تحميل تطبيق WPS Wpa Tester آخر اصدار للأندرويد 2020

عند تحميل تطبيق WPS Wpa Tester المميز، يمكنك كشف ومعرفة كلمات السر لشبكات الواي فاي بكل سهولة. الكل يعلم أنه لا يمكن للشخص أن يقوم بتعبئة رصيد الأنترنت بشكل دائم، فهذا مكلف جداً. لهذا، إذا كنت قريب من شبكة الواي فاي ذو قفل، يمكنك استخدام تطبيق WPS WPA Tester لمعرفة كلمة السر الخاصة به. في هذا المقال، سنقدم جميع المعلومات والخصائص المتعلقة بهذا التطبيق، إلى جانب تحميل آخر إصدار منه على نظام الأندرويد.

تحميل تطبيق WPS Wpa Tester آخر اصدار للأندرويد

 

مميزات تطبيق WPS Wpa Tester

  • التطبيق يقوم بالاتصال بصبيب الأنترنت الواي فاي سواء كان محمي بكلمة السر أو لا.
  • يعمل بخوادم قوية وتقنية جد متطورة لكشف كلمة السر، هذه هي أبرز العوامل التي جعلته يعرف إقبال كبير جداً من طرف المستخدمين.
  • سريع الكشف عن شبكات الواي فاي، بمجرد الدخول إليه يعرض لك بشكل مباشر شبكات Wifi المتوفرة في تلك المنطقة.
  • التطبيق مجاني، ولكن يضم نسخة أخرى غير مجانية وبميزات غير محدودة.
  • خفيف الحجم وسريع الاستجابة، كما لا ستهلك موارك الجهاز بتاتاً، إذ يمكنك استخدامه بكل راحة حتى إن كان هاتف ضعيف المواصفات.
  • يضم خيار الاستخدام أوف لاين “Offline“.

 

عيوب تطبيق WPS Wpa Tester

  • لا يتصل بجميع أنواع شبكات الواي فات المحمية بكلمة السر، وذلك وفق نوع الروتر والحماية التي يتسم بها، لذلك تجد هذا التطبيق قد لا ينجج في الاتصال ببعض من شبكات الواي فاي المحمية.
  • الإصدار المجاني يضم بعض الميزات بشكل مغلق، ولا يمكن فتحها إلا بشراء النسخة المدفوعة.
  • يضم الإعلانات العادية، يمكن أن يعتبرها البعض مزعجة، ولكن بما أنها ليست عبارة عن فيديو، فهذا جيد، إذ يمكن إزالة الإعلان بمجرد ظهوره، عكس بعض إعلانات الفيديو التي تظهر لمدة 15 ثانية فما فوق.

ذات صلة : لماذا لا يجب علينا مشاركة الواي فاي مع الجيران

 

تحميل تطبيق WPS Wpa Tester للأندرويد آخر اصدار

التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي وأغلب المتاجر الإلكترونية الأخرى، ولكن قبل التحميل، ارجو أن تقرأ الملاحظة أسفله.

ملاحظة : أود أن أشير على أن هذا التطبيق غير مملوك من طرف موقع تروب ويب، فقط تم مشاركته على الموقع من الانترنت لا غير، وذلك من أجل الإفادة الشخصية وعدم استخدامه لأمور تجارية أو تسبب الضرر لصاحب شبكة الواي فاي. التطبيق يعمل وفق سياسة وشروط الاستخدام التي توافق عليها إذا أردت أن تستخدم التطبيق. لهذا، تتحمل كامل المسؤولية في استخدام هذا التطبيق.

 

معلومات حول التطبيق

تطبيق WPS Wpa Tester

الإسم : Wps Wpa Tester
المطور : Sangiorgi Srl
الفئة : أدوات
الحجم : 7.1 ميجابايت
الإصدار : آخر إصدار
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
الترخيص : مجاني / مدفوع

تحميل النسخة المجانية

تحميل النسخة المدفوعة

 

كانت هذه هي أبرز المعلومات التي يجب تقديمها حول تطبيق Wps Wpa Tester إلى جانب تنزيل أحدث إصدار منه من متجر Google Play، إذا كنت ترغب بالوصول إلى جميع ميزات التطبيق، فأنصحك بشراء النسخة المدفوعة، فهي متوفرة بسعر 1.99 دولار أمريكي. علاوة على ذلك، قد ترغب بالتعرف على كيفية معرفة المتصلين معك على شبكة الواي فاي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد