كيفية تحويل ملفات PDF إلى بوربوينت PowerPoint

إذا كنت تتوفر على ملف PDF وترغب في تحويله إلى ملف بوربوينت من أجل تقديمه كعرض، فيمكنك ذلك عبر أحد البرامج أو من خلال مواقع الويب لتحويل ملفات pdf. حسنا في هذا المقال سوف نتعرف على طريقتين لتحويل ملف pdf إلى PowerPoint بكل بساطة.

تحويل ملفات PDF إلى بوربوينت

علاوة على ذلك، قد تهتم أيظاً في التعرف على كيفية تحويل ملفات Google Slides إلى بوربوينت.

 

تحويل ملف pdf إلى بوربوينت باستخدام Adobe Acrobat DC

يحتوي Adobe Acrobat على نسختين من برامج قراءة ملفات PDF، منها Acrobat Standard DC و Acrobat Pro DC. الإصدار العادي يعمل على نظام الويندوز فقط، أما الإصدار الاحترافي “Pro” يشتغل على نظامي ويندوز وماك.

يجدر الذكر أن هذه البرامج مدفوعة وتتطلب الاشتراك من أجل الاستخدام،. قد يكون الأمر لا يستحق الاشتراك بكون أنك ترغب فقط بتحويل ملف pdf لمرة واحدة، ولكن بالنسبة للمستخدمين الدائمين لملفات pdf، من الأفضل الاشتراك من أجل استخدام جميع ميزاته، بما في ذلك تحويل pdf إلى بوربوينت.

لحسن الحظ، يقدم تتيح لك شركة أدوبي استخدام Acrobat Pro DC بشكل تجريبي لمدة محدودة، في هذه المدة يمكنك تحويل العديد من ملفات بي دي اف إلى بوربوينت بدون أي قيود.

في هذا الشرح، سوف نستخدم Adobe Acrobat Pro DC. اتبع الخطوات أسفله لتحويل ملف pdf إلى Powerpoint.

  1. افتح ملف PDF الذي تريد تحويله.
  2. في الجانب الأيمن، انقر على “Export PDF“.
    تحويل ملف pdf إلى بوربوينت باستخدام Adobe Acrobat DC
  3. الآن، سوف تظهر لك قائمة من خيارات التحويل، حدد “Microsoft PowerPoint” ثم انقر على Export.
    تحويل ملف pdf إلى powerpoint باستخدام Adobe Acrobat DC
  4. الآن قم بتحديد موقع حفظ الملف على جهازك الكمبيوتر، ثم انقر على “Save“.
  5. انتهينا، الآن يمكنك فتح ملف بوربوينت المحفوظ، وستجد فيه محتوى PDF، كل صفحة في خانة كما هو مبين في الصورة أسفله.
    تحويل ملف pdf إلى بوربوينت باستخدام Adobe Acrobat DC

تحويل ملف pdf إلى بوربوينت أون لاين

بالتأكيد، يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك تحويل ملف PDF، منها المجانية ومنها المدفوعة. نوصي باستخدام موقع Smallpdf الذي يتيح لك إمكانية التعديل على ملفات PDF وتحويلها، توجد مواقع أخرى يمكنك الاعتماد عليها أيظا فطريقة التحويل متشابهة وسهلة، أنا شخصياً أفَضل هذا الموقع في التعامل مع ملفات PDF.

التحويل عبر هذا الموقع جد بسيط، ما عليك سوى سحب وإسقاط ملف PDF في قسم الموقع لتحويل pdf إلى ppt، أو النقر على “Choose Files” ثم اختر ملف PDF المراد تحويله، بشكل تلقائي يتم التحويل.

تحويل ملف pdf إلى powerpoint أون لاين

سوف تنتظر بعض الدقائق على حسب حجم ملف PDF الذي اخترته. عند اكتمال التحويل سوف تنقر على “Download“.

تحويل ملف pdf إلى بوربوينت أون لاين

عند الانتهاء من تحميل ملف PowerPoint الذي كان في السابق عبارة عن ملف PDF، قم بفتحه وستجد على أن جميع صفحات PDF موجودة بشكل منظم على ملف بوربوينت.

تحويل ملف pdf إلى بوربوينت أون لاين

هذه هي الخطوات السهلة والفعالة لتحويل ملفات PDF إلى بوربوينت بشكل سريع وبدون أي قيود. بصرف النظر عن هذا، إليك دليلنا حول كيفية كتابة تعليقات توضيحية وخطوط في ملف PDF.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد