كيفية حذف حساب الايميل من الايفون

Apple Mail هو تطبيق متعدد الاستخدام، إذ يتيح لك عرض جميع حسابات البريد الإلكتروني في مكان واحد. إذا تعد بحاجة في استخدام حساب معين على هاتفك الايفون، ببساطة يمكنك حذفه من خلال الإعدادات.

حذف الايميل من الايفون

يمتلك العديد من مستخدمي هواتف الايفون حسابات بريد الكتروني متعددة، وكحد أدنى لديهم حسابين، الأول شخصي والثاني للدراسة أو العمل. يتيح لك تطبيق Mail مزامنة هذه الحسابات معاً بكل سهولة. لهذا، سوف نتعرف في هذا المقال على طريقة حذف الإيميل من الايفون في حالة ما إذا لم تعد تستخدمه.

 

كيفية حذف الإيميل من الايفون

  1. افتح تطبيق الإعدادات في هاتفك الايفون.
  2. مرر للأسفل وانقر على قسم كلمات المرور والحسابات “Passwords & Accounts“.
    حذف الإيميل من الايفون
  3. سوف تجد تفاصيل حسابك، بما في ذلك قائمة حسابات بريدك الالكتروني التي يمكنك مزامنتها مع تطبيقات التقويم وجهات الاتصال “Contacts” والبريد، وغيرها.
  4. ببساطة، انقر على الحساب الذي ترغب في حذفه. سوف تظهر لك جميع تفاصيل حساب بريدك الإلكتروني، بما في ذلك تسجيل الخروج أو مزامنته مع أجهزة أخرى.
    كيفية حذف الإيميل من الايفون
  5. كما هو مبين في الصورة أسفله، يمكنك إزالة البريد الإلكتروني من تطبيق معين مثل Mail أو جهات الإتصال أو التقويم، وذلك عبر تعطيل الخيار الجانبي. أما إذا أردت إزالة الحساب بشكل كلي من جهازك الايفون، فانقر على حذف الحساب “Delete Account”.
    حذف الإيميل من الايفون
  6. بعد الضغط على حذف الحساب، سوف تنبثق معك نافذة من أجل تأكيد حذف الحساب من الايفون.

تعمل هذه الخطوات في حذف البريد الالكتروني من الايفون، أو من تطبيق Mail أو جهات الاتصال أو التقويم مع جميع الحسابات التابعة لجهة خارجية، أي ليست تابعة لآبل. أما إذا كنت ترغب تعطيل حساب iCloud من العمل على الايفون، إليك دليلنا الشامل حول كيفية إيقاف تشغيل ICloud على الايفون.

هذه هي المراحل السهلة التي يجب عليك القيام بها من أجل حذف حساب الإيميل من هاتف الايفون، سواء كنت ترغب في تعطيله من أحد التطبيقات أو حذفه نهائياً من جهازك الايفون. بغض النظر عن هذا، قد يهمك موضوعنا السابق حول كيفية استعادة كلمة مرور Apple ID.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد