كيفية تغيير خطة الاشتراك في حساب نتفليكس

نتفليكس هي خدمة رائعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بكل حرية، ولكن يمكن أن تكون مكلفة لأولئك المشتركين في الخطة الأعلى والمميزة. لهذا قد ترغب في تغيير خطة الاشتراك من الخطة المميزة إلى العادية أو العكس، إليك كيفية القيام بذلك.

كيفية تغيير خطة الاشتراك في حساب netflix plan

شبكة نتفليكس لديها ثلاث خطط الاشتراك، الخطة الأساسية “Basic” مقابل 9 دولار شهريا، الخطة العادية “Standard” مقابل 13 دولار شهرياً، والخطة المميزة “Premium” بسعر 15 دولار شهرياً. تتسم كل خطة اشتراك إلى إمكانية وصول غير محدود إلى كل محتوى Netflix على أي جهاز. ولكن يجب أن تعلم أن الخطة الأساسة لا تقدم ميزة المشاهدة بدقة عالية HD أو UHD، كما تقدم المشاهدة على جهاز واحد فقط وليس متعدد. في حين أن خطة الاشتراك المميزة “البريميوم” تسمح بمشاهدة متعددة في حدود أربعة، مع دقة عالية HD و UHD.

علاوة على ذلك، إذا كنت لا ترغب من أطفالك أن يشاهدو أحد محتويات نتفليكس، تعرف على دليلنا حول كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل من الظهور في حسابك على Netflix.

من السهل القيام بتغيير خطة الاشتراك في حسابك Netflix، ولتوضيح ذلك، اتبع الخطوات أسفله.

 

تغيير خطة الاشتراك في نتفليكس

قبل كل شيء، يجب أن تقوم بزيارة موقع نتفليكس على المتصفح وليس على التطبيق، ثم سجل الدخول إلى حسابك.

  1. انقر على خيار الصورة الشخصية لحسابك أعلى يمين الواجهة.
    تغيير خطة الاشتراك في netflix
  2. ستظهر لك قائمة، انقر على الحساب “Account“.
    تغيير خطة الاشتراك في نتفليكس
  3. سوف تجد هناك قسم يسمى تفاصيل الخطة “Plan Details“، انقر على خيار تغيير الخطة “Change plan” الموجود في الجانب.
    تغيير خطة الاشتراك في نتفليكس
  4. سوف تظهر لك صفحة جديدة تضم خطط الاشتراك، ويمكن التحول إلى أي خطة من خلال النقر عليها، ثم اضغط على زر متابعة “Continue” ليتم التغيير إليها.
    تحويل وتغيير خطة الاشتراك في Netflix

الأن بعد التغيير في خطة الاشتراك، من البديهي أي يتم دفع مبلغ شهري مغاير للسعر الذي كنت تدفعه في السابق سواء قد تحولت إلى الخطة المميزة أو إلى الخطة الرخيصة.

كانت هذه هي الخطوات الأساسية التي يجب القيام بها على حسابك نتفليكس من أجل تغيير خطة اشتراكك. يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة على خدمة نتفليكس بدقة عالية أو عادية فالأمر لا يحدث فارقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بالمشاهدة على الهاتف أو الجهاز اللوحي، أما إذا كنت ترغب بالمشاهدة على التلفاز واستخدام الحساب بشكل متعدد على مختلف الأجهزة، هنا يجب عليك الاشتراك في الخطة المميزة “Premium“. بغض النظر على هذا، إذا كنت تعتقد أن حسابك نتفليكس يتم استخدامه من طرف أشخاص مجهولين، إليك كيفية تغيير كلمة السر لحسابك، إضافة إلى تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد