أفضل 7 تطبيقات VPN من أجل نتفليكس 2020

تحتوي شبكة نتفليكس على عدد كبير جداً من الأفلام والمسلسلات بجميع أنواعها وأصنافها، كما تشمل العديد من الميزات التي تختلف بين دولة وأخرى، على سبيل المثال، لا يمكن للمواطن الأمريكي والعربي مشاهدة الأنمي الياباني، هنا يكمن دور تطبيق VPN الذي يفتح لك جميع بوابات المشاهدة بدون قيود. ولكن ما هي التطبيقات الفعالة في الاستفادة من ميزات Netflix بشكل كامل؟

أفضل تطبيقات VPN من أجل فتح ميزات نتفليكس

بعد التجربة طبعاً، وصلنا إلى 7 تطبيقات يمكن استخدامها لفتح ميزات نتفليكس، سوف نتعرف عليها بالتفصيل واحدة تلو الأخرى. علاوة على ذلك، إذا كنت تحب مشاهدة محتويات نتفليكس عبر المتصفح في الكمبيوتر، إليك أفضل إضافات VPN لمتصفح جوجل كروم.

 

أفضل تطبيقات VPN لنتفليكس

ExpressVPN

تعد خدمة ExpressVPN من أفضل وأقوى خدمات VPN لنتفليكس، تشمل حوالي 3000 خادم في 94 دولة وفي 160 موقعاً جغرافياً. هذا يعني أنه يمكنك الدخول إلى نتفليكس من أي منطقة جغرافية والاستفادة من الميزات المقتصرة على تلك الدولة.

تطبيق ExpressVPN

عند استخدام نتفليكس عبر VPN، لا يعني انه ستشاهد المحتوى بجودة ضعيفة، بل بدقة عالية وبدون أي تغييرات في الجودة. تضم خدمة ExpressVPN على ميزة تسمى MediaStreamer DNS التي تقوم بتحويل أجهزة التلفاز والكمبيوتر إلى أجهزة بث محتويات نتفليكس، والعديد من الميزات الأخرى التي لم تراها من قبل على منصة نتفليكس، وذلك فقط بكونها غير متاحة على دولتك.

تحميل التطبيق : للاندرويدiOS

 

NordVPN

العديد من المستخدمين يسألون من الأفضل، هل ExpressVPN أو NordVPN؟ بالحديث عن هذا الأخير، فهو يمنحك الوصول إلى جميع ميزات نتفليكس إذ يتيح لك الدخول عبر جميع أنحاء العالم مع أكثر من 5400 خادم، كما يتيح لك الاتصال بشبكة نتفليكس من مختلف دول العالم بكل سرية وبدون أن يتم كشفك.

تطبيق NordVPN

يمكنك استخدام NordVPN من 6 أجهزة في نفس الوقت، وبما أن يدعم جميع الأجهزة، يمكنك استخدامه في مشاهدة محتويات نتفليكس على الكمبيوتر والهواتف الذكية، الأجهزة التلفزية، الجهاز اللوحي بدون أي متاعب. يتسم NordVPN أدوات متطورة مثل kill switch، تشفير 2048-bit، حماية تسريب DNS، وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

الحصول على التطبيق : للاندرويدiOS

 

CyberGhost VPN

أحد أبرز الخدمات المميزة التي تتيح لك الاتصال من مختلف دول العالم، وبالتالي الاستفادة من جميع ميزات نتفليكس بدون استثناء. خدمة سايبر جوست VPN مقرها الرئيسي في رومانيا، وتضم حوالي 5900 خادم في 94 دولة. يمكنك الاتصال عبر هذه الدول والاستفادة من جميع الميزات المحجوبة عن دولتك ليس فقط نتفليكس. يضم خوادم قوية بسرعة أنترنت عالية مما يوفر لك تجربة أفضل في المشاهدة.

تطبيق CyberGhost VPN

يضم خوادم حسنة لاستخدام نتفليكس بدون سجلات مؤقتة مهما كان الأمر، مما يجعلك تحافظ على خصوصية بياناتك. يمكنك عبر الاستخدام الغير محدود لميزات العديد من خدمات البث الأخرى، مثل Hulu، Prime Video و HBO، CBS، وغيرها.

تحميل التطبيق : للأندرويدiOS

 

IPVanish

واحدة من أفضل تطبيقات VPN للاستفادة من ميزات شبكة نتفليكس. تطبيق يعمل بأداء عالي، يضم حوالي 1300 خادم في 70 دولة في مختلفة بقاع العالم. كما يشمل حوالي 40000 عنوان ip مشترك، وهذا ما يجعل الأمر أكثر سراً في الاستخدام ولن يتم التعرف على ذلك أبداً من طرف شبكة Netflix. الأمر لا ينطبق فقط على فتح ميزات نتفليكس، بل يمكنك فتح المواقع المحجوبة وتثبيت تطبيقات جوجل بلاي الغير متاحة لدولتك، الاستفادة الكاملة من خدمات البث الأخرى، وغيرها من الأمور المقيدة على دولتك.

تطبيق ipvanish

يمكن استخدام خدمة IPVanish على مختلف الأجهزة، مثل الأندرويد، الايفون والايباد، الماك، الويندوز، وغيرها. كما أنها تتسم بميزة الاستخدام المتعدد في حدود 10 أجهزة في نفس الوقت، وهو عدد مضاعف لما تقدمه خدمة ExpressVPN.

احصل على التطبيق : للاندرويدiOS

 

VyprVPN

خدمة مميزة أخرى تستحق الاستخدام لتوفير تجربة أفضل في مشاهدة أفلام ومسلسلات نتفليكس بشكل كامل وبدون أي قيود. يضم حوالي 200 ألف عنوان ip، وتعتمد على 700 خادم في أكثر من 70 دولة. إذا بلا شك سوف تستخدم نتفليكس بجميع ميزاتها بدون متاعب، فحتى إن قامت الشبكة بحظر عنوان ip المتصل به، بكل بساطة يمكنك تغييره في ثوان.

تطبيق VyprVPN

خدمة قوية وتتيح لك بيانات الاتصال جد سريعة، كما يمكنك استخدامه على 5 أجهزة في نفس الوقت. يدعم بروتوكولات VPN مثل PPTP و OpenVPN وغيرها. أضف على ذلك أنه يعتمد على جدار حماية NAT لسد الباب في وجه المتطفلين، إضافة إلى سياسة عدم وجود سجلات الاستخدام، مما يتيح لك المشاهدة لمحتويات نتفليكس بكل حرية وبدون قلق.

تحميل التطبيق : للاندرويدiOS

 

SurfShark VPN

قد تندهش من مقدار المحتوى الذي تقدمة شبكة نتفليكس ويختلف عرضه بين دولة وأخرى، لنفترض أنه تبحث في جوجل أو يوتيوب على “أفضل أفلام نتفليكس” ووجدت أن أحد تلك العروض غير متاحة في الشبكة، في حين تم إيتاحها لدول أخرى. هنا يتوجب عليك استخدام تطبيق VPN مثل SurfShark أو التطبيقات الأخرى المدرجة في هذه القائمة.

تطبيق Surfshark

خدمة SurfShark مدعمة بـ 1041 خادم في 61 دولة موجودة في جميع أنحاء العالم. ومن بين أبرز الميزات الرائعة فيه أنه يتيح لك الاستخدام المتعدد على مختلف الأجهزة بشكل غير محدود في نفس الوقت، وذلك باشتراك واحد فقط.

الحصول على التطبيق : للاندرويدiOS

 

PrivateVPN

بالرغم من أن هذه الخدمة لا تضم الآلاف من الخوادم، إلا أن 150 خادما في 60 دولة، كافي للاتصال من مختلف مناطق العالم، وبالتالي الاستفادة من جميع ميزات شبكة نتفليكس والمشاهدة بجودة عالية وبدون أي نقصان في الجودة، إضافة إلى ذلك، طبعاً يمكنك فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة في دولتك بكل سهولة أيظاً، والاستفادة من خدمات البث الأخرى مثل HBO و Hulu، Prime Video، وغيرها.

من أفضل تطبيقات VPN من أجل نتفليكس

التطبيق يعمل بكفاءة عالية وبدون أي مشاكل، بحيث لا يقوم بحفظ السجلات ويعتمد على تشفير قوي للتصدي من أي تطفل كان.

احصل على التطبيق : للاندرويد iOS

 

في النهاية أود أن أشير إلى أن جميع هذه التطبيق تتطلب اشتراك شهري من أجل الاستفادة من جميع الميزات الخاصة بها والاتصال بخوادم ذات جودة عالية، وبالتالي التمكن من الوصول إلى جميع الخيارات المميزة في شبكة نتفليكس. ومعظم هذه التطبيق تتيح لك ميزة الاستخدام التجريبي لمدة معينة، منها التي تتيح لك مدة أسبوع، شهر، 3 أيام، 15 يوم، كما تشمل سياسة استرداد الأموال في حالة عدم رضاك منها، وذلك في حدود مدة معينة بعد الدفع.

عندما نتحدث عن تطبيقات VPN المجانية، فما أنصحك به هو استخدام Turbo VPN أو مراجعة قائمتنا التي تشمل أفضل تطبيقات VPN مجانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد