الشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية تغيير إسم المستخدم في حسابك تيك توك

ما الذي في إسم المستخدم، لا شيء. إنه مجرد معرف للوصول إلى المستخدم، أعتقد أن الإسم ليست له أهمية في السابق، ولكن حالياً في عصر تيك توك، أعتقد أن الإسم ضروري، يمكن أن تجعلك أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك على شبكة Tiktok مشهوراً جداً بين عشية وضحاها. لذلك، يجب وضع الإسم المناسب الذي ستشتهر به وتكسب تعاطف الناس. قد تكن لديك رغبة في تغيير إسم المستخدم لحسابك على تيك توك الذي قد يجلب معه الحظ في كسب ملايين الجماهير. لهذا، سوف أريك في هذا الدليل كيفية تغيير إسم البروفايل الخاص بك على تيك توك بكل بساطة.

كيفية تغيير إسم بروفايل تيك توك

تعرف أيظاً : كيفية حذف حساب TikTok

 

كيفية تغيير إسم المستخدم في TikTok

تجدر الإشارة إلى أن تغيير إسم حسابك على تيك توك سيؤدي أيظاً إلى تغيير رابط البروفايل الخاص بك. لذلك، قبل كل شيء، فكر وضع في اعتبارك أنه في حالة تغيير الإسم لن يعمل رابط البروفايل القديم، بل سيتم توليد رابط جديد، إضافة إلى أنه مسموح لك باستخدام في إسمك الأحرف والأرقام، الشرطات، والنقط لاغير.

يجب أن تعلم أنه بعد تغيير الإسم، لن تتمكن من تغييره مرة أخرى حتى تتجاوز مدة 30 يوماً، لذلك، فكر جيداً في الإسم وتأكد من أنه المناسب قبل وضعه. إليك خطوات تغيير إسم بروفايلك على تيك توك.

  1. افتح تطبيق تيك توك على هاتفك الأندرويد أو الايفون، ثم توجه إلى قسم الملف الشخصي “Me
    حساب Tiktok
  2. انقر على زر تعديل البروفايل “Edit Profile“.
    تغير اسم حساب تيك توك
  3. بكل بساطة، انقر على خيار إسم المستخدم “Username”.
    كيفية تغيير إسم بروفايل تيك توك
  4. بعد ذلك، اكتب إسم المستخدم الجديد في الخانة، ثم اضغط على حفظ “Save” الموجودة في أعلى يمين الواجهة.
    تغيير إسم البروفايل في تيك توك
  • إذا كان الإسم الذي تريد وضعه غير متاح، فسترى نص باللون الأحمر أسفل الخانة يفيد بأن ذلك الإسم  غير متاح، أي تم استخدامه من طرف شخص آخر على شبكة تيك توك. ومع ذلك، يقترح عليك تيك توك أسماء متاحة مشابهة لذلك الإسم الذي تحاول استخدامه، وذلك أعلى لوحة المفاتيح.
    إسم المستخدم في تيك توك
  • إذا وضعت إسم متاح، أي غير مستخدم من طرف شخص آخر، فسوف ترى علامة صحيح بجانب الخانة، لذلك يمكنك استخدام ذلك الإسم بعد النقر على Save كما سلف الذكر.

هذه هي الطريقة التي تتيح لك الوصول إلى إعدادات تغيير إسم المستخدم في حساب تيك توك، الخطوات جد بسيطة، أعتقد أنك لن تواجه أي مشكلة في القيام بهذه المراحل على جهازك الاندرويد أو الايفون. بينما نتحدث عن تيك توك، إذا كان يهمك حسابك بشكل كبير، أدعوك إلى قرائة دليلنا حول كيفية حماية حسابك على تيك توك TikTok.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى