تحميل تطبيق نعناع Nana لطلب المنتوجات آخر اصدار

تطبيق نعناع هو عبارة عن خدمة شراء وتوصيل المنتجات في المملكة العربية السعودية، يعد من أبرز وأشهر تطبيقات طلب المنتوجات والتوصيل حتى المنزل، يمكنك عبر هذا التطبيق طلب أغراض ومأكولات من السوبر ماركت، أغراض الصيدلية، لحوم، بطاقات شحن، وغيرها من الأمور الأخرى التي تجدها بالتطبيق، بحيث يشمل قسام لتصفع وإيجاد أي أنواع المنتجات بكل سهولة. قبل تحميل هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد أو الايفون، سوف نتعرف على أبرز خصائصه ومميزاته.

تحميل تطبيق نعناع

 

مميزات تطبيق نعناع

  • يشمل أكثر من 13 ألف منتج متنوع، يمكنك اختيار وطلب ما تشاء من خضروات وفواكه، لحوم،خبز وحلويات، أغراض البيت، الدواء، بطاقات جوال وشراء عبر النت، وغيرها من الأغراض الأخرى.
  • تقوم بتحديد موقع تواجدك على الخريطة في السعودية بشكل دقيق قبل تصفح وطلب المنتوجات.
  • يمكنك تحديد وقت توصيل المنتج المناسب لك، وبالتالي سيصلك ما طلبته في ذلك الوقت بدون تأخر.
  • صور للمنتجات واضحة على التطبيق.
  • يدعم معظم المناطق في المملكة العربية السعودية، إذا كنت في مكان غير مدعوم، لن تتمكن من الطلب عبر التطبيق.
  • يعتمد التسويق من أبرز متاجر السوبر ماركت، بما في ذلك، هايبر بنده وأسواق المزرعة، رصيد، حصيل، مياه موارد، نستو، سروات، غذاء بلازا، يورو مارشيه، مانويل ماركت، كارفور، وغيرها من المتاجر الأخرى.
  • يمكنك طلب بطاقات شبكات الجوال في السعودية، إضافة إلى بطاقات جوجل بلاي وآيتونز، بطائق بلاي ستيشن، أمازون، إيباي، أمكوينز، ريكستى، سبوتيفاي، رازر جولد، باي سيف.
  • يضم قوائم تنظيمية لإيتاح تجربة أفضل في استخدام التطبيق، إذ يمكنك إضافة أي منتج إلى المفضلة، كما يضم قسم خاص بالمنتجات التي طلبتها مسبقاً من أجل سهولة طلبها مجدداً وبدون البحث عنها.
  • سهولة وسلاسة في الاستخدام، كما أنه خفيف الحجم ويمكن تصفحه أيظاً حتى باللغة الإنجليزية.
  • التطبيق متاح على نظامي الأندرويد والايفون، كما يضم منصة على الويب أيظاً.

تطبيق نعناع

 

تحميل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون

التطبيق متاح على متجري جوجل بلاي وآب ستور، ويمكن تنزيله بكل سهولة من خلال الروابط أسفله، وضع روابط تحميل آخر اصدار من تطبيق نعناع Nana على الموبايل.

معلومات حول التطبيق

تطبيق نعناع

الإسم : نعناع – Nana‎
المطور : Exa-apps
الفئة : طلب المنتجات
الموقع الرسمي  : ShopNana
الحجم : 11MB للأندرويد – 215MB لنظام iOS.
اللغة : العربية, الإنجليزية
الإصدار : آخر إصدار
النظام : أندرويد – iOS
الترخيص : مجاني

تحميل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق لـ iOS

تطبيق مميز لكل مواطن سعودي يرغب بشراء المنتجات من المنزل أو من مقر العمل وبدون الذهاب إلى السوق. كانت هذه نظرة شاملة حول تطبيق نعناع لطلب المنتجات. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بالتعرف على افضل تطبيقات طلب الطعام في الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد