كيفية تغيير مستوى صوت المنبه في الايفون

كما نعلم أن منبه الهاتف من الأمور المهمة لدى العديد من المستخدمين، من أجل إيقاضك من النوم أو من أجل تذكيرك في أوقات أخرى غير النوم. في غالب الأحيان قد يكون صوت المنبه عالي المستوى مما يزعجك كثيراً أثناء الرنين، أو العكس إذا كنت من فئة الذين يغرقون في النوم، إذ يجب عليك أن تقوم برفع مستوى صوت المنبه. حسناً، إذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون وترغب في تغيير مستوى صوت المنبه، تعرف أسفله على كيفية القيام بذلك بكل سهولة وبساطة.

ضبط مستوى صوت المنبه في الايفون

بصراحة، أنا شخصياً قمت بخفض صوت منبه هاتفي الايفون بكون أنني سريع الاستيقاظ، وفي نفس الوقت قمت بتغيير صوت المنبه إلى صوت جميل ومحفز لبداية يوم أفضل.

 

كيفية ضبط مستوى صوت منبه الايفون

طبعاً،من أجل تغيير مستوى صوت Alarm على iPhone، ادخل إلى إعدادات الهاتف “Setting“، ثم ادخل إلى قسم Sounds & Haptics (في بعض الهواتف سوف تجد قسم الأصوات فقط “Sound“).

ضمن Ringers and Alerts يمكن التحكم في مستوى الصوت عبر الشريط المتاح، بمجرد تغيير مستوى الصوت، سوف يشتغل المنبه من أجل معاينة وضبطه وفق ما يناسبك.

كيفية تغيير مستوى صوت منبه الايفون

من أجل أن تتمكن من تغيير مستوى صوت المنبه عبر أزرار الصوت الجانبية، قم بتمكين خيار تغيير بالأزرار “Change with Buttons” الموجود في نفس المكان أسفل خيار التحكم في مستوى الصوت بالتحديد.

تغيير مستوى صوت المنبه في الايفون عبر الأزرار

كما رأيت، الأمر جد بسيط وسهل لتتمكن من التحكم وضبط صوت منبه الايفون الخاص بك.  تجدر الإشارة أن هذا الإعداد هو للتحكم في مستوى صوت المنبه وليس رنين الهاتف. في المرة القادة عندما يشتغل المنبه، تأكد من سماعه. يمكنك الرجوع دائماً إلى الإعدادات وضبطه كيف ما تريد. بغض النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية تعيين الأغاني في الايفون كصوت المنبه.

كانت هذه هي كل الإعدادات التي يجب عليك معرفتها من أجل أن تتمكن من تغيير مستوى صوت المنبه “Alarm” على هاتفك الايفون.آمل أن يكون هذا المقال قد نال رضاء وقد تمكنت من تغيير مستوى صوت Alarm على هاتف iPhone الخاص بك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد