كيفية تغيير اللغة في شبكة نتفليكس

كما نعلم أن شبكة نتفليكس تعد من أقوى وأكثر الخدمات استخداماً في ما يتعلق بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، تضم أكثر من 167 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم. مع هذا الإقبال الكبير، من البديهي أن نرى الشبكة تعمل بأكثر من 20 لغة متداولة في العالم، بما في ذلك، العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الصينية، الكورية، وغيرها من اللغات الأخرى.

تغيير اللغة في Netflix

إذا كنت تريد استخدام نظام شبكة نتفليكس بلغة مختلفة أو كنت قد غيرت اللغة عن طريق الخطأ وترغب في العودة إلى اللغة التي تستخدمها، هنا سوف نتعرف على كيفية تغيير لغة نتفليكس سواءاً عبر الكمبيوتر أو عبر الهاتف إضافة إلى لغة الترجمة أيظاً.

قد يهمك : كيفية تغيير كلمة السر لحساب نتفليكس

 

تغيير لغة نتفليكس على الكمبيوتر

  1. افتح المتصفح وادخل إلى موقع Netflix، ثم سجل الدخول إلى حسابك وادخل إلى البروفايل الذي تريد تغيير فيه اللغة.
  2. انقر على الصورة المصغرة للبروفيال الموجودة أعلى يمين الواجهة، ثم حدد الحساب “Account“.
    إعدادات حساب نتفليكس
  3. ضمن الملف الشخصي والرقابة الأبوية “Profile & Parental Controls“ انقر على رمز السهم لإظهار خيارات إعدادات البروفايل. بعد ذلك انقر على خيار تغيير “Change” الذي يوجد بجانب اللغة “Language“. (يمكنك تجاوز هذه الخطوات عبر الدخول إلى هذا الرابط مباشرة).
    تغيير لغة نتفليكس
  4. سوف تظهر لك صفحة لاختيار اللغة، حدد أي لغة تريدها من خلال النقر على الدائرة التي بجانبها.
    تغيير لغة شبكة Netflix
  5. بمجرد تحديد اللغة، مرر للأسفل ثم انقر على حفظ “Save“. الآن سوف تجد اللغة الافتراضية للبروفايل الخاص بك على نتفليكس قد تغير إلى اللغة التي اخترتها.

 

تغيير لغة نتفليكس على الهاتف

يجب أن تعلم أنه لا يمكنك تغيير اللغة في تطبيق Netflix. لذلك، يجب عليك الدخول إلى حسابك عبر الويب باستخدام المتصفح.

  1. افتح المتصفح على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ثم ادخل إلى موقع نتفليكس وسجل الدخول إلى حسابك. بعدها حدد الملف الشخصي “البروفايل” الذي ترغب بتغيير فيه اللغة.
  2. يمكنك التوجه مباشرة إلى إعدادات اللغة عبر هذا الرابط (https://www.netflix.com/LanguagePreferences).
  3. سوف ترى صفحة تضم اللغات، حدد اللغة التي تريد استخدامها عبر النقر على الدائرة التب بجانبها.
    تغيير لغة نتفليكس
  4. بعد تحديد اللغة، مرر للأسفل ثم انقر على زر حفظ “Save“.
  5. الآن، قم بالدخول إلى تطبيق نتفليكس على جهازك ثم تأكد من تغيير اللغة، في حالة عدم تغييرها، فسوف تحتاج إلى تسجيل الخروج والدخول مرة أخرى لكي تصبح التغييرات سارية المفعول.

 

تغيير لغة الترجمة في نتفليكس

يمكنك أيظاً تغيير لغة الترجمة الصوتية والمرئية في المحتوى الذي تعرضه، بالرغم من أن اللغات المتوفرة تكون محدودة اعتماداً على المحتوى الذي تشاهده.

بكل بساطة إذا كنت تريد تغيير الترجمة، انقر على خيار “Audio and Subtitles” الموجود أسفل الشاشة عند عرض المحتوى. سوف ترى لغات الترجمة المتاحة مع إمكانية تحديد اللغة المراد الترجمة إليها.

كيفية تغيير لغة الترجمة في Netflix

بمجرد تحديد لغة الترجمة، انقر على علامة X من أجل استكمال الفيلم أو المسلسل بالترجمة التي اخترتها. بغض النظر عن هذا، إذا كنت تواجه مشكلة في الترجمة، أدعوك إلى إلقاء نظرة على دليلنا حول حل مشكلة عدم عمل الترجمة في نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد