أكثر 7 تطبيقات يستخدمها الكوريين للتواصل

بما أن العديد من يرغب بالمراسلة مع الكووريين والدردشة معهم كونه يميل نوعاً ما إليهم، ويرغب في عمل صداقة معهم ومعرفة ثقافتهم. حسناً، بما أننا في جيل العالم الرقمي، يمكنك الدخول وعمل صداقات عبر تطبيقات التواصل الاجاتماعي بكل بساطة. ولكن ما هي التطبيقات التي يستخدمها الكوريين؟ هذا ما سوف نتعرف عليه، بحيث سأريك أكثر 7 تطبيقات يستخدمها الكوريين على هاتف الاندرويد والايفون.

تطبيقات تواصل اجتماعي يستخدمها الكوريين

سوف أضع لك التطبيقات بالترتيب اعتماداً على المزايا ونسبة استخدامها في كوريا الجنوبية. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على أفضل تطبيقات التعارف والزواج.

 

أكثر التطبيقات استخداماً في كوريا الجنوبية

 

KakaoTalk

هو تطبيق دردشة ومحادثة مجاني، تم إطلاقه في 18 مارس عام 2010 من طرف شركة Kakao Corporation، وهو متاح على معظم الأنظمة. 70 بالمئة تقريبا من مستخدميه كوريين، وأعتبره خيار مناسب للدردشة والمراسلة مع الكوريين.

من أفضل تطبيق يستخدمها الكوريين

يضم التطبيق حولى 150 مليون مستخدم، ويتيح لك الدردشة النصية والصوتية، كما يمكنك الاتصال والتحدث مع أي مستخدم آخر مجاناً، فضلاً عن إمكانية إرسال صور وفيديوهات والرموز التعبيرية، كما يمكنك عمل دردشة جماعية وإدارة التقويم وإظهاره.

الحصول على التطبيق : للاندرويدiOS

 

Band

أحد أكثر الشبكات الاجتماعية استخداماً في كوريا الجنوبية، مهي منصة تتيح لك مشاركة المنشورات في الخلاصة ونشر حدث تريد عمله مع موعد ذلك، يمكنك أيظاً الحصول على آراء الأصدقاء وخيارهم في أي شيء. أضف على ذلك، يمكنك الدردشة مع الأشخاص وعمل جروبات لإضافة في أعضاء وفريقك أو أصدقائك، مع إمكانية مشاركة الملفات والاتصال بهم وغيرها من الميزات الأخرى التي يتسم بها هذا التطبيق.

تطبيق band

معظم الكوريين يستخدمون تطبيق باند إلى جانب التطبيق أعلاه.حصل هذا التطبيق على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي بصرف النظر عن متجر آبل ستور، كما أن معضم مستخدميه أعجبهم هذا التطبيق إذ حصل على تقييم 4.4. خيار آخر مثالي للتواصل مع الكوريين.

احصل عليه : للاندرويدiOS

 

Naver Cafe

الشبكة الاجتماعية الأكثر استخداما في كوريا الجنوبية، هي شبكة سؤال وجواب مثل quora، ظهرت الشبكة في أول مرة عام 1999 كمحرك بحث، بعد ذلك توسعت عبر تطوير ميزات إضافية مهمة مثل البريد الالكتروني والأخبار قبل أن تصبح أول منصة سؤال وجواب. 90 بالمئة من مستخدميها كوريين، وبالتالي هي محطة واسعة للتواصل مع الكوريين والانغماس في ثقافتهم عبر استخدام هذه المنصة.

تطبيق Naver Cafe

تنزيل التطبيق : للاندرويدiOS

 

KakaoStory

هي عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي تم إطلاقها من طرف Kakao. بدأت مسيرة هذه الشبكة عام 2012 كتطبيق مشاركة الصور، بعدها تم توسيع ميزاته ليتيح للمستخدمين إمكانية نشر أي شيء على حساباتهم. اعتباراً من عام 2017، يعد عدد المستخدمين الكوريين النشطين في هذا التطبيق أكثر من فيسبوك.

تطبيق kakaostory

يتيح لك إضافة صور وستوريات كما هو الحال مع شبكة انستقرام. أعتبره التطبيق الاجتماعي الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية، وبالتالي هو خيار مثالي إذا كنت تريد التواصل مع الكوريين والانغماس في ثقافتهم.

تحميل التطبيق : للاندرويدiOS

 

Facebook

شبكة فيسبوك الغنية عن التعريف، هي أيظاً منصة يستخدمها العديد من الكوريين. يمكنك البحث عن أي شخص كوري على فيسبوك بكل سهولة وبساطة وذلك عبر خاصية البحث. فيسبوك الكل يعرفه كما أعتقد، هي الشبكة الاجتماعية الأكثر استخداماً في العالم ومن جميع بقاع الكرة الأرضية باستثناء كوريا الشمالية كما أعتقد.

تطبيق Facebook

على أية حال، إذا كنت من محبي استخدام هذه الشبكة، فيمكنك الوصول إلى الكوريين وإرسال لهم طلبات الصداقة من أجل مشاركة معهم أي شيء أو التواصل معهم نصياً أو بالفيديو فهذه الميزات كلها يتيحها لك تطبيق فيسبوك.

الحصول على التطبيق : للاندرويدiOS

Daum Cafe

منصة أخرى يمكنك من خلالها الوصول إلى نسبة كبيرة جداً من المستخدمين الكوريين. تتيح لك الشبكة نشر صور وعمل ستوريات ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكة. حالياً لا توجد فيه خاصية الدردشة مع المستخدين، بالتالي يمكننا اعتباره كبديل للتطبيقات أعلاه.

تطبيق Daum Cafe

حصل هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Google Play وتقييم لا بأس به بمعدل 4.0. أما من ناحية الاستخدام فهو خفيف وسلس ولا يستهلك معالج الجهاز أبداً.

الحصول على التطبيق : للاندرويدiOS

 

Instagram

طبعاً، لا يمكن أن نعرض هذه القائمة بدون ذكر تطبيق انستقرام، هذا الأخير الغني عن التعريف، هو أيظاً يضم نسبة كبيرة جداً من المستخدمين الكوريين. فقط ما يجب عليك فعله للتواصل مع الكوريين، هو البحث عنهم عبر كتابة إسم أي شخص كوري إذا كنت تعرفه أو الدخول إلى هاشتاغات كورية أو عبر الأماكن الكورية، كل هذه ميزات تقدمها لك شبكة انستقرام للوصول إلى أي مجتمع.

تطبيق انستقرام

أنا شخصياً أفضل هذه المنصة عن كل الشبكات الأخرى، نظراً للمميزات العديدة التي تتسم بها، بما في ذلك، إمكانية نشر صور وستوريات، مراسلة مع أي شخص أو مجموعة، إمكانية عمل مباشر وإضافة أشخاص للتواصل معهم بشكل مباشر، أيظاً جودة الصور العالية المتوفرة فيه، إضافة إلى الخصائص المتعددة للوصول إلى أي شيء تريده على الشبكة.

احصل عليه : للاندرويدiOS

 

هذه هي التطبيقات الأكثر استخداما من طرف الكوريين، وعندما نتحدث عن الكوريين، فإننا نقصد شعب كوريا الجنوبية. آمل أن تكون هذه الاختيارات قد نالت إعجابك، لك كامل الحرية في اختيار ما يناسب للدخول إلى عالم الكوريين وعمل صداقة معهم مع التعرف على ثقافتهم. أعتقد أن اللغة الإنجليزية كافية للتواصل معهم، وبالتالي قد تهتم بالتعرف على أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد