كيفية الاشتراك في شاهد بلس Shahid Plus

إذا كنت من محبي مشاهدة العروض التلفزية العربية وبعض المحتويات الأجنبية أيضاً، فإن تطبيق شاهد هو الخيار المثالي الذي يغطي جل المحتويات، إذ تعتبر كأكبر مكتبة في الوطن العربي بـ 40 ألف حلقة. كما نعلم أن منصة Shahid تتيح لك مشاهدة محدودة مجاناً، في المقابل تقدم لك جميع المحتويات بشكل غير محدود إذا قمت بالاشتراك في خدمة شاهد بلس “VIP”. بما أن العديد من يهتم بالاشتراك في هذه الخدمة التي تستحق ذلك صراحة، سوف نتعرف في هذا المقال كيفية الاشتراك مرحلة بمرحلة.

الاشتراك في شاهد بلس

شاهد، هي خدمة تابعة لمجموعة قنوات MBC، ظهرت في الأول كمنصة ويب عام 2011 قبل أن يتم طرح تطبيق للهواتف الذكية أيظاً. يتيح لك التطبيق مشاهدة قنوات MBC على الاندرويد والايفون، إضافة إلى قناة سبيستون وغيرها من القنوات الأخرى التابعة لمجموعة MBC. قبل التعرف على كيفية الاشتراك في شاهد بلس، سوف نقدم كل ما ستستفيد منه بعد الاشتراك. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على أفضل مواقع مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية.

 

الاشتراك في شاهد بلس

 

مميزات الاشتراك في شاهد بلس

مشاهدة القنوات مباشرة : ما بعد الاشتراك في الخدمة، يمكنك مشاهدة جميع القنوات بشكل مباشر بدون حدود، عكس الدخول المجاني الذي يتيح لك المشاهدة لمدة 5 دقائق فقط. يمكنك المشاهدة عبر تطبيق الموبايل أو من خلال منصة الويب شاهد نت.

مسلسلات وبرامج : يمكنك مشاهدة مسلسلات وبرامج متنوعة، منها العربية ومنها الأجنبية أيظاً. برامج قنوات MBC كلها ستجدها على شاهد بلس، وبما أن الشبكة تقوم بشراء حقوق العديد من المسلسلات الأجنبية، يمكنك مشاهدتها على التطبيق.

أفلام : أيظاً يتيح لك مشاهدة أفلام متنوعة ومتميزة، منها العربية ومنها الأجنبية أيظاً، مثل Saw، قراصنة الكاريبي، Stuber، رامبو، Life of pi، والعديد. عندما نتحدث عن الأفلام العربية، فهو يضم أفلام مصرية، مغربية، بوليوود، تركية، لبنانية، وغيرها.

محتوى الأطفال : أحد الميزات الرائعة أيظاً في شاهد بلس، هي امكانية استفادة أطفالك من مشاهدة الرسوم المتحركة، إذ يضم يضم شاهد بلس كرتون متنوع ومميز، أجنبي وعربي.

الجودة : ما بعد الاشتراك سوف تتمكن من مشاهدة جميع العروض بجودة عالية الدقة FHD، هذه الدقة جد رائعة للمشاهدة عبر أي جهاز كان.

الخوادم : لا داعي للقلق من ناحية سيرفرات التشغيل، إذ يعتمد على سيرفرات خاصة بالشركة تتيح لك المشاهدة بكفاءة عالية حتى إذا كنت متصل بأنترنت ضعيف شيئاً ما.

المشاهدة بدون إعلانات : من البديهي أن الاشتراك في أي منصة كانت، لن تعرض لك الإعلانات بعد ذلك.

التحميل : إذا كنت ترغب في مشاهدة بدون الحاجة إلى اتصال بالنترنت، فما عليك سوى تحميل المحتوى المراد مشاهدته أوف لاين في أي وقت كان.

تنوع شركات الإنتاج : تضم المنصة حقوق بث بعض محتويات أشهر شركات الإنتاج في العالم، مثل ديزني، Marvel، Fox، abc Studios، Pixar، CN، nickelodeon، إضافة إلى باقة قنوات MBC العربية.

تنوع شركات الإنتاج والمحويات في شاهد بلس

التنظيم والاستخدام : مظهر جد رائع واحترافي، يضم قوائم عديدة تسهل عليك تصفح المحتويات والوصل إلى أي محتوى تريده في وقت وجيز.

الاستخدام في عدة أجهزة : عبر اشتراك واحد يمكنك الاستفادة منه على 5 أجهزة كحد أقصى، إذ يمكنك المشاهدة عبر الويب في الكمبيوتر، أو في الهواتف الذكية، إضافة إلى أجهزة التلفاز أيظاً، كما يدعم خاصية إظهار المحتوى في التلفاز أو الكمبيوتر من الهاتف عبر تقنية Chromecast و Airplay للايفون.

سبوتيفاي مجاني : عند الاشتراك في هذه الخدمة، تقدم لك كهدية 6 أشهر مجانية من استخدام Spotify.

 

كيف يمكنني الاشتراك في شاهد بلس؟

عندما نتحدث عن الاشتراك في شاهد بلس، هنا نقد الاشتراك في شاهد VIP. للقيام بذلك، ادخل إلى قسم الاشتراك من هنا.

  1. سوف تجد خطتين للاشتراك، الأولى شهرية بسعر 3.33 دولار، والثانية سنوية بسعر 20 دولار. أنت سوف تجد السعر بعملة دولتك. اختر الخطة المناسبة لك، إذا كنت تريد المشاهدة الدائمة فأنصحك بالاشتراك في الخطة السنوية.
    كيفية الاشتراك في شاهد بلس
  2. بعد تحديد خطة الاشتراك الكناسبة لك، سوف تظهر لك صفحة لإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، كما يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب جوجل أو فيسبوك.
  3. بعد ذلك، حدد خانة قبول الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية، ثم انقر على قبول. إذا أردت أن تتلقى أخبار شاهد والعروض الترويجية، فحدد الخانة الثانية أيظاً.
    كيفية الاشتراك في شاهد بلس
  4. سوف تظهر لك واجهة إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك، يمكنك الدفع عبر بطاقة ماستر كارد أو Visa. هذه هي الخطوة الأخيرة في الاشتراك الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع في المشاهدة الغير محدودة على منصة شاهد في أي جهاز أردت.

 

كانت هذه جميع المعلومات حول الاشتراك في Shahid VIP. كرأيي الشخصي هذه المنصة جد رخيصة مقارنة مع خدمات البث الأخرى، كما تتسم بمميزات مشاهدة عديدة وتضم محتوى متنوع، لذلك فهي تستحق الاشتراك من أجل الاستمتاع في المشاهدة بدون أي قيد. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بالمحتوى الرياضي أيظاً، إليك أفضل تطبيقات الاشتراك لمشاهدة القنوات الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد