أفضل 10 تطبيقات التعارف والزواج للاندرويد والايفون 2020

هل تعلم أنه يوجد العديد من الأشخاص المتزوجين كانت بداية تعرفهم هي عن طريق مواقع أو تطبيقات الأندرويد والايفون. نعم هذا صحيح، بما أن هذه التطبيقات خاصة بالتعارف، فمن البديهي أن تكون صلة وسبباً في زواج العديد الأشخاص. إذا كنت ترغب في التعرف على الأجنبيات وعمل علاقة أبدية مع رفيقة عمرك، فأول مرحلة يجب عليك القيام بها هي استخدام أحد تطبيقات التعارف والزواج على هاتفك الأندرويد أو iOS.

أفضل تطبيقات التعرف والزواج

بما أنه يوجد العديد من التطبيقات الخاصة بالتعارف مع الأجانب، سوف أضع بين يديك قائمة تضم أفضلها. علاوة على ذلك، سوف تهمك أيظاً أفضل مواقع التعارف والزواج من الأجنبيات.

 

أفضل تطبيقات التعارف والزواج

Tinder

بلا شك تطبيق تيندر من التطبيقات الأكثر استخداماً في مجال التعارف والزواج، إذا كنت تبحث أجانب كثر، فهذا التطبيق هو الخيار المناسب لك. يمكنك عرض ومشاهدة قصص ستوري والمراسلة مع أي شخص بكل سهولة وبساطة وبدون قيود.

تطبيق tinder

التطبيق يضم خاصية الاشتراك داخل التطبيق لترقية حسابك والاستفادة من ميزات أكثر. تطبيق يعرف إقبال كبير جداً من مختلف بقاع العالم، وقد حصل على أكثر من مئة مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي بغض النظر عن متجر آب ستور.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Bumble

هذا التطبيق فريد من نوعه صراحة، إذ لا يمكنك بدأ المحادثة إذا لم تكن أنثى. لهذا، من أجل تجنب إزعاج الفتيات التي لا يرغبن في التحدث معك، دع الأمر لمن يريد التحدث إليك أنت كذكر، بحيث هي من ترسل لك الرسالة لأنها مهتمة بك. تطبيق أعجبني بهذه السلطة الأنثوية، فقط حمل التطبيق وانتظر الرسالة من أجنبية التي قد تتزوج بها يوما ما وتكون شريكة حياتك.

معظم مستخدمي هذا التطبيق من الفئة العمرية ما بين 26 و 35 عاماً، وبالتالي فهو مناسب لمن يريد الزواج. سوف تجد فيه أيظاً بعض الأجانب ذات عمر أقل للتعارف معهم إذا كنت في سن أقل من 22 مثلاً.

تحميل التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Plenty of Fish

تطبيق عرف إقبال واسع في السنوات الأخيرة، ونصف مستخدميه أعمارهم أقل من 36 عاماً، لهذا فهو جد مناسب للمراهقين والذين يرغبون في إقامة علاقة مع الأجنبيات والزواج أيظاً.

تطبيق Plenty of Fish

من مميزات هذا التطبيق أنه يتعرف على موقع تمركزك ويعرض لك الأشخاص القريبون منك مع عرض عدد الأمتار أو الكيلومترات بينك وبينهم. تطبيق يضم أكثر من 17 مليون مستخدم لهذا التطبيق، لهذا فهو مليئ بالأجنبيات من جميع أنحاء العالم.

تنزيل التطبيق : للاندرويدللايفون

 

MeetMe

هذا التطبيق أنصح به للكبار، إذا يضم قاعدة مستخدمين تتراوح أعمارهم بين 35 و 55 سنة. يتيح لك التعارف عبر الرسائل النصية أو المحادثة بالفيديو مباشرة. تطبيق مميز ويضم أجنبيات من مختلف بقاع العالم، وبشكل أكبر في العالم الغربي.

تطبيق MeetMe

حصد هذا التطبيق على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر Google Play بصرف النظر على متجر آب ستور. يضم خيار عمل مباشر من طرف الإناث مع امكانية الدخول والمشاهدة ولم لا الدخول معها على المباشر والتحدث.

احصل على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Happn

التطبيق المميز الذي يشمل فئة النساء أكثر من الرجال. يعرض لك البروفايلات الشخصية للمستخدمين مع تحديد الوقت والمكان الأخير الذي كنتما قريبين من بعضكم، هذا خاصية مميزة لمقابلة الأشخاص الذين تتحدث معهم على التطبيق.

تطبيق happn

يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص أردت التحدث معه وبدأ العلاقة معه. يضم هذا التطبيق يشكل أكبر المراهقين والكبار الذين لا تتجاوز أعمارهم 35 سنة. أما من ناحية عدد المستخدمين فهو يشمل أكثر من 10 مليون شخص ذكوراً ونساء.

الحصول على التطبيق  : للاندرويدللايفون

 

Match

يمكنك عبر هذا التطبيق البحث على أي شخص وإرسال “غمزة” إليه لتبين لها باهتمامك، وبالتالي إذا كانت مهتم هي أيظا أو هو، فستبدأ بالدردشة معك. يمكنك البحث عن الأشخاص وقراءة معلومات شخصية حولهم مع رؤية الصورة أيظاً، بعد ذلك، يمكنك ارسال الرسالة والبدأ في المحادثة.

من أفضل تطبيقات التعارف والزواج من الأجنبيات

التطبيق لا يضم قاعدة مستخدمين كبيرة مثل التطبيقات أعلاه، ولكن بما أنه كذلك، فقد تتعرف على أجنبيات كثر فيه نظراً لقلة المستخدمين الذكور. وقد حصل على أكثر من مليون تحميل لحد الآن على متجر جوجل بلاي فقط، ولكن يجب أن نعلم أن الإقبال عليه في تزايد مستمر.

تحميل التطبيق : للأندرويدللايفون

 

Raya

تطبيق raya

أحد أبرز تطبيقات التعارف والمواعدة، حصري على نظام iOS ويحتاج إلى الاشتراك من أجل الاستخدام. يمكنك الوصول إلى عدد كبير جداً من الأجانب وبدأ المحادثة معهم لكي تجد شريك حياتك المناسب. التطبيق جدي ويجب إرسال طلب الاشتراك فيه أولاً، قبل أن يتم مراجعة طلبك والموافقة إذا استوفت فيك الشروط. بالنسبة لسعر الاشتراك الشهري فيه هو 10 دولار، و 30 دولار سنوياً.

احصل على التطبيق : للايفون

 

Coffee Meets Bagel

إذا لم تكن طبيعيا في التعارف والمواعدة عبر الانترنت، فهذا التطبيق يساعدك في هذه العملية، حيث يقدم لك تذكيرات لطيفة للرد على رسائلك وغيرها من الأمور المميزة التي تساعدك على تطوير العلاقة مع اي شخص عبر هذا التطبيق.

من أفضل تطبيقات التعارف والزواج

تطبيق مميز بالرغم من قلة المستخدمين عليه نظراً للخيارات التي يتسم بها، وقد حصد على أكثر من مليون ونصف من متجر جوجل بلاي، ناهيك عن متجر AppStore.

تنزيل التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Hinge

تطبيق hinge

قم بتحميل وتثبيت هذا التطبيق وسوف تعتقد أنك قمت بتثبيت تطبيق تيندر عن طريق الخطأ، تطبيق Hinge يشبه إلى حد كبير تطبيق Tinder. كما هو الحال مع أغلب تطبيقات التعارف، سوف تقوم بالإجابة على العديد من الأسئلة الأولية لتحديد مواصفاتك وميولك والأمور التي قمت بها في حياتك، كل هذه الخيارات يقرأها يمكن معرفتها من طرف أي شخص عند الدخول إلى البروفايل الخاص بك عبر هذا التطبيق.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Lumen

تطبيق Lumen

هذا التطبيق موجه بالتحديد للفئة العمرية في سن 50 فما فوق. كل مستخدم لهذا التطبيق يفرض عليه إضافة 3 صورة لملفه الشخصي وسيرة ذاتية عنه على الأقل، وذلك من أجل إلقاء نظرة أولية عن الشخص قبل بدأ التحدث وعمل علاقة معها. إذا كنت في سن كبير يفوق الخمسين، فهذا التطبيق مناسب لك، وأنصحك باستخدامه لكي تجد شريك حياتك في حالة ما إذا انفصلت عن شخص ما.

تحميل التطبيق : للاندرويدللايفون

 

كانت هذه هي أفضل تطبيقات التعارف والزواج من الأجنبيات للأندرويد والايفون، تطبيقات اخترناها بعناية عتماداً على تجربة وتقييم العديد من المستخدمين لهذه التطبيقات التي أعتبرها أنا شخصياً هي الأفضل والأحسن للبحث عن أجنبية أو أجنبي وعمل علاقة والزواج أيظاً. إذا خيروني بين هذه التطبيقات، سأختار الثلاث تطبيقات الأولى تناسباً مع عمري والميزات المتاحة فيها أيظاً. وأنت أيهما تفضل؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفله. علاوة على ذلك، عند التعرف على أحد الأجنبيات، قد لا تجد الراحة في التحدث معها عبر ذلك التطبيق، لهذا يمكنكما التواصل عبر تطبيقات أخرى. وبهذا الصدد، أنصحك بالتواصل معها عبر الفيديو. إليك أفضل تطبيقات عمل محادثة بالفيديو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد