كيفية حذف حساب تيك توك TikTok

من أجل تصفح تيك توك لن تحتاج إلى حساب، ولكن امتلاكك لحساب Tiktok يتيح لك إمكانية متابعة العديد من منشئي المحتوى وعمل فيديوهات خاصة بك، كما أن امتلاك الحساب أيظاً يعني إيتاح بياناتك الشخصية للرؤية على الشبكة. لذلك، إذا لم تعد ترغب في استخدام حسابك، تعرف أسفله على كيفية حذف حساب تيك توك نهائياً.

حذف حساب تيك توك

تيك توك هي شبكة اجتماعية صينية خاصة بإنشاء مقاطع الفيديو عبر أدوات عديدة ومميزة من أجل نشر المقطع على حسابك ومشاركته مع المتابعين. انطلقت شبكة تيك توك في سبتمبر من عام 2016 من طرف مؤسسها “تشانغ يى مينغ”، وقد عرفت نمواً كبيراً جداً فنذ ذلك الحين، حيث تعتبر حالياً رائدة في مجال الشبكات الاجتماعية للموسيقى والفيديو ومن بين الشبكات الأكثر استخداما في العالم.

 

حذف حساب Tiktok

من أجل حذف حسابك على تيك توك، الأمر جد بسيط. افتح تطبيق تيك توك على هاتفك الاندرويد أو الايفون وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر على قسم “Me” ثم على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يسار الواجهة للوصول إلى قائمة الإعدادات.

حساب Tiktok

من قائمة الإعدادات، اضغط على خيار إدارة حسابي “Manage my account“.

إدارة حساب تيك توك

مباشرة مرر للأسفل ثم انقر على حذف الحساب “Delete Account“.

حذف حساب تيك توك

إذا سبق أن قمت بحماية حسابك تيك توك عبر رمز التأكيد SMS، فستحتاج إلى إدخال الكود الذي ستتوصل به في رسالة SMS على هاتفك، أدخل ذلك الرمز في الخانة وانقر على زر حذف الحساب “Delete Account“.

كيفية حذف حساب تيك توك

كخطوة أخيرة، انقر على زر حذف “Delete” لتأكيد حذف حساب تيك توك، سوف ترى رسالة تبين على أن صلاحية تسجيل الدخول إلى حسابك انتهت قبل أن تظهر لك واجهة TikTok الرئيسية.

من أجل خصوصية مقاطع الفيديو التي كانت في حسابك، أنصح بإزالتها أولاً قبل أن تقوم بحذف الحساب، وذلك لأنه يمكن أن تبقى محفوظة في قاعدة البيانات الخاصة بتيك توك. لهذا، إذا كنت مهتم بالخصوصية، قم بمحو الفيديوهات أولاً قبل القيام بالخطوات أعلاه.

هذه هي الخطوات السهلة والبسيطة التي يجب عليك القيام بها إذا كنت قد مللت من استخدام شبكة تيك توك ولم تعد مهتم بها. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية تغيير إسم المستخدم في حسابك تيك توك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد