تحميل تطبيق تحويل صورك إلى كرتون Cartoona للايفون

إذا كنت من المهتمين في تغيير شكل صورك وإضافة لمسات فنية عليها من أجل إبهار أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن تطبيق كارتونا Cartoona خيار جد رائع يتسم بمميزات عديدة. يمكنك تحرير صورك وجعلها مميزة في ثوان عبر إضافة تأثيرات فنية، تحويل صورتك لكرتون، تحويل إلى رسم بالقلم الرصاص بشكل أكثر واقعي، وغيرها من الخيارت الأخرى المتاحة في التطبيق.

تحميل تطبيق cartoona

حسنا، قبل تحميل تطبيق Cartoona على جهاز الايفون، سوف نتقرب أكثر إليه ومعرفة جميع المميزات التي يشملها هذا التطبيق. علاوة على ذلك، قد تهتم بقائمتنا حول أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسم للأندرويد.

 

مميزات تطبيق Cartoona

  • التطبيق متخصص في تحويل الصور كيفما كانت إلى كرتون بأنواع مختلفة، يمكنك جعلها على أنها رسمت بالفرشاة، بالقلم الرصاص، بالإسفنجة، وغيرها.
  • التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي Ai، يتعرف على ملامح الوجه أو غيرها من الأمور بشكل دقيق، ويقوم بتطبيق عليها اللمسات الفنية لجعلها صورة كرتون بشكل جد احترافي.
  • يقوم بإضافة فلاتر جديدة كل أسبوع، مما يجعلك تحصل على شكل جديد لصورتك بين الحين والآخر.
  • يقوم بتصدير الصور بجودة عالية.
  • يمكنك تغيير حجم الصور بعد تحويل شكلها وفق الأحجام المدعومة على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وانستقرام، وغيرها.
  • يمكنك استخدام تطبيق Cartoona حتى على جهاز الآيباد والايبود.

عيوب التطبيق

  • الإستخدام المجاني لا يتيح لك الوصول إلى جميع الميزات داخل التطبيق، إذ يتوجب الاشتراك للوصول الغير محدود وتصدير الصور بدون العلامة المائية.

 

تحميل تطبيق Cartoona للايفون آخر اصدار

بالنسبة لتنزيل التطبيق فهو متوفر على متجر آبل ستور مجاناً، ويمكنك تحميله من الرابط أسفله. التطبيق جدير بالثقة وقد حصل على تقييم مميز على المتجر بمعدل 4.6، هذا خير دليل على جودة ما يقدمه.

معلومات عن التطبيق

تطبيق Cartoona

الإسم : Cartoona Photo Editor
المطور : Creative Bits
الفئة : تحرير الصور
الحجم : 79.6 ميجا بايت
اللغة : الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإسبانية، اليابانية، الصينية، التركية، الألمانية، الإيطالية، الكورية، الروسية، السويدية، والعديد من اللغات الأخرى.
الإصدار : آخر اصدار
النظام : iOS
التوافق : iOS 11.0 أو أعلى
الترخيص : مجاني
خاصية الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل التطبيق

 

أعتقد أن هذا التطبيق يستحق الاستخدام إذا كنت من الذين يحبون فن الرسم، عبر هذا التطبيق يمكنك تحويل صورك إلى أشكال عدة من الرسومات الفنية وبشكل احترافي، حتى إذا كنت تحب جعل صورك كأنها مرسومة بالقلم والرصاص، فهذا الخيار متاح أيظاً. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على تطبيق آخر لتحويل الصور الشخصية إلى كرتون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد