت تخفي محتوى معين من بروفايل طفلك، قم بعمل قفل كود Pin للبروفايل الخاص بك، هذا سيمنع الطفل من الدخول إليه، وبالتالي البقاء في ملفه الشخصي المقيد.

 

كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل في Netflix

الأمر جد بسيط، يجب عليك في الأول تسجيل الدخول إلى حسابك Netflix عبر هاتفك الذكي أو الكمبيوتر.

انقر على الصورة الشخصية لبروفايل الموجودة أعلى يمين الشاشة، ثم اضغط على الحساب “Account“.

إخفاء فيلم أو مسلسل في نتفليكس

انزل للأسفل إلى قسم الملف البروفايل والرقابة الأبوية “Profile & Parental Controls“، ثم انقر على البروفايل الذي تريد إخفاء منه الفيلم.

سوف تجد خيار “Viewing Restrictions“، انقر على زر تغيير “Change” الموجود بجانبه.

قد يطلب منك إدخال كلمة السر، لذلك وجب عليك إدخالها لتتمكن من إخفاء المحتوى من البروفايل. ضع في اعتبارك أيظاً أنه يمكن لأي شخص لديك كلمة المرور من تغيير هذه الإعدادات.

كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل في Netflix

ضمن خاصية “‘Title Restrictions for ‘Profile Name“، ستظهر لك خانة لإدخال إسم الفيلم أو المسلسل الذي لا ترغب بظهوره، ثم انقر على حفظ “Save“.

ستظهر قائمة بأسماء الأفلام والمسلسلات المخفية على نتفليكس. من أجل إزالة الإخفاء، انقر على علامة X الموجودة بجانب إسم الفيلم، ثم اضغط على حفظ “Save“.

منع ظهور فيلم أو مسلسل في نتفليكس

من قسم “Viewing Restrictions“، يمكنك أيظاً تعرض المحتوى حسب العمر في ذلك البروفايل. إذا كنت تريد أن يتم عرض المحتوى المناسب للأطفال فقط، حدد مربع خيار “Kids Profile” في الاسفل.

يجب أن تعلم أنه لا يمكن تغيير البروفايل الأساسي الخاص بك في نتفليكس إلى بروفايل للأطفال، لهذا يجب عليك إضافة بروفايل ثانوي للقيام بهذه الإعدادات.

عرض الأفلام حسب العمر

هذا كل ما يخص إخفاء الأفلام والمسلسلات من بروفايل نتفليكس داخل إطار الرقابة الأبوية، وذلك بالطبع من أجل حماية الأطفال من مشاهدة محتوى غير مناسب لهم الذي قد ينتج عنه تأثيرات سلبية على الطفل. إذا كنت تعتقد أن حسابك نتفليكس يتم فتحه من طرف شخص مجهول، إليك كيفية تغيير كلمة السر لحسابك نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد