كيفية

كيفية الاشتراك في شاهد VIP

إذا كنت من محبي مشاهدة العروض التلفزية العربية وبعض المحتويات الأجنبية أيضاً، فإن تطبيق شاهد هو الخيار المثالي الذي يغطي جل المحتويات، إذ تعتبر كأكبر مكتبة في الوطن العربي بـ 40 ألف حلقة. كما نعلم أن منصة Shahid تتيح لك مشاهدة محدودة مجاناً، في المقابل تقدم لك جميع المحتويات بشكل غير محدود إذا قمت بالاشتراك في خدمة شاهد VIP. بما أن العديد من يهتم بالاشتراك في هذه الخدمة التي تستحق ذلك صراحة، سوف نتعرف في هذا المقال كيفية الاشتراك مرحلة بمرحلة.

الاشتراك في شاهد بلس

شاهد، هي خدمة تابعة لمجموعة قنوات MBC، ظهرت في الأول كمنصة ويب عام 2011 قبل أن يتم طرح تطبيق للهواتف الذكية أيظاً. يتيح لك التطبيق مشاهدة قنوات MBC على الاندرويد والايفون، إضافة إلى قناة سبيستون وغيرها من القنوات الأخرى التابعة لمجموعة MBC. قبل التعرف على كيفية الاشتراك في شاهد VIP، سوف نقدم كل ما ستستفيد منه بعد الاشتراك. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على أفضل مواقع مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية.

 

الاشتراك في Shahid VIP

 

مميزات الاشتراك في Shahid VIP

مشاهدة القنوات مباشرة: ما بعد الاشتراك في الخدمة، يمكنك مشاهدة جميع القنوات بشكل مباشر بدون حدود، عكس الدخول المجاني الذي يتيح لك المشاهدة لمدة 5 دقائق فقط. يمكنك المشاهدة عبر تطبيق الموبايل أو من خلال منصة الويب شاهد نت.

مسلسلات وبرامج: يمكنك مشاهدة مسلسلات وبرامج متنوعة، منها العربية ومنها الأجنبية أيظاً. برامج قنوات MBC كلها ستجدها على شاهد VIP، وبما أن الشبكة تقوم بشراء حقوق العديد من المسلسلات الأجنبية، يمكنك مشاهدتها على التطبيق. إضافة إلى ذلك، يتم عرض أيظاً بث قنوات SSC Sport.

أفلام: أيظاً يتيح لك مشاهدة أفلام متنوعة ومتميزة، منها العربية ومنها الأجنبية أيظاً، مثل Saw، قراصنة الكاريبي، Stuber، رامبو، Life of pi، والعديد. عندما نتحدث عن الأفلام العربية، فهو يضم أفلام مصرية، مغربية، بوليوود، تركية، لبنانية، وغيرها.

محتوى الأطفال: أحد الميزات الرائعة أيظاً في شاهد VIP، هي امكانية استفادة أطفالك من مشاهدة الرسوم المتحركة، إذ يضم يضم Shahid VIP كرتون متنوع ومميز، أجنبي وعربي.

الجودة: ما بعد الاشتراك سوف تتمكن من مشاهدة جميع العروض بجودة عالية الدقة FHD، هذه الدقة جد رائعة للمشاهدة عبر أي جهاز كان.

الخوادم: لا داعي للقلق من ناحية سيرفرات التشغيل، إذ يعتمد على سيرفرات خاصة بالشركة تتيح لك المشاهدة بكفاءة عالية حتى إذا كنت متصل بأنترنت ضعيف شيئاً ما.

المشاهدة بدون إعلانات: من البديهي أن الاشتراك في أي منصة كانت، لن تعرض لك الإعلانات بعد ذلك.

التحميل: إذا كنت ترغب في مشاهدة بدون الحاجة إلى اتصال بالنترنت، فما عليك سوى تحميل المحتوى المراد مشاهدته أوف لاين في أي وقت كان.

تنوع شركات الإنتاج: تضم المنصة حقوق بث بعض محتويات أشهر شركات الإنتاج في العالم، مثل ديزني، Marvel، Fox، abc Studios، Pixar، CN، nickelodeon، إضافة إلى باقة قنوات MBC العربية.

تنوع شركات الإنتاج والمحويات في شاهد بلس

التنظيم والاستخدام: مظهر جد رائع واحترافي، يضم قوائم عديدة تسهل عليك تصفح المحتويات والوصل إلى أي محتوى تريده في وقت وجيز.

الاستخدام في عدة أجهزة: عبر اشتراك واحد يمكنك الاستفادة منه على 5 أجهزة كحد أقصى، إذ يمكنك المشاهدة عبر الويب في الكمبيوتر، أو في الهواتف الذكية، إضافة إلى أجهزة Smart TV مثل Apple TV، Android TV، Fire TV. كما يدعم خاصية إظهار المحتوى في التلفاز أو الكمبيوتر من الهاتف عبر تقنية Chromecast و Airplay للايفون.

مشاهدة البطولات الرياضية: أحياناً عندما يتم تنظيم بطولات رياضية في السعودية أو بشكل عام التي يتم بثها على قنوات SSC Sport، يتم عرضها أيظاً على Shahid VIP.

 

كيف يمكنني الاشتراك في Shahid VIP؟

أول شيء، ادخل إلى صفحة الاشتراك Shahid VIP.

سوف تجد ثلاث خطط شهرية للاشتراك، الأولى مناسبة للهاتف (جودة SD) بسعر 2 دولار تقريباً، والثانية بسعر 3.58 دولار بجودة HD والتي تشمل بث بعض من المسابقات الرياضية الأخرى. أما الخطة الثالثة التي تتميز ببث البطولات الرياضية ومختلف الرياضات الأخرى على قنوات SSC، سعر الاشتراك فيها هو 7.15 دولار شهرياً. أنت سوف يظهر لك سعر الاشتراك بعملة دولتك. اختر الخطة المناسبة لك وفق تفضيلاتك.

كيف يمكنني الاشتراك في شاهد VIP

في الصفحة التالية، يمكنك اختيار باقة شاهد VIP شامل للاستفادة من جميع الميزات والمشاهدات بدون استثناء، وذلك بسعر 9.76 دولار شهرياً. انقر على زر متابعة.

اختر إما أن تدفع شهرياً، أو سنوياً. طبعاً إذا اخترت الدفع السنوي ستحصل على خصم. بعد ذاك، سوف تظهر لك صفحة لإدخال بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف، ثم تعيين كلمة المرور. كما يمكنك أيظاً تسجيل الدخول عبر حساب جوجل أو فيسبوك.

بعد ذلك، حدد مربع قبول الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية، ثم انقر على قبول. إذا أردت أن تتلقى أخبار شاهد والعروض الترويجية، فحدد الثاني أيظاً.

كيفية الاشتراك في شاهد بلس

سوف تظهر لك واجهة إدخال تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة بك للدفع عبرها. يمكنك الدفع عبر بطاقة ماستر كارد أو Visa. بمجرد إدخال بيانات البطاقة، انقر على زر اشترك الآن، وسوف يتم ذلك مباشرة. هذه هي الخطوة الأخيرة في الاشتراك الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع في المشاهدة الغير محدودة على منصة شاهد في أي جهاز أردت.صورة2

كيفية الاشتراك في Shahid VIP

كانت هذه جميع المعلومات حول الاشتراك في Shahid VIP. كرأيي الشخصي هذه المنصة جد رخيصة مقارنة مع خدمات البث الأخرى، كما تتسم بميزات مشاهدة عديدة، بما في ذلك تنوع المحتوى، وتعدد أجهزة المشاهدة عبر حساب واحد. لذلك فهي تستحق الاشتراك من أجل الاستمتاع في المشاهدة بدون أي قيد. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بالمحتوى الرياضي أيظاً، إليك أفضل تطبيقات الاشتراك لمشاهدة القنوات الرياضية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. Bonjour,
    J’ai essayé de m’abonner à Shahid Vip mais j’ai reçu un message qu’l faut vérifier le message sécurité 3D.
    Dans l’attente d’une réponse favorable

  2. Bonjour
    J’ai souscrit un abonnement annuel à shahid. J’ai pu regarder les séries VIP le 1et jour après tout s’est arrêté et je n’ai accès qu’au programme free alors que j’ai un email de shahid de confirmation.merci de me répondre

    1. Assurez-vous qu’il y a un message de Shahid sur l’e-mail expliquant la raison de la suspension. Si aucun message ne vous a été envoyé, je vous recommande de contacter leur support.

    1. Assurez-vous que la carte de crédit est activé et fonctionne correctement, assurez-vous également que la plate-forme prend en charge votre pays, bonne chance

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى