كيفية عمل قفل بكود Pin لبروفايلك على نتفليكس

كما نعلم انه يمكن إنشاء عدة بروفايلات على حساب نتفليكس واحد، هذا من أجل الاستخدام المتعدد طبعاً، ويمكن لأي شخص يمكن الحساب التجول في البروفايلات بكل حرية. ولكن أخيراً قامت Netflix بإضافة خاصية حماية الملفات الشخصية باستخدام كود Pin. الآن، يمكن لأي شخص عمل قفل بكود pin للبروفايل الخاص به، من أجل عدم دخول أطفاله أو أي أحد إلى ذلك البروفايل. علاوة على ذلك، تعرف على كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل من الظهور في نتفليكس.

كيفية عمل قفل بكود Pin لبروفايلك على نتفليكس

لعمل كود Pin لملفك الشخصي على حسابك نتفليكس، اتبع الخطوات البسيطة أسفله.

 

إضافة كود Pin لبروفايل نتفليكس

ادخل إلى حسابك نتفليكس على الويب أو عبر هاتفك، ثم انقر على صورة ملفك الشخصي الموجودة في أعلى يمين الشاشة، بعدها انقر على الحساب “Account“.

إعدادات حساب نتفليكس

في صنف الملف الشخصي والرقابة الأبوية “Profile & Parental Controls“، انقر على السهم الذي يوجد بجانب صورة البروفايل الخاص بك.

إضافة كود Pin لبروفايل نتفليكس

انقر على تغيير “Change” الموجودة بجانب خيار Profile Lock.

عمل كود Pin لبروفايل Netflix

سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور لحسابك نتفليكس. يجب أن تعلم أنه إذا أعطيت كلمة المرور لأي شخص لاستخدام حسابك، يمكنك الدخول إلى هذا الخيار وتغيير القفل أو إزالته، كونه يعلم بكلمة مرور الحساب.

عمل كود Pin لبروفايل Netflix

قم بتحديد خيار “Require a PIN to access [Name]’s profile” ثم أدخل كود Pin المكون من 4 أرقام.

إذا كنت ترغب في تنشيط خيار “Require [Name]’s PIN to add new profiles”، فهذا دوره يطلب كود Pin من أي شخص يرغب في إضافة حساب بروفايل جديد.

انقر على زر حفظ “Save” من أجل تنشيط كود Pin الذي أدخلته.

عمل كود Pin لبروفايل Netflix

عند الانتهاء من المشاهدة في نتفليكس، يمكنك تسجيل الخروج من بروفايلك الشخصي عبر النقر على صورة البروفايل، ثم على “Exit Profile“.

تسجيل الخروج من بروفايل نتفليكس

عندما يرغب شخص ما بالدخول إلى بروفايل محمي ركود Pin، يجب عليه إدخال ذلك الكود أولاً كما هو مبين في الصورة أسفله.

كود Pin نتفليكس

بعد الآن، لن يتمكن أطفالك أو أي شخص من الدخول إلى بروفايلك على نتفليكس ومشاهدة ما تشاهده، يمكنك الآن المشاهدة بكل خصوصية وبدون أي تطفل، كما ستجعل أطفالك يشاهدون المحتوى المناسب لعمرهم لا غير. علاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن حسابك نتفليكس يتم فتحه من طرف أشخاص آخرين مجهولين، إليك كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد