كيفية تغيير الصوت إلى لغة أخرى عبر ترجمة جوجل

لقد اعتدنا على سماع صوت الأنثى أثناء ترجمة النص الذي أدخلناة في ترجمة جوجل “Google Translate”. نحن أيظاً يمكننا التحدث وترجمة صوتنا إلى لغة أخرى يمكنك سماعها أيظاً. هل فكرت يوما بترجمة النص عن طريق التحدث والاستماع، القليل من يعلم بهذه الخاصية الذكية التي تمت إضافتها في ترجمة جوجل عبر الهاتف الذكي. حسنا دعونا نتعرف في هذا المقال على كيفية القيام بذلك. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب بالتعرف على أفضل مواقع الترجمة كبديلة لترجمة جوجل.

تغيير الصوت إلى لغة أخرى عبر ترجمة جوجل

 

كيفية تغيير الصوت إلى لغة أخرى عبر ترجمة جوجل

في الحقيقة كانت هناك أداة تقدم لك هذه الخدمة، عبر هاتف جوجل بكسل بالتحديد، ولكن لا تضم خيار تغيير اللغات، بحيث يمكن الترجمة إلى لغة واحدة فقط في الوقت الراهن.

الآن، مع ترجمة جوجل يمكنك تغيير الصوت إلى لغات أخرى بشكل مريح وسهل، كما أن هذه التقنية التي تعتمد عل الذكاء الاصطناعي دقيقة في التحويل. تم تطوير هذه الخاصية من أجل المؤتمرات والتحدث مع سكان دول أخرى أثناء السفر أو عبر الشبكات الرقمية.

للقيام بذلك، بكل بساطة افتح تطبيق ترجمة جوجل على هاتفك الذكي.

انقر على خيار محادثة “Conversation“.

تغيير الصوت وترجمته إلى لغة أخرى

سوف ترى خيارين لتغيير اللغة، اختر اللغة التي ترغب بالتحدث بها، إضافة إلى تغيير اللغة الأخرى التي تريد أن تترجم إليها ما سوف تقوله. كما يمكنك النقر على خيار “Auto” من أجل الترجمة بشكل أوتوماتيكي وفق اللغة التي تحدثت بها، وذلك بكون أن ترجمة جوجل تعمل عبر تقنية الذكاء الاصطناعي مما يمكنها تحديد اللغة التي تحدثت بها وترجمتها بشكل سريع.

تغيير الصوت إلى لغة أخرى في ترجمة جوجل ترجمة الصوت تلقائيا

عند التحدث وترجمة ما قلته إلى اللغة الإنجليزية مثلاً، يمكنك في الحين تغيير اللغة والتحدث إلى بلغة أخرى، ونفس الشيء بالنسبة لتغيير نتيجة الترجمة، حيث يمكن اختيار لغة أخرى لترجمة صوت إليها بكل سهولة.

 

خاصة رائعة لكل راغب في السفر ولا يتقن لغة الدولة التي يتجه إليها، يمكنه التعام والتحدث مع أي شخص في تلك الدولة عبر هذه التقنية المميزة في ترجمة جوجل، من خلالها يمكنك التحدث وترجمة الصوت إلى لغة أخرى ليفهك ذلك الشخص، في المقابل أيظاً يمكنه التحدث وإيصال فكرته إليك عبر ترجمة جوجل في الحين وبدون أي تعقيدات. علاوة على ذلك، قد تهتم بالتعرف على أفضل تطبيقات أساسية للسفر يجب عليك تثبيتها قبل البدأ في رحلتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد