كيفية تغيير خلفية هاتفك الاندرويد

إذا كنت تريد أن تقوم بتغيير صور خلفية هاتفك الأندرويد إلى خلفية أخرى مناسبة لك، فهذا الموضوع مهم لك. تأتي هواتف الاندرويد مع خلفيات مخصصة تم تصميمها من الشركة المطورة للهاتف. إذا كنت لا تعرف بعد كيفية تغيير خلفية الأندرويد، تابع الخطوات أسفله للقيام بذلك.

تغيير خلفية هاتفك الاندرويد

بغض النظر عن هذا، قد ترغب في استخدام خلفيات أندرويد 10.

 

كيفية تغيير خلفية هاتف الأندرويد

لتغيير خلفية الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد، اتبع المراحل أسفله.

  1. ادخل إلى إعدادات الهاتف “Setting“.
  2. انقر على عرض “Display“. (بالنسبة للهواتف التي تعمل بإصدار MIUI 11 كشاومي، هواوي، لن تحتاج إلى النقر على Display بحيث سوف تجد قسم الخلفيات مباشرة “Wallpaper“).
  3. اضغط على خلفيات “Wallpaper“.
    كيفية تغيير خلفية هاتف الأندرويد
  4. اختر خلفية من الخلفيات المتاحة بشكل افتراضي، أو يمكنك اختيار إحدى صورك في معرض هاتفك كخلفية للشاشة الرئيسية، وذلك عن طريق النقر على “Location” أو “Local Photos”.
    تغيير خلفية الأندرويد
  5. بعد اختيار الصورة، سيتاح لك معاينتها وضبطها على شاشة هاتفك بنفسك، بعدها انقر على زر تطبيق “Apply” ثم حدد مكان تعيينها كخلفية، إما على شاشة القفل عبر النقر على “Set as lock screen“، أو الشاشة الرئيسية للهاتف عبر الضغط على “Set as Home Screen“، أو على الإثنين معاً عبر تحديد “Set both“.
    تغيير خلفية هاتف الأندرويد
  6. الآن، لقد تم تغيير خلفية هاتفك الأندرويد بكل سهولة.

 

كيفية تغيير خلفية الأندرويد عبر تطبيق خارجي

إذا لم تكن راضي عن الخلفيات المتاحة في هاتفك، أو ليس لديك أي صورة مميزة يمكن أن تجعلها كخلفية لهاتفك. يمكنك استخدام أحد التطبيقات المميزة الذي يضم خلفيات كثيرة عالية الجودة، إذ يمكنك تعيينها على هاتفك عبر الخطوات السابقة، وذلك بعد تحميلها من التطبيق طبعاً. التطبيق الذي سوف نستخدمه هو 4k Wallpapers، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.

  1. بعد تحميل التطبيق، ادخل إليه.
  2. سوف تجد قسم الرئيسة الذي يضم كل الخلفيات، إضافة إلى قسم الخلفيات الأكثر مشاهدة، اختر أي خلفية تريدها عبر النقر عليها.
    تحميل خلفيات الاندرويد عبر تطبيق 4k wallpaper
  3. لتحميل الخلفية، انقر على السهم الموجود أسفل الخلفية، ثم اختر الجودة، إما تحميل الخلفية بجودة 4k أو بجودة Full HD.
    تحميل خلفية الأندرويد عبر تطبيق 4k wallpaper
  4. بعد اختيار الجودة، سوف يتم تحميل الخلفية بشكل تلقائي على هاتفك. الآن كل ما عليك سوى تعيينها للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل عبر الخطوات السابقة.

كانت هذا دليل شامل عن كيفية تغيير خلفية هاتفك الأندرويد إلى أي خلفية تريدها بكل سهولة وبساطة. الخلفية هي من الأمور المهمة التي يجب اختيارها بعناية، وذلك من أجل إضافة جو من الجمالية والاحترافية. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية تغيير صوت إشعارات هاتف الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد