أفضل 7 مواقع البث التلفزيوني المباشر 2020

معظم الناس يفضلون مشاهدة البث التلفزيوني المباشر عبر المواقع الإلكترونية، يمكنك مشاهدة القنوات حتى أثناء التنقل عبر أي جهاز، مما يجعل من السهل البقاء على اطلاع بآخر الأخبار أو أي من العروض التلفزية سواء كان برنامج أو فيلم وما إلى ذلك. إليك أسفله قائمة أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر التي يمكنك الاستفادة منها.

مواقع البث المباشر للقنوات التلفزيونية

 

أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

YouTube TV

يعتبر Youtube TV أحد الخيارات الأكثر استخداماً في العالم، يقدم لك بث تلفزروني لأكثر من 70 قناة، ويغطي هذا الأخبار الحديثة، الرياضية، قنوات الترفيه، أساليب الحياة، وغيرها. من بين أفضل القنوات التي تضمها هي، AMC و CBS و NBC و ESPN و CNN و ABC و Fox و FX.

من أفضل مواقع البث التلفزيوني

تلغ تكلفة الاشتراك الشهري في هذه الخدمة 49.99 دولار، كما يتيح لك مشاهدة مجانية لمدة أسبوع فقط. أيظاً يتيح لك مشاركة العضوية مع 6 حسابات، ومع ذلك هو يدعم 3 اتصالات فقط في نفس الوقت. كما نعم أنه يمكنك استخدام Youtube TV في عدة أجهزة بدون أي قيود، بما في ذلك، الأندرويد، الكمبيوترiOS ،Chromecast ،Apple TV ،Fire TV ،Android TV ، Xbox One ،PS4، بعض من التلفزة الذكية مثل LG ،Sharp ،Samsung.

 

Connect.Bein

إذا كنت مهتم بشكل كبير في مشاهدة القنوات الرياضية بالتعليق العربي، فهذا الموقع جد مناسب لك، ليس هذا فقط، بل يتيح لك الوصول إلى قنوات أخرى تابعة لباقة Bein مثل GOURMET،beJUNIOR ،Jeem TV ،Baraem TV، إضافة إلى قنوات bein للافلام والمحتويات الأخرى. بالنسة لسعر الاشتراك في هذا الموقع جد مناسب مقارنة يشمله من قنوات، يمكنك الدفع بشكل يومي بسعر 4 دولار أمريكي، أو شهرياً بسعر 10 دولار، أو سنوياً بمبلغ 100 دولار.

من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

عند الاشتراك في بي إن كونيكت، يمكنك مشاهدة القنوات مباشرة بجودة عالية وبدون انقطاع عبر أجهزة مختلفة مثل الكمبيوتر، أو أجهزة التلفاز الذكية، أجهزة الأندرويد، iOS، كروم كاست، أجهزة بلاي ستيشن، Xbox، وغيرها.

 

Hulu + Live TV

خدمة هولو هي أيظاً تتيح لك مشاهدة البث المباشر للعديد من القنوات التلفزية، بغض النظر عن محتوى اللأفلام والمسلسلات، إذ تقدم باقة Hulu + Live TV تمنحك الوصول إلى أكثر من 65 قناة تلفزيونية بشكل مدفوع وليس مجاني. وهذا يغطي العديد من الشبكات، مثل FOX News و CNN و A&E و Disney Channel و ABC و Bravo، وغيرها من القنوات الأخرى. يمكنك أيظاً إضافة قنوات متميزة مثل HBO و ShowTime مقابل اقتطاع رسوم إضافية.

من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

أما بالنسبة لتكلفة الاشتراك في Hulu + Live TV هي 54.99 دولار أمريكي في الشهر، أيظاً توفر لك الخدمة فترة مجانية لمدة أسبوع فقط، كما يمكنك أيظاً الاستفادة حتى من محتوى Disney بسعر 61.99 دولار في الشهر. هذه الخدمة هي أيظاً يمكنك الاستفادة منها على مختلف الأجهزة، سواء كان تلفاز ذكي، أو هاتف، جهاز لوحي، Xbox One، PS4، Roku، نينتندو سويتش، Apple TV، كروم كاست، Fire TV،الكمبيوتر، وغيرها.

 

Shahid net

موقع شاهد نت تابع لمجموعة قنوات MBC، إذا كنت من المهتمين في مشاهدة هذه القنوات مباشرة عبر أجهزة مختلفة، فأعتقد أن الاشتراك في Shahid plus هو الخيار الأمثل كون أن سعره رخيص جداً، إضافة إلى أنه ستتمكن من الوصول إلى قنوات عديدة مشهورة في العالم العربي، بما في ذلك جميع قنوات MBC بدون استثناء، سبيستون، العربية، بانوراما FM، الحدث. ليس هذا فقط، بل سوف تتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، مثل محتويات ديزني، مارفل، محتوى آسيوي وتركي ناهيك عن المحتوى العالم العربي.

من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

بالنسبة لسعر الاشتراك في موقع شاهد هو 3.33 دولار أمريكي شهرياً، و 20 دولار سنوياً، نعم إنه مبلغ جد رخيص مقارنة مع المحتوى المتنوع الذي يقدمه الموقع. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية مشاهدة قنوات MBC على الاندرويد.

  • يمكنك مشاهدة قنوات شاهد نت مباشرة من أجهزة مختلفة، مثل هاتف الأندرويد، iOS، التلفاز الذكي، كروم كاست، Fire TV، Apple TV، الكمبيوتر.

 

Philo

Philo هو واحد من المواقع التي تقدم مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية لإسعار مناسبة، يشمل حوالي 59 قناة تلفزية مميزة، بما في ذلك Discovery Channel و AMC و A&E و HGTV و SCI و Comedy Central و Food Network، والمزيد. هذه الخدمة تركز جيداً على تقديم المحتوى الترفيهي ونمط الحياة، لهذا إذا كنت مهتم في محتوى الأخبار والرياضة، يمكنك تخطي هذا الخيار.

موقع philo

يبلغ اشتراك هذه الخدمة 20 دولار في الشهر، هذا سعر جد رخيص مقارنة مع الخدمات الأخرى. يتيح لك بث المحتوى التلفزيوني المباشر في ثلاث أجهزة في نفس الوقت، لهذا يمكن أن تشترك في عضوية هذه الخدمة بين 3 أشخاص من أجل توفير المال. هذه الخدمة أيظاً تقدم لك فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، بعد ذلك سيتم اقتطاع مبلغ الاشتراك. خدمة متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لذلك إذا كنت في دولة أخرى، يجب عليك استخدام VPN للاستفادة من هذا الموقع.

  • يمكنك استخدام Philo على مختلفة الأجهزة، مثل iOS, Android, Roku, Apple TV, Fire TV Android TV، الكمبيوتر.

 

Sling TV

موقع Sling TV هي خدمة شركة Dish Network، يتيح لك الوصول إلى أكثر من 50 قناة تلفزيونية مباشرة. تغطي CNN و Food Network و AMC و FX و TBS و BET و USA وغيرها من القنوات الأخرى. يقدم الموقع حزمتين من القنوات، منها Sling Blue و Sling Orange، وكل حزمة بسعر مختلف.

من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

بالنسبة لسعر الاشتراك في Sling TV يبدأ من 30 دولار في الشهر، أيظاً توجد فترة استخدام تجريبية مجانا لمدة أسبوع. هذه الخدمة أيظاً يمكنك الولوج إليها من جميع الأجهزة سواء كان تلفاز أو جهاز لوحي، هاتف، جهاز ألعاب، أجهزة البوكس الخاص بالتلفاز، الكمبيوتر، وغيرها.

هذه الخدمة تتطلب استخدام vpn للدخول عبر ip أمريكي من أجل الوصول إلى قنواتها. وبالمناسبة، يمكنك استخدام واحد من بين أفضل خدمات VPN وهو CyberGhost.

 

fubo.TV

إذا كنت من عشاق الرياضة، فهذا الموقع هو المناسب لك. يتيح لك Fubo TV مشاهدة العديد من البطولات الرياضية العالمية، بما في ذلك NFL و NBA ،MLB، NHL ،MMA، الجولف، NASCAR، الرياضات الجماعية، التنس، الملاكمة، والعديد من الرياضات الأخرى. تشمل أيظاً العديد من القنوات الترفيهية مثل Hallmark Channel و A&E و AMC و Comedy Central و Food Network و E! و Bravo و CBSN، وغيرها.

من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

تختلف عدد القنوات المتاحة لك على الموقع بناءاً على خطة الاشتراك، بحيث توفر ميزات متقدة في اشتراك بسعر أعلى، ويبدأ سعر الاشتراك في هذه الخدمة من 54.99 دولار شهرياً، كما تتيح فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام فقط. يمكن مزامنة مشاهدة البث المباشر في حساب FuboTV واحد في حدود 3 أجهزة في نفس الوقت.

  • الموقع يقتصر خدماته على الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لذلك يجب استخدام VPN للوصول إليه.
  • يمكن الاستفادة من الخدمة على الأجهزة التالية : أندرويد، iOS، كروم كاست، Fire TV، Roku، Apple TV، الكمبيوتر.

 

توجد العديد من مواقع بث القنوات التلفزيونية مباشرة، منها المدفوعة ومنها المجانية، وفي الغالب تكون المجانية غير قانونية أي تنتهك حقوق الطبع والنشر، ومنها التي تقدم إعلانات مزعجة تضم في بعض الأحيان برامج خبيثة، لهذا من أجل الجودة في المشاهدة والاستخدام المتعدد، والآمان، أنصح في الاشتراك في أحد هذه المواقع التي أعتبرها هي الأفضل من أجل مشاهدة مريحة بدون قيود وانقطاعات في البث. اختر الموقع المناسب لك وفق نوع المحتويات التي تحبها، أنا شخصياً أفضل موقع Bein Connect، وذلك بكوني أحب متابعة الرياضية عبر هذه القنوات العربية إضافة إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبره باقة Bein Movies و Bein Series.

بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على أفضل مواقع لمشاهدة القنوات الرياضية بجودة عالية مجاناً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد