أفضل تطبيقاتالايفون

أفضل 5 تطبيقات الاستماع للأغاني بدون نت للايفون

كما نعرف أن الاستماع إلى الموسيقى من العادات الأساسية لمعظم الناس من أجل الاسترخاء والراحة ونسيان الهموم، وما إلى ذلك. توجد العديد من الخدمات الخاصة بالموسيقى على منصة iOS، ولكن تحتاج إلى الانترنت من أجل تشغيل الموسيقى، كما أن أغلبها تتطلب الاشتراك الشهري. لهذا، ارتأيت أن أقدم في هذه القائمة أفضل 5 تطبيقات الاستماع للأغاني على الايفون بدون نت أي بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، فقط يتوجب تحميلها في الأول من نفس التطبيق، وبعدها يمكنك الاستماع إليها في أي وقت وأين ما كنت.

أفضل تطبيقات الموسيقى بدون نت للايفون

 

أفضل تطبيقات الموسيقى بدون نت للايفون

Musify

أحد أبرز التطبيقات التي تتيح تحميل الأغاني والاستماع إليها في مكان واحد وبدون الحاجة إلى الانترنت، يمكنك إنشاء قوائم غير محدودة وتظيم الموسيقى الخاصة بك، كما يشمل عدداً كبيراً من الأغاني وبشكل مجاني. في المقابل سوف تجد فيه الإعلانات، ويمكنك إزالتها عبر دفع 1.49 دولار.

تطبيق musify

أعتبره أنا شخصياً الأفضل والأروع في مجال الاستماع للموسيقى بدون نت على الايفون. التطبيق يطلب الدفع من أجل عدم ظهور الإعلانات العادية، ولكن لا يهم، فنحن أصلاً نريد تشغيل عليه الموسيقى أثناء عدم الاتصال بالانترنت، وبالتالي لن تتمكن الإعلانات من الظهور.

 

Spotify

عندما نتحدث عن تطبيق الاستماع للموسيقى بإن Spotify هو رقم واحد في هذا المجال، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست بصوت عالي الجودة. يشمل التطبيق خاصية بحيث مميزة، إذ يمكنك العثور على ما ترغب بسماعه حسب الإسم أو الفنان، النوع أو الألبوم. كما يمكنك إنشاء قوائمك وتضمين مفضلاتك فيها ومشاركتها مع أصدقائك.

تطبيق الاستماع للموسيقى للايفون

طبعاً يشمل خطط اشتراك، ومع ذلك يتيح لك إمكانية الاستخدام المجاني مع وصول محدود للميزات والموسيقى، ولكن المميز فيه أنه معظم الموسيقى يتيحها لك مجاناً، كما يمكنك تنزيلها على التطبيق للاستماع إليها في أثناء عدم الاتصال بالانترنت. صراحة، إنه التطبيق المفضل عندي لحد الآن في هذا المجال.

احصل عليه

 

Pandora

أحد أفضل التطبيقات للاستماع للموسيقى بدون نت على الايفون، إنه تطبيق بسيط للغاية ويتسم بميزات عديدة جعلته أكثر شيوعاً لدى مستخدمي iOS. يتيح لك تنزيل الأغاني والاستماع إليها أوف لاين في أي زمان ومكان، أيظاً يمكنك إنشاء قوائم تشغيل عديدة لتنظيم وتشغيل الموسيقى. أضف على ذلك، أنه خالي من الإعلانات ويستم بجودة صوت عالية.

تطبيق Pandora Music

يضم التطبيق خاصية الاشتراك الشهري بسعر 4.99 للوصول إلى بعض الميزات، إضافة إلى ذلك، يضم الخطة المتقدمة بسعر 12.99 دولار شهرياً من أجل الاستخدام الكامل للميزات وبشكل غير محدود. حصد هذا التطبيق في متجر آبل ستور على أكثر من 100 مليون تنزيل وتقييم جد مميز يأكد على جودته، وهو 4.8.

احصل على التطبيق

 

Tidal Music

لا يمكن تجاهل هذا التطبيق عندما نتحدث عن الاستماع للموسيقى بدون نت على الايفون، هو تطبيق بث ما يصل إلى 40 مليون أغنية، مع إمكانية تحميلها من أجل الاستماع إليها أثناء عدم الاتصال بالنت. يتسم بواجهة منظمة واحترافية تسهل عليك الولوج إلى الأغاني المراد تحميلها بسهولة.

من أفضل تطبيقات الموسيقى بدون نت للايفون

يمكن تنظيم الموسيقى الخاصة بك في قوائم تشغيل أو إضافتها للمفضلة، كما يمكنك إضافة أي أغنية إلى قسم الاستماع لاحقاً، إضافة إلى ميزات أخرى يتسم بها هذا التطبيق الرائع. أعتقد أنه خيار مثالي لكل مستخدم لنظام iOS. يضم التطبيق خاصية الشراء داخله للاستفادة من ميزات أكثر.

الحصول على التطبيق

 

Audiomack

من أفضل تطبيقات الموبايل الشامل للموسيقى العالمية، يمكن بث الأغاني أو تحميلها بسرعة من أجل الاستماع إليها في وضع أوف لاين. يضم واجهة احترافية تعرض الموسيقى الجديدة والشائعة، مع إمكانية إنشاء قوائم التشغيل بشكل غير محدود، ناهيك عن ميزات أخرى.

تطبيق Audiomack

الجدير بالذكر أن التطبيق يتطلب الاشتراك للوصول إلى الأغاني، يضم 3 خطط الاشتراك متنوعة، أما من ناحية السعر فهو رخيص. 1.99 دولار لخطة الذهبية، 2.99 لخطة البلاتين، 4.99 للخطة المميزة.

احصل عليه

 

هذه هي أبرز التطبيقات التي ستساعدك في الاستماع للأغاني بدون انترنت، أي في وضع أوف لاين. فقط يجب عليك تحميل الأغاني في الأول من نفس التطبيق وبعدها يمكنك الاستماع بكل حرية بدون نت. قمنا باختيار هذه التطبيقات حسب تجربتي وتجربة المستخدمين الذين يقدمون آراءهم على متجر Apple Store. إذا كنت تعتقد أنه يوجد تطبيق آخر يستحق أن يدرج في هذه القائمة، لا تتردد في طرحه بالتعليقات من أجل مراجعته. بصرف النظر عن هذا، قد تهمك قائمتنا حول أفضل تطبيقات الموسيقى بدون نت للاندرويد.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى