أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime مع الترجمة 2020

يعد الأنمي Anime أحد أشهر أنواع الرسوم المتحركة التي ظهرت واشتهرت في اليابان في الأول، قبل أن تكسب شعبيتها في العالم العربي والأوروبي ودول أمريكا. يتم مشاهدة الأنمي من طرف جميع الفئات العمرية وليس الأطفاء فقط. يتسم الأنمي بخصائص تجعلم متشوق للمشاهدة بشكل دائم. بما أن الأنمي يعرف إقبال كبير، توجد العديد من تطبيقات لمشاهدة الأنمي على الأندرويد والايفون مع الترجمة العربية وبعضها مدبلجة أيظاً. قد تجد بعض من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال ولكن مليئة بالإعلانات ولا تعمل بكفاءة عالية، لذلك في هذا المقال سأعرض لك أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي تقدم تجربة أفضل في المشاهدة.

تطبيقات مشاهدة الأنمي

 

أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي

Anime Slayer

من أفضل تطبيقات الأنمي في العالم العربي، بعتبر كمكتبة ضخمة لأفلام ومسلسلات الأنمي مع المشاهدة والتحميل بكل سهولة وبدون أي اشتراك. أستعمله أنا شخصياً ولحد الآن لدي تجربة معه جد رائعة. يضم خوادم مميزة للمشاهدة مع الترجمة العربية، أضف على ذلك الدبلجة أيضاً في البعض منها.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي

أنمي سلاير يضم قوائم عديدة تسهل على المستخدم الولوج إلى أي أنمي يريد مشاهدته، إذ يمكنك الاختيار من قائمة الأنمي المضاف حديثاً أو الأكثر إعجاباً وتقييما، ناهيك عن أقسام أنواع الأنمي وخاصية إضافة إلى المفضلة. على حسب رأيي الشخصي أعتبر تطبيق أنمي سلاير الخيار المناسب لكل راغب في مشاهدة الأنمي على هاتفك الأندرويد أو الايفون والايباد.

 

Animeify

تطبيق أنمي عربي مميز يقدم لك عدد كبير جداً من أفلام ومسلسلات الأنمي مع الترجمة العربية. يمكنك إظهار الأنمي حسب الفئة أو تاريخ الإصدار، إضافة إلى قسم خاصة بالمفضلة والمشاهدة لاحقاً وآخر ما شاهدته، كل هذه أقسام تسهل على المستخدم تصفح التطبيق والوصول إلى الأنمي المراد مشاهدته بشكل سريع.

تطبيق animeify

من ميزات التطبيق أيظاً أنه يعرض لك فكرة مختصرة عن أطوار الأنمي إلى جانب تقييم المستخدمين أيظاً، وهذا ما يجعلك تأخذ نظرة أولية عن ما تريد مشاهدته. كما يمكنك التعليق عن أي حلقة أنمي وقراءة تعليقات الآخرين. لسوء الحظ، التطبيق يقتصر عمله على نظام الأندرويد فقط.

تحميل التطبيق : للأندرويد.

 

انمي بلاس اكسترا

إذا كنت تحب البساطة ومشاهدة الأنمي بدون أخذ فكرة مسبقة عنه، فهذا التطبيق خيار مناسب لك. الأمر الذي أعجبني فيه صراحة أنه يضم سيرفر قوي يعمل بأداء عالي وبدون انقطاع، بمجرد فتح الحلقة ستعرض لك بجودة عالية حتى نهايتها، كما أنه يشمل الترجمة العربية، فبدون هذا الأخيرة، لن تحلو المشاهدة.

تطبيق انمي بلاس اكسترا

تطبيق سريع الاستجابة وسهل الاستخدام. الأمور السلبية فيه أنه لا يمكنك تحميل أي محتوى، كما أنه لا يعرض لك فكرة مختصرة عن الأنمي، ولكن هذه الأمور غالباً لا نأخذها بجدية فما يهمنا هو المشاهدة بجودة عالية وبدون انقطاعات. هذا التطبيق متاح على نظام الأندرويد فقط.

الحصول على التطبيق : للأندرويد.

 

Anime Cloud

تطبيق أنمي كلاود المميز يضم كم هائل من أفلام ومسلسلات الأنمي للمشاهدة والتحميل أيظاً من أجل مشاهدته بدون نت. يضم قوائم تنظيمية من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدم في مشاهدة الأنمي المناسب له، إذ يشمل قسم الأنمي المضاف حديثاً والأكثر مشاهدة، الحلقات الجديدة، إلى جانب قسم خاص بعرض مواعيد إصدار الحلقات القادمة.

تطبيق anime cloud

يضم سيرفرات مشاهدة متنوعة، بحيث تختار ما يناسب سرعة الانترنت المتوفرة لديك. أيظاً من الأمور المهمة التي لا يمكن التخلي عنها هي الترجمة العربية، إذ تم إيتاحها أيظاً على هذا التطبيق الرائع. بغض النظر عن هذا، يشمل قسم آخر خاص بعرض الأخبار المتعلقة بالأنمي، وذلك لإبقائك على اطلاع حول عالم الأنمي. أعتقد أن هذا التطبيق خيار جد مميز لمشاهدة أفضل لأفلام ومسلسلات Anime.

تحميل التطبيق : للأندرويد والايفون.

 

Animelek

أحد أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي على الأندرويد، يغطي حوالي 2000 محتوى أنمي متنوع مع الترجمة العربية، كما أيه يقوم بإضافة أنميات جديدة كل يوم وبشكل مستمر، فضلاً عن إمكانية تحميل أي حلقة من أجل المشاهدة لاحقاً بدون انترنت. أما من ناحية الخوادم فهي تعمل بكفاءة عالية، ويتيح لك حرية اختيار جودة المشاهدة أو التحميل بخيارين، جودة HD و SD.

تطبيق animelek

عند الدخول إلى أي أنمي على تطبيق أنمي ليك، يعرض لك وصف مختصر للأنمي مع التقييم العمري والعالمي، إضافة إلى خاصية إضافة إلى قسم المفضلة من أجل سهولة الرجوع إليه في الأوقات اللاحقة.

تنزيل التطبيق : للأندرويد.

 

انمي عربي و كرتون

هذا التطبيق لا يقتصر فقط على الأنمي، بل يعرض أيظاً بعض من الرسوم المتحركة الأخرى. يتيح لك مشاهدة الأنمي بجميع أنواعها مع الترجمة العربية، فضلاً عن إيتاح بعض منها بالدبلجة العربية أيظاً. سهل الاستخدام إذ يضم أقسام عديدة تسهل على المستخدم الولوج إلى الأنمي المراد مشاهدته في وقت وجيز.

من أفضل تطبيقات الانمي

التطبيق خفيف ولا يضم الإعلانات المزعجة التي تظهر باستمرار، وخير دليل على جودته، حصوله على تقييم مميز على متجر جوجل بلاي بمعدل 4.2، وتحميلات أكثر من 100 ألف.

احصل على التطبيق : للأندرويد.

 

كانت هذه هي الاختيارات المميزة في عالم تطبيقات الأنمي لنظامي الأندرويد و iOS، منها تطبيقين يمكن تثبيتهما حتى على الايفون. على أية حال، لديك كامل الحرية في اختيار التطبيق المناسب لك. كلها تطبيقات مميزة ومفضلة عندي، ولكن إذا خيروني في ما بينها، سأختار تطبيق أنمي سلاير أو أنمي كلاود. وأنت ماذا تفضل بعد تجربتك إياها، شاركنا رأيك حولها في التعليقات أسفله. علاوة على ذلك، قد ترغب يوما ما في مشاهدة الأنمي على الويب، لذلك، إليك قائمتنا حول أفضل مواقع لمشاهدة Anime أون لاين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد