تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات والرسوم المتحركة Alight Motion

إذا كنت تحب مجال تحرير الفيديوهات والرسوم المتحركة فهذا التطبيق خيار مثالي لك، تطبيق Alight Motion يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو عبر الأدوات العديدة التي يضمها، كما يدعم تحرير الرسومات أيظاً. يتسم بالسلاسة في الاستخدام والخيارات المتقدمة في التعديل، مما يجعلك تبدع في إنشاء الفيديوهات بشكل احترافي كأنك تستخدم برنامج على الكمبيوتر. هذا التطبيق متاح على كل من نظامي الأندرويد و iOS، سوف نتعرف على أبرز مميزاته قبل تحميله على الهاتف.

تطبيق Alight Motion

 

مميزات Alight Motion

  • يمكنك من خلاله تحرير الفيديو بشكل احترافي عبر الأدوات العديدة التي يضمها، إذ يمكنك قص وتقطيع الفيديو، إضافة صور وتأثيرات متنوعة، كتابة نص، الرسم، إضافة موسيقى، التحرير عبر خاصية الطبقات.
  • إمكانية إنشاء رسوم متحركة عبر أدوات الرسم التي يتيحها لك التطبيق.
  • سلاسة وسرعة في الاستخدام، خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الهاتف بتاتاً، هذا ما جعله يلقى إقبال كبير جداً كون أنه يجعلك تعمل بكل أريحية في تعديل الفيديوهات.
  • أدوات واضحة تسهل عليك تحرير الفيديو والرسم بدون أي تعقيدات.
  • يمكنك بدأ المشروع عليه مع اختيار حجم الفيديو الذي تريده ومعدل الإطار. كما يمكنك حفظ المشروع والعودة إليه من أجل التكملة في أي وقت أردت.
  • يتيح لك وضع ألوان عادية ومتدجة.
  • يمكنك إضافة تأثير الإطار والضل.
  • يمكنك تصدير الفيديو بصيغة MP4 أو الرسوم المتحركة بصيغة GIF.

سلبيات تطبيق Alight Motion

  • التطبيق لا يتيح لك استخدام جميع الميزات مجاناً، يتطلب عليك الاشتراك في العضوية المدفوعة من أجل إزالة العلامة المائية والوصول الغير محدود لجميع الميزات.

ذات صلة : أفضل برامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر

 

تحميل تطبيق Alight Motion للاندرويد والايفون آخر اصدار

التطبيق متوفر مجاناً على المتجرين جوجل بلاي وآب ستور من أجل التحميل على الأندرويد والايفون بنسخته الأخيرة. روابط التحميل سوف تجدها أسفله.

بالنسبة للاستخدام فهو سهل، فقط يتطلب بعض الدقائق لفهم الخيارات المتاحة فيه، مثلا عند الدخول للتطبيق، انقر على علامة زائد + الموجودة في الأسفل، ثم اختر مقاسات الفيديو الذي ترغب بإنشاءه إلى جانب الخلفية، إضافة إلى معدل الإطار، بعدها انقر على إنشاء المشروع “Create Project“، ثم أبدع في إنشاء الفيديو.

معلومات عن التطبيق

تطبيق لايت موشن

الإسم : Alight Motion
المطور : Alight Creative, Inc
الفئة : إنشاء وتحرير الفيديوهات
الحجم : 29 ميجا بايت للأندرويد – 91.7 ميجا بايت لـ iOS.
اللغة : الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإسبانية، اليابانية، البرتغالية، التركية، الألمانية، الإيطالية، الكورية، الروسية، والعديد من اللغات الأخرى.
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد – iOS
التوافق : أندرويد 4.2 فما فوق – iOS 12.2 أو أعلى.
الترخيص : مجاني
خاصية الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل التطبيق للاندرويد

تنزيل التطبيق للايفون

 

هذه هي كل المعلومات التي يجب عليك معرفتها عن تطبيق Alight Motion، إذا كنت ترغب في تعديل وإنشاء الفيديوهات من الهاتف بشكل خفيف وسريع وبدون الحاجة إلى فتح الكمبيوتر، فهذا التطبيق خيار مناسب لك يستحق التجربة. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على تطبيق Viva video المتخصص في نفس المجال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد