X

تحميل تطبيق أنمي كلاود للاندرويد والايفون 2020

تطبيق أنمي كلاود من بين أفضل تطبيقات الأنمي التي تتيح لك مشاهدة أفلام ومسلسلات Anime على الهاتف، وذلك عبر النظامين الأندرويد والايفون. كما نعلم أن الأنمي من الرسوم المتحركة التي يمكن مشاهدتها جميع الفئات، حتى الكبار يمكنم مشاهدة الأنمي نظراً للأحداث المشوقة ونمط الرسومات المميزة التي ظهرت واشتهرت في اليابان، ناهيك عن ميزات أخرى يتسم بها الأنمي.

أنمي كلاود Anime Cloud يعتبر مكتبة ضخمة لمشاهدة الأفلام ومسلسلات الأنمي مع الترجمة العربية مثل تطبيق أنمياتي، وله ميزات عديدة جعلته يلقى إقبال كبير في العالم العربي. دعونا نتعرف على أبرز ما يقدمه التطبيق قبل تحميل آخر إصدار منه على نظام الأندرويد والايفون.

ذات صلة : أفضل موقع عربي لمشاهدة مسلسلات الأنمي مع الترجمة

مميزات تطبيق أنمي كلاود

  • يهدف بالأساس إلى مشاهدة أو تحميل أفلام ومسلسلات الأنمي بجميع أنواعها، يمكنك تحميل أي أنمي من أجل مشاهدته في أي وقت وبدون انترنت.
  • يشمل أقسام وقوائم تنظيمية لمحتوى التطبيق، وذلك من أجل سهولة الاستخدام وتوفير تجربة أفضل لمشاهدة الأنمي، إذ يضم صنف خاص للأنمي المضاف حديثاً، والأكثر ومشاهدة، الحلقات الجديدة، إضافة إلى قسم خاص لوضع مواعيد الحلقات.
  • تنوع جودة المشاهدة، إذ يمكنك مشاهدة الأنمي بجودات مخلفة تختار ما يناسبك وفق سرعة الانترنت المتوفر عليها.
  • الترجمة العربية هي أيظاً متاحة، بدونها لا يمكن فهم أطوار الأحداث، وبالتالي لا وجود للمتعة والتشويق في المشاهدة، هنا تكمن أهمية الترجمة باللغة العربية التي يفهمها الجميع في العالم العربي.
  • سهولة وسلاسة في الاستخدام، إذ يأتي بحجم خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز بتاتاً.
  • بما أنه تطبيق عربي، فيمكن استخدامه باللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية.
  • يمكن استخدامه مجاناً بدون أي اشتراك.
  • يضم خاصية التوصل بالتنبيهات عند إصدار أي حلقة جديدة إذا أردت، كما يمكنك أيظاً إضافة إلى أنمي إلى قسم المفضلة من أجل سهولة الرجوع إليها.
  • يشمل قسم خاص بتقديم أخبار الأنمي، للتعرف على كل ما هو جديد وقادم في ما يخص الأنمي.
  • إمكانية التعليق على أي حلقة أنمي.
  • دعم مستمر للتطبيق من أجل إضافة كل ما هو جديد وتصحيح أي خطأ ظهر فيه.

تحميل أنمي كلاود للأندرويد والايفون آخر اصدر

يجدر الذكر أن هذا التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي بسبب عدم استيفاء شروط الاستخدام في المتجر. ولكن تم إيتاحه على متاجر أخرى مثل آبل ستور ومواقع ويب أخرى. أود أن أشير إلى أن تطبيق Anime Cloud غير مملوك من طرف موقع تروب ويب، فقط تم مشاركه من الإنترنت لغرض الإفادة الشخصية. لهذا نخلي مسؤوليتنا عن أي خروقات قد تطرأ حول هذا التطبيق.

معلومات حول التطبيق

الإسم : Anime Cloud
المطور : Bahra Ibrahim
الفئة : مشاهدة الأنمي
الحجم : 10MB للأندرويد – 24.2MB لنظام iOS.
اللغة : عربي, إنجليزي
الإصدار : آخر إصدار
النظام : أندرويد – iOS
الترخيص : مجاني
خاصية الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للايفون

أنمي كلاود أعتبره من أفضل بين أفضل تطبيق مشاهدة وتحميل الأنمي على الموبايل بشكل عام، وذلك نظراً لكفاءته العالية في الاستخدام وجودة محتواه. تطبيق ذو شهرة واسعة في العالم العربي في مجال الأنمي، وأنصح باستخدامه. بصرف النظر عن هذا، قد لا ترغب في استخدام التطبيق وتريد الولوج إلى أحد مواقع الويب لمشاهدة الأنمي، لهذا، إليك أفضل  مواقع لمشاهدة الأنمي أون لاين.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings