تطبيق انمياتي لمشاهدة الأنمي على الاندرويد

الأنمي هو نوع من الرسوم المتحركة اليابانية الأصل، أي ظهرت واشتهرت في اليابات قبل أن تتوسع في جميع بقاع العالم. طبعاً توجد العديد من تطبيقات مشاهدة الأنمي، وفي هذا المقال سوف نقدم بالتحديد تطبيق انمياتي بلس الذي يقدم لنا مشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي مع الترجمة العربية، تطبيق مميز يعرف إقبال كبير في العالم العربي، لذلك من الضروري أن قدمه في مقال خاص لذكر أبرز خصائصه المميزة قبل التحميل على الاندرويد. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف أيظاً على أفضل مواقع مشاهدة الأنمي.

تحميل تطبيق انمياتي بلس للاندرويد

 

مميزات تطبيق انمياتي

  • مكتبة ضخمة من أفلام ومسلسلات Anime المتنوعة، تجد فيه جميع أنواع الأنمي سواء كا نقديم أو جديد تم إطلاقه حديثاً.
  • أقسام متنوعة من أجل توفير تجربة أفضل وأسهل في الاستخدام، إذ يضم قوائم خاصة بالمسلسلات والحلقات المضافة حديثاً، إلى جانب قسم خاص بالأفلام وآخر خاص بعرض مواعيد الحلقات.
  • يمكن لأي مستخدم طلب حلقة أو فيلم أنمي معين من خلال قم “أطلب مسلسل”، هذه ميزة رائعة لك إذا رغبت في مشاهدة محتوى أنمي معين ولم تجده بعد على التطبيق، إذ يمكنك طلبه لكي يتم إضافته.
  • من مميزات الاستخدام أيظاً، يمكنك إضافة أي فيلم أو حلقة أنمي إلى قسم المفضلة من أجل سهولة الرجوع إليها، فضلاً  عن توفير قسم آخر لآخر ما شاهدته.
  • يعرض لك جميع المعلومات حول محتوى الأنمي الذي ترغب بمشاهدته، بما في ذلك، القصة، عدد الحلقات، التقييم العمري،التقييم العالمي، وتاريخ الإصدار.
  • يتيح لك تحميل الفيلم أيظاً، وذلك جودات متنوعة، تختار ما يناسبك. إضافة إلى ذلك، يمكنك أيظاً المشاهدة بجودات متنوعة  إذ يعتمد على سيرفرات مختلفة وذات جودة عالية.
  • من خلال التطبيق يمكنك عرض محتوى الأنمي على التلفاز مباشرة، هذه ميزة رائعة وغير متوفرة في أغلب تطبيقات الأنمي.
  • قبل البدأ في مشاهدة الأنمي علي التطبيق، يمكنك مشاهدة العرض الدعائي أيظاً لأخذ فكرة أولية عن ما سوف تشاهده.

 

الحصول على تطبيق انمياتي بلس للاندرويد

تجدر الإشارة أن التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي، في حين تم توفيره على مصادر أخرى. التطبيق غير مملوك من طرف موقع تروب ويب فهو تابع لجهة مجهولة، وقد تم مشاركته على الموقع لغرض الإفادة الشخصية لا غير. لذلك، نخلي مسؤوليتنا من أي خلافات قد تطرأ حول هذا التطبيق.

ملاحظة : التطبيق يتطلب مشغل فيديو My Video Player لكي تتمكن من مشاهدة المحتوى، إذ يعتمد على التشغيل عبر هذا التطبيق. سوف يُطلب منك تحميل التطبيق فور عرض الأنمي في تطبيق انمياتي بلس. لذلك، قم بتحميل تطبيق My Video Player من هنا.

 

معلومات عن التطبيق

تطبيق أنمياتي

الإسم : انمياتي
المطور : Tech Cloud
الفئة : مشاهدة الأنمي
الحجم : 8.6 ميجا بايت
اللغة : العربية
الإصدار : آخر إصدار
النظام : أندرويد
الترخيص : مجاني

تحميل التطبيق للاندرويد

 

كانت هذه هي أبرز المعلومات حول تطبيق انمياتي إلى جانب تحميله طبعاً، تطبيق مميز يستحق التجربة والاستمتاع في مشاهدة الأنمي مثله مثل تطبيق أنمي سلاير وتطبيق أنمي كلاود. بغض النظر عن هذا، قد تهتم أيظاً بالتعرف على تطبيق مشاهدة مسلسلات الكرتون والأنمي سبيستون غو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد